منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 السيدة هناء أدور تتحدث عبر الأقمار الصناعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4544
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: السيدة هناء أدور تتحدث عبر الأقمار الصناعية   2011-06-08, 7:04 pm

السيدة هناء أدور تتحدث عبر الأقمار الصناعية

الأربعاء, 08 يونيو 2011
نوري المالكي يتحدث عن حقوق الإنسان والحرية والديمقراطية وكامل الحرية
ومنظمات المجتمع المدني
-.~*~.-
أحبتي
صدقوني هناك نساء عراقيات من رحم وادي الرافدين.. الواحدة منهن تساوي مئة زلمة لو طويت لها الوسادة لقالت وفعلت وأعطت لكل مواطن حقه.. لكن لكون حكومة المالكي ذكورية تأسست من أجل قمع المرأة بالذات كي يستبيح هو كل ما يريد بلا معارض.. جعل من كلمة منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان لا قيمة لها.. ربما السيدة هناء أدور كانت قد أعدت كلمة كبيرة للمطالبة بحقوق المعتقلين أو لكشف فضيحة ثانية تثبت فيها زيف الحرية وحقوق الإنسان لكنهم لم يسمحوا لها بإلقاءها وتركوا الجمهور والمايك تحت رحمة المتحدثين المملين الذين يمجدون الحكومة وإنجازات حزب الدعوة المنافق..
فضيحة وربما هي أكبر فضيحة فجرتها السيدة هناء أدور في حضرة السلطان الجائر الظالم صاحب ميليشيات حزب الدعوة والسجون السرية.. عاشت البطلة هناء أدور التي زلزلت بلسانها وكلماتها الإرتجالية قلاع نوري المالكي الذي يظن نفسه أنه محاط بحماية تكفي لقمع الكلمة الحرة على مسامعه..

أرجو من كل الناشطين في مجال كتابة المقالات التي تخص الشأن العراقي وحقوق المواطن العراقي: أن يكتبوا عن هذه المرأة التي لم تخش كواتم الصوت الإيرانية المزروعة في كل مكان ولم تخش ظلم نوري وعصاباته ولم تفكر إلا بإخلاصها لوظيفتها وتأدية واجبها مهما كلف الأمر!!!



ألف تحية وتحية لك يا هناء يا بطلة بغداد والعراق كله بهذا الإنجاز الذي لم تستطع كل رجالات العراق أن تقوله بوجه الطاغية نوري المالكي.. ارجو من الجميع الكتابة عن هذا الموضوع لأنه أصبح خبر العراق الأول على مختلف وسائل الإعلام المحلي والدولي... ارجوووووووكم نشر الموضوع في الشرق والغرب

تفاصيل الخبر
قاطعت الناشطة الحقوقية العراقية هناء ادور مؤتمرا عقدته وزارة حقوق الانسان في بغداد الاحد وهاجمت رئيس الوزراء نوري المالكي الذي اتهم منظمات مدنية بانها "تمارس القتل" تحت اسم حقوق الانسان.
وبعدما انهى المالكي والمبعوث الخاص للامم المتحدة في العراق اد ملكرت كلمتيهما في مؤتمر توصيات مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة، دخلت ادور قاعة المؤتمر
حاملة لافتة عليها صور اربعة اشخاص قالت انهم معتقلو رأي.
وصرخت في وجه المالكي فيما كانت اعمال المؤتمر تبث بشكل مباشر على الهواء "اين كلمة منظمات المجتمع المدني؟".
واضافت الناشطة وهي رئيسة "جمعية الامل" الحقوقية "اقدم لرئيس مجلس الوزراء بوستر يضم صور معتقلي راي، اين هؤلاء واين حرية التظاهر السلمي والتجمع المدني"، قبل ان يقوم حراس بطردها من القاعة.
وكانت السلطات العراقية اوقفت الاسبوع الماضي اربعة اشخاص بتهمة حيازة "بطاقات مزورة" خلال مشاركتهم في تظاهرات مطالبة بالاصلاح واحيلوا للمحاكمة.
ورفضت ادور اتهام المالكي لبعض منظمات حقوق الانسان بالارهاب.
وقالت "ايعقل ان نتهم بالارهاب؟".
وكان المالكي قال في كلمته انه "يجب الالتزام بضوابط حقوق الانسان، ولكن وللاسف الشديد وكما شاهدتم في شاشات التلفزيون فهناك منظمات لحقوق الانسان تعمل تحت هذا الاسم ولكنها بالحقيقة تمارس القتل".
واضاف "شاهدنا جميعا رئيس منظمة لحقوق الانسان (فراج حسن فليح) يقتل بيده مجموعة من الناس الابرياء في حفل زفاف ويصور الجريمة".
وتابع "يجب ان تكون عقوبة افراد هذه العصابة مضاعفة لانهم الى جانب الجريمة التي ارتكبوها قاموا بتزوير هذه الثقافة المقدسة، والبسوها ثيابا اخرى لتحقيق اهداف دنيئة".
واعلنت السلطات العراقية الاسبوع الماضي اعتقال من قالت انه قيادي في تنظيم القاعدة يعمل ايضا في منظمة حقوقية، وهو مسؤول عن قتل 70 شخصا كانون يحضرون حفل زفاف قبل ان تلقى جثثهم في النهر العام 2006.




من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيدة هناء أدور تتحدث عبر الأقمار الصناعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: