منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 إطردوا الاكراد من بغداد.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: إطردوا الاكراد من بغداد.....   2010-03-16, 11:46 pm

إطردوا الاكراد من بغداد.....

حمزة الكرعاوي

القيادات الكردية جزء من مشروع الاحتلال الامريكي في العراق ، وأداة من أدوات المحتل الامريكي ، ويعتقد هؤلاء ( الجحوش ) أنهم شركاء لامريكا ، وفي الحقيقة هم لصوص ، وجزء من صفقة لتدمير العراق .
الدم الذي أريق في العراق يتحمله جلال طالباني ومسعود برزاني ومن تحالف معهم ، العراقيون اليوم عراة ، لاوطن ولا هوية ، ويعرفون من قتلهم وهجرهم .
القيادات الكردية يجب أن تنتهي بنهاية صدام حسين ، لان وظيفتهم إنتهت ( بندقية مأجورة ) ، ويجب على الشعب الكردي أن يفرز قيادات جديدة لاتتخادم مع المحتل الامريكي ، قيادات غير عميلة .
المحتل الامريكي جزء من أهدافه الوقوف دون تطور وإفراز قيادات كردية غير هذه العملية ، ومن يتحمل وزر ما حدث هو المحتل نفسه ، والذين تحكموا برقاب الشعب العراقي من أمثال ( جلال طالباني وزيباري وهوشيار ) أصحاب مشروع الانفصال الذي مازال قائما في داخلهم .
يقولون نحن جزء من العراق ، وهم يخونون أنفسهم عندما يكذبون ، كل هذا كي يغطوا على جرائمهم ، لماذا تحدث التفجيرات في كل أنحاء العراق ولم تحدث في الشمال ؟.
مسعود برزاني تخادم مع القاعدة لتفجير العراقيين ، وهناك دراسات وتقارير أمريكية قريبة من الادارة الامريكية كشفت ومازالت تكشف جرائم مسعود وعصابات البيشمركة ، والاخيرة أراقت الكثير من الدم العراقي .
كان العداء بين نظام في بغداد والاكراد ، واليوم العداء اصبح بين الشعب العراقي وقيادات الاكراد ، وهنالك إحتقان عراقي بالكامل إتجاه البيشمركة والقيادات الكردية العملية ، والعراقيون ينتظرون لحظة قصاص ، وهذه اللحظة ما من أحد يقف أمامها وهي ستكون كالبلدوزر .
العراق بلد عبر التأريخ تعرض لهزات أكبر من هذه الهزة لكنه لم ينته ، لان المحركات التأريخية للشعب العراقي هي أقوى من كل المحركات ، ومن لايفهم هذا الشعب يوغل بالجريمة كما فعل مسعود برزاني .
كل إجراءات القيادات الكردية تحاول أن تطيل أمد المأزق العراقي ، وتطيل مأزق الرعب ، وهذه التفجيرات التي تحدث في العراق وبغداد خصوصا تصب في مصلحة القيادات الكردية التي تتخادم مع المحتل وباقي القوى الاخرى التي همها تدمير العراق .
تخادمت قيادات الاكراد مع المحتل الامريكي وهشموا المؤسسة العسكرية العراقية ، صفروا البلد بالكامل ، ولاتوجد غرابة من أنهم وراء الجرائم لانهم قيادات مأجورة .
يقولون العراق غير موجود ، والمهزلة أنهم يؤكدون كذبا أن البيشمركة هي الموجودة قبل وجود العراق ، وهذه خيانة لانفسهم قبل خيانة العراق ، وكل الذين إشتركوا في ( العملية السياسية ) يتحملون كل ماجرى للعراق وشعبه ، المسؤول عن الجرائم مسعود وجلال والبيشمركة ( جحوش المحتل ) اين كانت البيشمركة عندما قبل مسعود برزاني حذاء صدام حسين صاغرا ؟.
الشعب العراقي يعلم أن البيشمركة بندقية مأجورة ، واذا كانت عندهم رغبة في الانفصال لماذا التافه ماما جلال طالباني رئيسا للعراق ، ولماذا الضبع هوشيار زيباري وزيرا للخارجية ، ولماذا زيباري الاخر في الدفاع اذا كانت هذه نياتهم ، يجب طردهم من بغداد .
خيانة الاكراد للعراق تحدثت عنها العجائز والاطفال .
ما يسمى الحرس الوطني هو تخريجة من تخريجات القيادات الكردية العميلة ، واذا كان سابقا أمام الاكراد فرصة للحصول على المواطنة ، فالعراقي اليوم بعد أن علم حجم الجرائم التي إرتكبها الاكراد لايسمح لهم بالحصول على المواطنة .
مسعود وجلال وفروا مناخا للابادة ، أكثر من مليوني عراقي قتلوا ويتحمل مسؤوليتهم جلال ومسعود ، وأكثر من مليوني كردي فيلي لم يستطع العيش معهم اذا أرادوا الانفصال ، وهذا المليون لايعادل الدنيا كلها بالعراق .
لم يفكر مسعود وجلال بمصير هذا المليون ، لان هذه القيادات قتلة بإمتياز ، قتلة لشعبهم وللاخرين ، روجوا للجريمة والفساد ، وتخادموا مع محتل غاشم ، وهم لايعلمون أن الوقت فاتهم وصاروا في الخلف .
المطلوب طرد القيادات الكردية من بغداد وغلق مراكز أحزابهم ، يجب طرد ماما جلال ومن جاء معه من جحوش البيشمركة لانهم سبب تدمير بغداد ، لماذا نقبلهم في بغداد وهم لايسمحون للعراقي أن يدخل الى الشمال ؟.
جلبوا آلاف الاكراد من سوريا وايران وتركيا الى كركوك .
واذا اقتضت الضرورة يجب طرد كل الاكراد من سكنة بغداد ، حتى نردع هذه القيادة العميلة التي تخادمت مع المحتل الامريكي .
إطردوا الاكراد من بغداد .
www.iraq11.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إطردوا الاكراد من بغداد.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: