منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 أهالي (الفلاحات) يصطحبون الرابطة العراقية في جولة تفقدية لمسجد بلال الحبشي، ولم نعثر على اثر لسرداب (عروس التاجي) المزعومة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: أهالي (الفلاحات) يصطحبون الرابطة العراقية في جولة تفقدية لمسجد بلال الحبشي، ولم نعثر على اثر لسرداب (عروس التاجي) المزعومة.   2011-06-14, 7:54 am

عاجل: أهالي (الفلاحات) يصطحبون الرابطة العراقية في جولة تفقدية لمسجد بلال الحبشي، ولم نعثر على اثر لسرداب (عروس التاجي) المزعومة..! - فلم

2011-06-14 :: إعداد: الرابطة العراقية ::



منذ أن أذاعت القنوات الطائفية الحاقدة الاعترافات المزعومة لـ (إرهابيي عرس التاجي)، وأهالي منطقة الفلاحات يتوسلون بالقنوات الاعلامية للحضور وتصوير مسجدهم الخالي من أي سرداب، كما تدعي قصة التاجي. ولكن جميع وسائل الاعلام العراقية المحلية أحجمت عن ذلك ولم تشأ أن تكشف الحقائق وتثبت عدم وجود سرداب، لأن هذا يعني أن المالكي وقيادة عملياته وعصاباته جميعهم كاذبون ومتواطئون لأجل إثارة الفتنة الطائفية من جديد..!

وبعد أن يأس أهالي المنطقة من كافة القنوات الاعلامية المحلية، فقد اصطحبوا قبل يومين صديقا للرابطة العراقية في جولة تفقدية في مسجد بلال الحبشي، والذي تدعي قيادة عمليات بغداد أن (عروس التاجي) تم اغتصابها فيه قبل قتلها، وأن مفتى تنظيم الجيش الاسلامي (أبو ذيبه المصري) كان يختبئ فيه..!

لم تجد الرابطة العراقية في هذا المسجد الجميل على ضفاف دجلة سوى مرافق صحية نظيفة جدا، وغرفة تغسيل موتى، وغرفة للامام، وحرما نظيفا رائعا، وغرفا صغيرة للمولدات. لا ندعي بأننا خبراء في كشف الأدلة الجنائية ومواقع جريمة مزعومة، ولكننا نقول أنه لو كان هناك اي شك في وجود سرداب تم ردمه فيما بعد، أو له مدخل سري تحت غرف المولدات مثلا، ألم يكن منطقيا أن تقوم الشرطة العراقية بفرض طوق أمني على المسجد لأنه - كما يدعون - مسرح جريمة؟ ومن ثم تقوم بالتنقيب كما تشاء بحثا عن السرداب المزعوم؟؟ بل لانمانع أن تحفر أرضية المسجد والحرم بأجمعها بحضور شهود من أهالي المنطقة، لأن دم الانسان البريء أغلى عند الله من الكعبة نفسها، فكيف بمسجد يمكن إعادة بناؤه؟!

لماذا (مسرح الجريمة) متروك دون أي حراسة؟ ولماذا ترفض كافة وسائل الاعلام تصوير هذا المسجد؟ لماذا يرفض الوقف السني، برئيسه أحمد عبد الغفور السامرائي ونائبه الشيخ محمود الصميدعي، إرسال وفد للكشف على هذا المسجد، كما طلب منهم أهالي الفلاحات قبل أيام، لأجل تبرئة مساجدهم من تهمة الارهاب؟ لماذا هذا الصمت المطبق من الجميع بينما يواجه 8 متهمون أو أكثر مصير الاعدام؟ ماذا لو شعرت حكومة المالكي بالحرج من عدم وجود السرداب المزعوم ثم أرسلت من يفخخه – مع عدم وجود أية حراسة عليه – زاعمين أن الارهابيين تعمدوا إخفاء معالم الجريمة؟؟

إذا شاهدوا مسجد بلال الحبشي في منطقة الفلاحات قبل أن يحدث له شيء لا سامح الله..! وبانتظار قاسم المكصوصي (كذاب بغداد) أن يرشدنا الى مكان السرداب..!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهالي (الفلاحات) يصطحبون الرابطة العراقية في جولة تفقدية لمسجد بلال الحبشي، ولم نعثر على اثر لسرداب (عروس التاجي) المزعومة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: