منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلدخولإتصلوا بنا
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

المواضيع الثابتة

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

المطران سعد سيروب

المطران سعد سيروبهذه المواضيع كانت منقولة لموقعنا من الانترنيت سابقاً
وحاولنا ان نضعها في قسم ثابت لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
لانه كما يقول المثل فهي بالحفظ والصون
ولا يهمنا هذيان الذي يكرهنا!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــ

1430
avatarكذبة مصطلح علم الآشوريات/منصور توما ياقو
10.09.18 7:15
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
.لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة 2

هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية
لكي تبقى كأرشيف بموقعنا

ــــــــــــــــــــــــــــ

88
avatarكذبة مصطلح علم الآشوريات/منصور توما ياقو
10.09.18 7:15
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
 الإعلان & التثبيت  المساهمات  كاتب الموضوع  مشاهدة  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدة 4كلداني426
avatarفي 15.11.18 10:10
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 1maria346
avatarفي 25.01.18 9:39
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني72
avatarفي 06.01.18 16:39
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 6كلداني193
avatarفي 06.10.17 9:45
rima اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني144
avatarفي 21.06.17 8:22
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني179
avatarفي 21.06.17 8:11
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني110
avatarفي 21.06.17 8:06
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني72
avatarفي 21.06.17 8:00
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني71
avatarفي 21.06.17 7:33
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني72
avatarفي 21.06.17 7:28
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 1كلداني118
avatarفي 21.06.17 7:03
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني173
avatarفي 08.06.17 8:04
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 1الامير شهريار318
avatarفي 11.03.17 8:21
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 10كلداني1011
avatarفي 08.03.17 10:43
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 5كلداني262
avatarفي 22.02.17 18:47
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني244
avatarفي 07.09.16 15:35
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني337
avatarفي 16.07.16 8:47
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 1maria227
avatarفي 27.03.16 12:46
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0الامير شهريار347
avatarفي 24.10.12 15:18
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني253
avatarفي 14.10.12 9:34
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني352
avatarفي 13.04.12 10:06
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 6كلداني1185
avatarفي 30.03.12 7:55
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 3كلداني510
avatarفي 18.02.12 8:32
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0maria357
avatarفي 24.01.12 16:07
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 9الامير شهريار290
avatarفي 22.01.12 19:26
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني462
avatarفي 29.06.11 6:57
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةجديد 0maria414
avatarفي 13.05.10 9:52
maria اطلع على آخر مُساهمة
 المواضيع  المساهمات  كاتب الموضوع  مشاهدة  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدة 1maria67
avatarفي 25.09.18 10:17
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة 0كلداني104
avatarفي 17.03.18 19:39
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
الإعلان الإعلان
الإعلان العام الإعلان العام
التثبيت التثبيت