منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الرد على الشاعر المخضرم جميل فرنسيس/سلاسل صموئيل عيسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4406
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الرد على الشاعر المخضرم جميل فرنسيس/سلاسل صموئيل عيسى   2011-06-06, 7:10 am

الرد على الشاعر المخضرم جميل فرنسيس


يؤلمني جدا وانا ارد على اكاذيب الشاعرالمخضرم جميل في مقالته (المؤتمر النهضة في سانتياكو ....مؤتمر لمن؟)لا نني لم اكن اريد الرد على شخص غيرمعروف الكنيه ومن المنطلق (ان كل كلب ينبح ولقمته بحجر لنتهت الحجارة) لكن من منطلق دحض الاكاذيب واطلاع الراي العام على الحقائق الدامغة فيما يخص الحزب الديمقراطي الكلداني فقط .

اولا: الكلدانية
كيف تقول انك كلداني اصيل وتناقض نفيك وتقول بان الكلدانية القومية هزيلة لا تقدم ولا تؤخر
ثانيا:العلم
كيف تدعي بانك مستعد بالتضحية بالغالي والنفيس وحتى بالنفس وتقول بان العلم ليس الا قطعة قماش.ايعقل بان الشاعرو المثقف لا يعرف الى ماذا يرمز العلم وكم من التضحيات قدمت وتقدم لكي يبقى شامخا رغم انفك وانف من هم على شاكلتك ومؤيديك .
ثالثا: اللجنة المركزية ..
اود ان اوضح لمن يدعي الثقافة والشعر بان ما كتبه على اعضاء اللجنة المركزية للحزب الدميقراطي الكلداني لو خص به اي حزب اخر لقطعوا لسانه و وضعوه في مكان اخر من جسمه .وهذا اكبر دليل على سماحة الحزب الديمقراطي الكلداني وطول خلقه ووسع صدره مع الجميع حتى مع الكذابين والمنافقين منطلقا من المثل القائل(دع الجلب لخاطر راعيه )
رابعا:المؤتمر الاستثنائي للحزب الديمقراطي الكلداني.
المؤتمر الاستثنائي للحزب الذي عقد في دهوك تم تحديد عدد السيارات التي تنقل المنتسبين من كل منطقة وذلك لضعف الامكانيات المادية للحزب وليس لقلة كوادره حيث كان عدد الذين صوتوا في الانتخابات (132) عضوا وبحضور قاضي من المحكمة الاتحادية وهذا عدد غير قليل قياسا بالمؤتمرات الاستثنائية حيث منع من الترشيح من لا يحمل الشهادة الاعدادية الى اللجنة المركزية.
خامسا: مؤتمر النهضة الكلدانية في سانتياغو.
ان غباء هذا الشاعر المخضرم جلافيط الذي لا يعرف الفرق بين مؤتمر الحزب الديمقراطي الكلداني الاستثنائي والذي يخص منتسبي الحزب فقط وبين المؤتمر الكلداني العالمي الذي يشمل جميع الكلدان في العالم.
واود ان اوضح لمن يدعي الثقافة و الشعر والاخلاق وهي منه براء ،بان المدعوين من الحزب الديمقراطي الكلداني الى المؤ تمر الكلداني العالمي (اثنان فقط) هم 1-السيد ابلحد افرام 2- السيد طلال منصور لكونهم ينتسبون الى اتحاد ادباء الكلدان .
سادسا: الهجرة
كلنا نعرف بان الهجرة واقع حال جميع ابناء شعبنا وليست حكرا على الحزب الديمقراطي الكلداني بل اوضح للجميع بان الحزب الديمقراطي الكلداني هو الحزب الوحيد الذي يشمل نظامه الداخلي الى تجميد اي عضو لجنة مركزية يسافر خارج العراق بدافع الهجرة.
وردت هذه الاكاذيب من قبل الشاعر المخضرم المجهول الكنية مدعيا بانه مثقف وشاعر .فو والله لو كان لديه ذره من الشرف والغيره لرمى بنفسه في اقرب قسطل للمياه الثقيله .
ان الرجل الذي يكذب لا يستحق ان يتكلم مع الرجال ويجالسهم وان يراه الناس في الشارع بل مكانه معروف مع .............والسلام ختام.
سلاسل صموئيل عيسى


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرد على الشاعر المخضرم جميل فرنسيس/سلاسل صموئيل عيسى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: