منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الى أصحاب التوجه العام/فريد وردة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1140
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: الى أصحاب التوجه العام/فريد وردة   2011-07-01, 5:31 am

الى أصحاب التوجه العام


سلام ومحبة للجميع

اللف والدوران ومحاولة التلميع لا يطفي الشرعية على ألانتخابات الغير نزيهة والدليل هيجان وأنتفاضة الشعب من السليمانية الى البصرة ومن ضمنهم شعبنا المظلوم والمغلوب على أمره ويجب محاسبة المزورين والفاسدين واللصوص .

الكتابة والتعبير هي مشاعر وأحاسيس تولد نتيجة تفاعلات وأنفعالات محزنة أو مفرحة أو ظلم وغيرها من أمور تصادف ألانسان خلال حياته الطويلة وأنا شخصيا ليس لي علاقة لا بالكتاب السابقين ولا باللاحقين .

محاولاتي في الكتابة هو للرد على المتأشورين الذين يحاولون أهانة والتنقيص من ثالث قومية بعد العرب وألاكراد وهم الكلدان .

حيث نلاحظ دائما أنه تقريبا جميع الكتاب المتأشورين شغلهم الشاغل هو الكلدان والكاثوليك وأي قارئ بسيط يستطيع أن يلاحظ هذا المنهاج المشبوه .

السؤال الذي يطرح نفسه هو ؟

أليس من ألاولى لكم أن تحاولوا حل المشاكل التي أنتم غارقين فيها من أنقسام كنسي الى سياسي ومعالجة تبعات الغربة والشتات وأنتم أقلية لا تتجاوزون الخمسين الفا .

ثم اليس العقل والمنطق والديمقراطية يدعوان الى أحترام ألاكثرية سوى على المستوى القومي حيث أن الكلدان أكثر من 80 بالمائة وعلى المستوى المذهبي والكاثوليك هم تقريبا من جميع دول وجنسيات العالم وهم أكثر من ملياري نسمة , وهل هؤلاء كلهم عى خطأ وأنتم على صح , أي عرف ومنطق يتقبل كل هذ التهجم وأهانة الملايين من المؤمنين وهل أنتهت مشاكل العالم ولم يبقى أمامكم سوى الكلدان والكاثوليك , وهل قرأتم أو سمعتم أن كلدانيا تهجم على رجال دين كنيستكم .

وبما أنكم تتكلمون عن التوجه العام , يا حبذا لو تشرحون للشعب توجهاتكم العامة وهل لديكم توجهات حقيقية تذكر ؟

بالطبع ليس لديكم لا توجهات و لا برنامج وطني , لأن شغلكم الشاغل هم الكلدان والكاثوليك , مثلكم مثل رب البيت الذي لايستطيع ولا يريد أن يعمل وأن زوجته هي التي تعمل وتصرف على البيت وألاولاد , لذلك يخترع له وظيفة وهي الكلام الفارغ وتراه كل يوم يقول أسطوانته المشروخة هذا الطعام مو طيب وهذه الملابس غير مكوية والجو حار والكاشي ليس نظيف وغيرها وهو يعتقد أنه يعمل بينما بالحقيقة هو فارغ .


وبهذا القدر أكتفي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى أصحاب التوجه العام/فريد وردة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: