منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 حركة تجمع الكلدان المُستقل أم الشعبي المُستقل؟؟ ملفات مؤجلة مع التحية !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: حركة تجمع الكلدان المُستقل أم الشعبي المُستقل؟؟ ملفات مؤجلة مع التحية !!   2010-04-06, 10:00 am


حركة تجمع الكلدان المُستقل أم الشعبي المُستقل؟؟ ملفات مؤجلة مع التحية !!

أن القاعدة الحقيقة التي تـُعرف بأن كل ما بـُنِـيَ على باطل فهو باطل تحمل في طياتها الكثير من الحقائق والعبر والمصداقية وخاصة بخصوص بما كان يعرف بالمجلس الشعبي لأنه ومنذ فترة بعيدة أصطبغ بالصبغة الحزبية وفتح فروع خاصة به تحت عناوين وهمية..منذ فترة انعقاد جمهرته الثانية وقبلها لم اترك له وبقدر وقتي المتاح أية فرصة ليستخف بمشاعر الكلدان الذين يعتزون بهويتهم الكلدانية ولا يرضون عنها بديلاً, لا بتسميات مركبة دخيلة ولا هم يحزنون لا تمت لتاريخنا بأية صلة ولا لحاضرنا وكما أن مستقبلنا سيحاسب من يتلاعب ويتاجر بمشاعر مكون أصيل يشكل مع أخوته الاثوريين والسريان شعب واحد أصيل ..في لهثه غير مسبوقة قبيل انعقاد المؤتمر الثاني للمجلس الشعبي والذي انعقد في اربيل للفترة من 3- 4/ 12- 2009 وبعد انسلاخ أخر تنظيم كلداني منه (فرع من فروع المجلس الشعبي ) لا يحمل بطياته أية شعور كلدانية سوى الاسم الذي يستخدمه في التنقل داخل حقيبته,هذا ما نلاحظه في خطاباته الأخيرة بعد أن وجد نفسه خارج الساحة فهو يناشد ويستجدي النظر أليه علماً أنه قـٌبيل انعقاد المؤتمر صَرحَ بأن منبره الذي يزعم ترأسه لن يشارك بالانتخابات بشكل مستقل ولكن أصواته سيمنحها للمجلس الشعبي وارض الواقع أثبتت زيف ادعائه لأنه شارك بالانتخابات في ائتلاف مع حزبين آخرين ولم يمنح أصواته كما وعد لمجلسه بل وصل الأمر إلى الدعاوي القضائية !!.., فما كان من اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني سوى أن تتدارك الموضوع وفي وقت قصير وحرج بعد أن وجدت انه لا يوجد أي تمثيل كلداني فحتى الديكور الكلداني انسحب في هذا المؤتمر , فقامت بعملية ولادة قيصرية لتنظيم كلداني أخر لم اسمع عنه ابداً وقبيل انعقاد المؤتمر بأربعة أيام وتحديداً يوم 29- 11- 2009 طـَلَ ومن خلال برنامج الحوار المفتوح المُنتقل (بانتقال معده ومقدمه مُمَثل المجلس الشعبي بالسويد) من قناة سوريو تيفي ومقرها في السويد إلى قناة عشتار تيفي ومقرها في عنكاوا – اربيل , شخصية تحت أسم جورج داؤد ميا عَرفت نفسها أو تم تعريفها تحت عنوان رئيس حركة تجمع الكلدان المستقل !! منذ متى تواجدت هذه الحركة ومن أوجدها !! وكيف لم نسمع بها قط !! من أعطى لها الشرعية بتشكل هكذا حركة كلدانية !! فمن ضمن ما جرى في هذا اللقاء ,هل ستدخلون الانتخابات بشكل مستقل ؟ الإجابة للسيد جورج لا ندخل الانتخابات بشكل مستقل ولكننا مع المجلس الشعبي وأصواتنا له .. سؤال أخر هل لديكم نظام داخلي ؟؟ الإجابة نعم لدينا نظام داخلي !! ومنذ ذلك الحين و أنا ابحث محاولاً إيجاد أية معلومة عن هذه الحركة الكلدانية فلم أجد لها أي مكان من الإعراب لا بخبر ولا بنشاط ؟؟ في حين توافرت وبغزارة المعلومات عن السيد جورج داؤد ميا فهو رئيس مجلس أعيان كرمليس والمعروف عن مجالس الأعيان في مناطقنا أنها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالمجلس الشعبي وبالسيد سركيس اغاجان ومدعومة من قبلهما والنشاطات التي قام بها مجلس أعيان كرمليس كلها جاءت تحت عبارة "على نفقة رئيس مجلس الأعيان" !! ..طيب ,بعد انعقاد التجمع الجماهيري الشعبي الثاني أسفر عن أسماء فائزين بعضوية المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري الثاني المنتخبين من قبل المؤتمر وفاز الأخ جورج بعضوية وتسلسله 21 - جورج داود ميا الشماس - نينوى – كرمليس ( للاطلاع الرابط الأول )
أن ما يهم في فتح هذه الملفات هو كشف مُسلسل صناعة الأسماء والعناوين للفروع الذي يتفنن فيها المجلس الشعبي لضرب......!! وألا كيف يمكن تفسير أن السيد جورج يملك قدرات وإمكانيات اقتصادية لا يقوم بأي عمل أو نشاط ولو بجزء يسير للحركة التي يزعم انه يرئسها والتي تعرف بحركة تجمع الكلدان المستقل ..فلو فرضنا جدلاً أن هذه الحركة قامت على أساس حركة تجمع السريان المستقل فهو أمر جيد يدعو لفخر كل كلداني لأنه حركة تجمع السريان المستقل التي تعب وأفنى وقته لها , لا بل يمكن حتى حياته أيضا لتشكيلها وتطوير عملها السياسي طيب الذكر الشهيد أيشوع مجيد هدايا تقوم على أساس ترسيخ الهوية السريانية الآرامية فيخبرنا الشهيد عنها قائلاً " أن حركة " تجمع السريان المستقل " تستلهم في وضع برنامجها تعاليم تراث آباء الكنيسة وكل ما هو مشرق في حضارة " ما بين النهرين " والحضارة ألإنسانية مستهدفة تحقيق المصالح الجذرية " للسريان الآراميين " وبقية أبناء أمتنا من الآشوريين والكلدانيين وغيرهم.
المادة الأولى
الاسم
(( تجمع السريان المستقل )) : تنظيم سياسي ديمقراطي قومي ينتمي أعضائه إلى مختلف فئات وطبقات شعبنا السرياني الآرامي " خاصة " ومن الآشوريين والكلدان وغيرهم ، يؤمن بحقوق ألإنسان ويراعي العدالة ألاجتماعية " (للاطلاع الرابط الثاني )
إلا انه حركة تجمع السريان المستقل انحرفت عن مسارها وبعثت بكتاب رسمي بتنسيق وتحالف غير مقدس مع المجلس الشعبي لإدراج التسمية المركبة القطارية مع العلم أنها منضوية تحت وصايته وكتاب المجلس الشعبي الذي رفعه يعبر عنها بتثبيت التسمية المركبة !! ,فهي أي حركة تجمع السريان المستقل خرجت عن مبادئها الحقيقية التي قامت عليها ..وعلى ضوء هذا الجدل الافتراضي ندرك أن واجب حركة تجمع الكلدان المستقل يقوم على أساس ترسيخ وتثبيت الهوية الكلدانية إلى جانب السريانية والأشورية وهو مدعاة فخر لكل كلداني .
نرجع إلى صلب موضوعنا حركة تجمع الكلدان المستقل فنقول باختصار : -
1- حركة (أو فرع شعبي ) ولدت بولادة قيصرية داخل صالة أستوديو قناة عشتار بأيادي غير نظيفة ومشارط شعبية غير معقمة ..
2- عَُـمر هذا الفرع لم يتعدى سوى دقائق معدودة بقدر إمكانية الحاضنة الإعلامية الشعبية التي حضنته وتبنته .
3- لا يوجد لها أية وجود ولا أية نشاط ...ولادة سريعة مفاجئة وموت سريع غير مفاجئ
أن كان الإخوة رئيس الحركة وحركته المزعومة عضو المجلس الشعبي المنتخب ومجلسه الشعبي يملكون حس وحدوي حقيقي فأن عليهم الكف بالاستخفاف بمشاعرنا القومية الكلدانية الداعية للوحدة الحقيقة وتقديم اعتذار رسمي لشريحة كبيرة وأصيلة تعرف بالمكون الكلداني ...
الملفات مازالت مفتوحة مع التحية .

سيزار ميخا هرمز – ستوكهولم
عضو الهيئة التأسيسية للاتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان
cesarhermez@yahoo.com

الرابط الاول
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,370224.msg4339198.html#msg4339198
الرابط الثاني
http://www.aramaic-dem.org/Arabic/Seyassah/8/080501.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حركة تجمع الكلدان المُستقل أم الشعبي المُستقل؟؟ ملفات مؤجلة مع التحية !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مقالات للكلدان الاصلاء

-
انتقل الى: