منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مواطن جريء يفضح سيرة حياة النائب عن قائمة شهيد المحراب للمجلس الأعلى (قاسم الأعرجي) وتزويره لشهاداته، ويكشف حقائق مهمة حول ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4546
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: مواطن جريء يفضح سيرة حياة النائب عن قائمة شهيد المحراب للمجلس الأعلى (قاسم الأعرجي) وتزويره لشهاداته، ويكشف حقائق مهمة حول ال   2011-05-09, 8:51 pm

مواطن جريء يفضح سيرة حياة النائب عن قائمة شهيد المحراب للمجلس الأعلى (قاسم الأعرجي) وتزويره لشهاداته، ويكشف حقائق مهمة حول القادمين من إيران الشر لحكم العراق..!

الشاهد: ابراهيم سعيد ملك شاهي ::

الموضوع: طلب اجراء تحقيق عاجل مع نائب برلماني عراقي مزيف..!

باسم الله الحي القيوم الشاهد، وباسم بدماء العراقيين الشهداء والمظلومين، أقدم لكم شهادتي واضعها بين ايديكم حول مزور لشهاداته الثانوية والجامعية... قبل قراءة هذه الشهادة التي سألزمكم بها أمام محكمة العدل الالهي وهذه الشكوى التي كتبتها باسم كل محروم ومظلوم عراقي هب لانتخاب من كان يحلم أن يمثلوه باستحقاق، أضع بين أيديكم هذا الرابط الذي يعرفكم بدجل وتزوير النائب عن تيار شهيد المحراب والمجلس الاعلى (قاسم محمد جلال الاعرجي):

هذه شهادتي وانا مستعد ان اقف امام القضاء وامام النزاهة وامام البرلمان واواجه المدعو (قاسم الاعرجي) وان اجيئكم بعشرة شهود وليس بشاهدان..

انا وقاسم الاعرجي كنا اقران من نفس مواليد سنة 1968 ومن محافظة واسط الكوت. اسمي ابراهيم سعيد ملك شاهي. دخلنا انا والسيد قاسم محمد جلال الاعرجي في مدرسة الغربية الابتدائية بالكوت سنة 1974. ورسبنا في السادس ابتدائي بعدها دخلنا متوسطة الكوت سنة 1981 وقاسم الاعرجي رسب في الثاني متوسط.

ولانه بعثي فقد أصبح مسئول الاتحاد الوطني بالمتوسطة ورسب في الصف الثالث متوسط. تطوع في سنة 1984 للجيش الشعبي للمشاركة في الحرب ضد ايران. منحه حزب البعث درجة نصير متقدم مع بدلة زيتوني ومسدس. صار مسئول وحدة مهمات خاصة للفتوة بالكوت، وكنت انا في وحدة مهمات خاصة في زرباطيه والتحقنا انا وقاسم الاعرجي في فوج المهمات الخاصة للمحافظة.

في سنة 1984 اشتركنا في الجبهة في قاطع بنجوين ووقعنا في الاسر الايراني بقاطع بنجوين وكنا بعمر 16 سنة لم نكمل الصف الثالث متوسط..! إقتادونا الى معسكر الاسر ويسمى (اوردكاه برندك)، وبعدها نقلونا انا وقاسم مع مجموعة من حوالي 700 اسير الى معسكر الاسر الكبير (كهريزك) في بداية 1988.

عينوني مشرف على أواني توزيع الشاي على سرايا الاسرى وكان السيد قاسم محمد جلال الاعرجي مسئولا عن توزيع الجبن والخبز على الاسرى في الاسر بمعسكر كهريزك. في عام 1989 اخرج الايرانيون 320 من الاسرى في دورة رقم 20 لما يدعى بـ(التوابين الاسرى)، وكان فيهم انا وقاسم محمد جلال، والتحقنا بفيلق بدر في ذلك الوقت.

كان مقرّنا في معسكر بدر في محافظة باختران (كارمنشاه) بمنطقة جبلية تسمى (التنكه) وصرنا في خيمة واحدة. بعد مدة دخلت انا وقاسم مع مجموعة من قوات بدر اثناء الانتفاضة عام 1991 على مشارف الكوت وبقينا اربع ايام ورجعنا لان اهلها رفضوا أن يتجاوبوا معنا.

كان قاسم محمد يخاف ان ينفضح لانه من مهمات خاصة وكان كل فصيل متكون من 9 مقاتلين من التوابين، فانسحبنا الى ايران. وفي عام 1994 دخلنا انا والسيد قاسم ومجموعة من بدر حوالي 400 في تدريب عسكري مدة ثلاث شهور بدورة تسمى دافوس تابعة الى اطلاعات بدر.

بقينا في قوات فيلق بدر مدة تسع سنوات الى سقوط النظام العراقي. دخلنا الى بغداد اكثر من 30 من قوات بدر عن طريق الشمال بتاريخ 17 نيسان 2003 ثم اعتقلتنا القوات الامريكية في بغداد واخذونا الى سجن بوكا مدة شهرين ونصف، ثم أفرجوا عنا بعد ان تعاونا معهم بالمعلومات، ونقلونا الى اهلنا في الكوت والباقين ذهب كل واحد لمحافظته.

بعد مدة اشتغل قاسم الأعرجي مع هادي العامري بتوسط عادل عبد المهدي، فعينوه في البدايه ممثل على قوات بدر في الكوت، وبعدها صار مسئول بدر في محافظة واسط، واخيرا رشح للانتخابات البرلمانية بعد ان زور شهادة جامعية وعمل له موقع فيه سيرة حياته الكاذبة..!

يدعي قاسم الاعرجي انه اكمل الدراسة الاعدادية في الكوت مع انه من مواليد 1968 ويحتاج 18 سنة حتى يتخرج من الاعدادية بدون رسوب، فيكون انه أكمل الاعدادية سنة 1987..! فهل نسي هذا المسكين انه وقع اسير بيد الايرانين عام 1984 مع العلم انه راسب في الصف السادس ابتدائي وفي الصف الثاني متوسط والثالث متوسط؟؟!!

يدعي هذا النائب ان عنده شهادة بكلريوس في قسم المحاسبة من (جامعة مطهري)، مع العلم أنه لا توجد جامعة تدرس محاسبه ابدا في كل ايران باسم جامعة مطهري. ثم متى درس في الجامعة وانا وهو في خيمه واحدة؟؟ ويدعي انه حصل على بكلوريوس اخرى في العلوم الاسلامية من (جامعة الامام الكاظم)، ياترى أين توجد هذه الجامعة، في ايران أم في العراق أم في جزر الواق واق؟؟

ويدعي قاسم الأعرجي انه اشترك مع المجاهدين بعمليات.. لكننا أنا وقاسم لم نشارك بأي هجوم لان الحرب الايرانيه العراقيه انتهت سنة 1988 وانا وقاسم الاعرجي خرجنا من الاسر بعد الحرب بسنة في 1989.
وأي انتفاضه اشترك فيها قاسم الاعرجي؟ وانا وهو ومجموعة ذهبنا بإمرة ابو احمد الموسوي وبقينا اربعة ايام ثم رجعنا؟؟ فكيف أصيب كما يذكر في سبرته الذاتية ويدعي أنه (يتشرف بالاصابة)..؟ خصوصا أنه لم تثور طلقه واحدة في كل محافظة واسط ابدا؟؟

وأخيرا، لماذا لا يذكر قاسم الأعرجي في سيرة حياته انه كان في المهمات الخاصة وفي الجيش الشعبي البعثي وكان اسير في ايران؟

الشاهد: ابراهيم سعيد ملك شاهي
...............................................

السيرة الذاتية لقاسم الأعرجي كما وردت في موقعه الرسمي:

«« السيد قاسم محمد جلال حسين الأعرجي مواليد 1964 – الكوت متزوج ولي أربع أبناء أتممت دراستي الابتدائية في المدرسة الغربية وانهيتها في اعدادية الكوت للبنين عام 1982. حاصل على بكالوريوس محاسبة من جامعة آية الله مطهري، وبكالوريوس علوم اسلامية من كلية الامام الكاظم للدراسات المسائية .
في سنة 1984 التحقت الى الجمهورية الاسلامية في ايران وانخرطت في صفوف المجاهدين في فيلق بدر الظافر واشتركت في عدة عمليات ضد أزلام النظام البائد واخرى داخل العمق العراقي ومنها الانتفاضة الشعبانية ونلت وسام الشرف بتعرضي لأصابة في تلك العمليات وقد تسنمت عدة مسؤوليات في قيادة الفيلق منها امرية احد الأفواج القتالية ولمدة 9 سنوات ومسؤولية الاستخبارات فرقة الامام (ع) وقيادة بعض مجاميع عمل الداخل. دخلت الى بغداد بتاريخ 11/4/2003 قادما من مدينة السليمانية برفقة السيد الشهيد أبو لقاء الصافي قائد الفيلق والاخ ابو ذو الفقار الحسن قائد لواء الامام (ع) وبإشراف مباشر من قبل السيد عادل عبد المهدي نائب رئيس الجمهورية الحالي وتم خلالها افتتاح ثلاثة عشر مقراً للمجاهدين البدريين وسط العاصمة وبتاريخ 19/4/2003 ..
تم اعتقالي من قبل قوات الاحتلال الأمريكي في مدينة الكاظمية المقدسة مع سبعين مجاهداً من البدريين وبقيت في الاعتقال ثلاثة اشهر في معسكر بوكا وبعد اطلاق سراحي في 13-7-2003 التحقت للعمل في محافظتي لأكمال مشواري الجهادي . وواصلت العمل السياسي والاجتماعي من خلال مجلس المحافظة في 30/6/2004 حيث اصبحت عضوا منتخباً فيه واستمرت عضويتي في انتخابات 2005 وكنت فيها مسؤول اللجنة الأمنية في المحافظة وبتاريخ 16/1/2007 وبإعتداء سافر تم اعتقالي من قبل قوات الاحتلال الأمريكي من داخل مبنى مجلس المحافظة وبقيت في السجن لمدة 23 شهراً وبعدها تم اطلاق سراحي بعد غلق باب الترشيح لأنتخابات مجالس المحافظات لكي لا يتسنى لي المشاركة ولكن ارادة الله أقوى من الظالمين. ورغم ذلك استمرينا بمواصلة العمل السياسي والاجتماعي خدمة لأبناء محافظتنا الكرام. حاليا عضو لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب العراقي عن محافظة واسط / التحالف الوطني.. »»


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواطن جريء يفضح سيرة حياة النائب عن قائمة شهيد المحراب للمجلس الأعلى (قاسم الأعرجي) وتزويره لشهاداته، ويكشف حقائق مهمة حول ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: