منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 شاهدوا المالكي المنحط وهو يطرد ناشطة عراقية طالبت بمعرفة مصير 4 شباب معتقلين من ساحة التحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: شاهدوا المالكي المنحط وهو يطرد ناشطة عراقية طالبت بمعرفة مصير 4 شباب معتقلين من ساحة التحرير   2011-06-08, 9:47 am

شاهدوا المالكي المنحط وهو يطرد ناشطة عراقية طالبت بمعرفة مصير 4 شباب معتقلين من ساحة التحرير..! – فلم مثير

إعداد: الرابطة العراقية ::


لمن أراد أن يعرف حقيقة نوري المالكي وحقده الدفين على الشعب العراقي وكراهيته لمن يعارضه فليراقب بعناية هذا الفلم..

افتتح اليوم الأحد 5 حزيران ما يسمى بـ(المؤتمر التشاوري الأول حول حقوق الإنسان) بحضور نوري المالكي وممثل الامم المتحدة في العراق آد ميلكرت، حيث أشاد ميلكرت بإجراءات الحكومة العراقية بشأن حقوق الانسان..! ولكن وقفت سيدة تعمل في منظمة مجتمع مدني معترضة على كلمة ممثل الأمم المتحدة، ورفعت أمام المالكي وجميع الحضور ملصقات للمتظاهرين الأربعة الذين اعتقلوا الجمعة الماضية قريبا من ساحة التحرير ولفقت لهم تهما كاذبة.

شاهدوا كيف ظهر الاستياء على وجه المالكي عندما وقفت هذه السيدة ورفعت صور المعتقلين الشباب، ثم رفض أن يتسلم البوستر في حركة تدل على الاحتقار الشديد لكل عراقي، وأوعز الى ما يدعى بوزير حقوق الانسان (محمد شياع السوداني) أن يتم التخلص من هذه السيدة، حيث تقدم صوبها هو وأكثر من شخص واقتادوها خارج القاعة قبل أن يقطع الصوت أولا ثم قطع البث المباشر بعد ذلك..!

لقد كان حريا برئيس الوزراء أن يتصرف كـ(رئيس وزراء) حقا ويظهر بمظهر المستمع والمنصت والمهتم بشكاوى المواطنين، وكان بمقدوره أن ينهض ويحدث هذه السيدة وجها لوجه، ويتسلم منها الملصق بكل احترام وأدب، وأن يحدد لها موعدا لكي تقابله شخصيا في مكتبه.. ولكن هيهات لـ(المناضلين) من حزب الدعوة ممن تربوا على الحقد والكراهية الطائفية منذ نعومة أظفارهم أن يتحلوا بمثل هذه الأخلاق..!

نبارك للمالكي هذه الفضيحة التي كشفت حقيقته أمام الجميع، ونشكر الأمم المتحدة التي (أشادت) بملف حقوق الانسان في العراق من خلال ممثلها في العراق، معتبرا العراق (أفضل) منطقة في المنطقة في الحفاظ على حقوق الانسان..! فهل بقي شك لدى أحد أن مكاتب الأمم المتحدة لم تعد سوى أدوات تستعملها الولايات المتحدة الأمريكية في تنفيذ سياساتها في دول العالم؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاهدوا المالكي المنحط وهو يطرد ناشطة عراقية طالبت بمعرفة مصير 4 شباب معتقلين من ساحة التحرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: