منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الناشطون الأربعة المفرج عنهم يؤكدون أن الناطق باسم عمليات بغداد (قاسم عطا المكصوصي) ساومهم داخل السجن بالسكوت عن قيام إدارة ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4548
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الناشطون الأربعة المفرج عنهم يؤكدون أن الناطق باسم عمليات بغداد (قاسم عطا المكصوصي) ساومهم داخل السجن بالسكوت عن قيام إدارة ا   2011-06-08, 7:14 pm

الناشطون الأربعة المفرج عنهم يؤكدون أن الناطق باسم عمليات بغداد (قاسم عطا المكصوصي) ساومهم داخل السجن بالسكوت عن قيام إدارة السجن بتزوير هوياتهم لأجل اتهامهم..!

2011-06-08 :: وكالات ::


أكد الناشطون الأربعة الذين أفرج عنهم أمس بعد اعتقالهم الأسبوع الماضي من ساحة التحرير أن الناطق باسم ما تسمى (عمليات بغداد)، قاسم عطا المكصوصي (كذاب بغداد) قد ساومهم خلال زيارته لهم في المعتقل بالطلب منهم عدم كشف ما جرى خلال اعتقالهم مقابل إطلاق سراحهم.

وأوضح النشطاء الأربعة وهم (مؤيد فيصل، وعلي عبد الخالق الجاف، واحمد علاء البغدادي، وجهاد جليل) خلال مؤتمر صحفي عقدوه اليوم في بغداد أنهم اختطفوا على أيدي عناصر من القوات الحكومية يعاونهم أشخاص بلباس مدني من ساحة التحرير يوم الجمعة الماضي، وأنهم أودعوا في سيارة إسعاف نقلتهم إلى مكان مجهول.

ونقلت وكالات الأنباء عن الناشط (مؤيد فيصل) أنه وزملاءه عرفوا لاحقاً أن المكان المجهول الذي نقلوا إليه هو سجن مطار المثنى، مبيناً أنهم تُركوا واقفين وهم مقيدي الأيدي ومعصوبي الأعين من ظهيرة اعتقالهم يوم الجمعة وحتى فجر السبت.

وقال فيصل خلال المؤتمر الصحفي: "وجهت إلينا تهم عدة منها امتلاكنا هويات مزورة وتمزيقنا لصورة المالكي وبأننا إرهابيون وبعثيون"، فيما قال الناشط (أحمد البغدادي) : "إن إدارة السجن قامت بتزوير هويات بأسماء مستعارة لكنها تحمل صورنا التي تم التقاطها لنا داخل السجن"، مبدياً استغرابه من قيام المالكي والجهات الناطقة باسم الحكومة بوصفهم بالمزورين، مطالباً إياه بتقديم اعتذار رسمي لهم.

وأكد الشباب الأربعة أن المدعو (قاسم عطا) الناطق باسم ما تسمى عمليات بغداد، زارهم في السجن خلال فترة اعتقالهم، واشترط عليهم لزوم الصمت إزاء هذه الإجراءات التي تعرضوا لها داخل السجن مقابل إطلاق سراحهم.

من جهته ذكر الناشط (علي الجاف) أنه تم إخراجهم من السجن بكفالة، من أجل أن تبقى القضية قائمة، كي يتم اعتقالهم مرة أخرى إذا خرجوا للتظاهر من جديد، لكن الأربعة أكدّوا أن عملية الاعتقال لن تمنعهم من التظاهر مجددا ولن تحبط عزيمتهم وأنهم ماضون في مسيرتهم .

وكانت الأجهزة الحكومية قد اعتقلت النشطاء الأربعة ظهيرة يوم الجمعة الماضي أثناء قيامهم بمشاركة آلاف العراقيين بمظاهرة مطالبة برحيل الاحتلال واسقاط الحكومة الحالية، فضلا عن القضاء على الفساد وتوفير المستلزمات الضرورية للشعب العراقي الذي عانى من فقدان مقومات الحياة منذ ما يزيد عن ثمان سنوات.



من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الناشطون الأربعة المفرج عنهم يؤكدون أن الناطق باسم عمليات بغداد (قاسم عطا المكصوصي) ساومهم داخل السجن بالسكوت عن قيام إدارة ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: