منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 أوقفوا تظاهرات ساحة التحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima
الباشا
الباشا




البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 197
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : جالس گدام الكمبيوتر ܫܠܵܡܐ
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : ܟܘܡܦܝܘܬܪ

مُساهمةموضوع: أوقفوا تظاهرات ساحة التحرير   2011-07-06, 9:24 pm

أوقفوا تظاهرات ساحة التحرير

الأربعاء, 06 يوليو 2011

علي السوداني



1 نبدأ مكتوبنا الليلة ، بدعاء ودعوة مخلصة من أجل ايقاف مظاهرات ساحة التحرير ببغداد المحتلة حتى الآن ، لأن تلك الفعاليات الفقيرة ، انما تصب صبّاَ ، في جيب الحكومة التي ستقول للعالم ، أن العراقيين مرتاحون ، بدليل خروج مظاهرات من خمسمائة نفر ونفرة من شعب عديده يقترب من ثلاثين مليون آدمي وآدمية . آخر مظاهرة جمعة وكان اسمها المشهر " جمعة لا نخاف " هوّس فوق دكتها تحت نصب الحرية ، أقل من أربعمائة . والله العظيم عيب !!

2 ما حدث ويحدث في العراق ، لم يحصل في أي أرض من أراضي الله الواسعة . هذا الشهر ، أعلن عن اختفاء أزيد من سبعة عشر مليار دولار - ميزانية دولة - من عهد الحرامي سليل الحرامية ، ألأمريكي " بريمر " في الوقت الذي ما زالت فيه العائلة العراقية ، لا تحصل الا على نحو ست ساعات كهرباء ، وماء شحيح لا يملأ براميل فوق السطح الا بأستعمال ماطور شافط قوي ، تسميه الناس ، الحرامي ، ومظاهرات " جمعة أحفاد الثورة " ببغداد ، يغني ويرقص ويدبك فيها ، نحو مائة مقهور ومقهورة بلا معين ولا نصير . عيب وكلش عيب !!

3 ثقافة الدولة القائمة الآن في بلاد ما بين القهرين ، هي ثقافة طائفية مضللة بأمتياز . الدولة تقول للناس ، أننا نحيا حالة انقلاب تأريخي ، استعيدت فيه ، دولة الشيعة المنتظرة ، لذا عليكم أن تتخلوا عن الكهرباء والماء والخبز ، وربما الكرامة ، من أجل تلك اللحظة ، والمذهب . الطموا صدوركم بالأكف ، وشجّوا رؤوسكم بالسواطير ، واجلدوا ظهوركم بسلاسل الحديد المستوردة ، ولا تولوا وجوهكم صوب ساحة التحرير وسرابها ومخابيلها . الناس صدّقت هذا وأستسلمت ونامت نومة أهل الكهف . عيب وخزي وعار !!

4 تركيا وأيران ، لاعبان أساسيان في تشكيل وتلوين المصيبة الرافدينية ، يساهمان في تصحير وتمليح أرض البلاد ، ويتعاملان مع كردستان العراق ، تعامل دولة لدولة ، لكنهما ، يقمعان أكرادهما بقسوة ، ولا يمنحوهم حتى حكماَ ذاتياَ شكلياَ كذابياَ . تركيا وايران تريدان عراقاَ مشرذماَ مفككاَ مريضاَ ، ومظاهرة " جمعة القرار " سار فيها ألف نفر . عيب يمعودين !!

5 مرجعية النجف التي تتبعها الحشود الحاشدة ، ساهمت هي الأخرى ، في تخدير الرعية وتضليلها وخرفنتها ، اذ جاءت بما لم يجىء به الى الأسلام ، محمّد وعلي والحسين وعمر والصحب والأطهار . ألناس ساكتة خانسة ، ولمّة الباب الشرقي لا تنادي بكنس الغزاة الأمريكان الهمج ، أس وأساس البلاء الذي جاء بالتكفيري والذباح والقاعدي . عيب جداَ !!

6 شاهدت فضائيات وأحزاباَ وجرائد ، تؤبن وتقيم مجالس ذكر وعزاء ورحمة ، لمناسبة ذكرى موت زعيم أيران الفائت ، ألخميني ، من دون مراعاة لمشاعر مئات آلاف أيتام وأرامل البلاد الذين فقدوا أحبتهم بسبب حرب طائفية مجنونة ، شال الخميني فوق رقبته ، دم جلّ ضحاياها من العراقيين والأيرانيين ، حتى انفضت وبادت بعدالة ألهية كان عنوانها ، كأس سم عظيم !!

7 أنا لست طائفياَ ، لكنني أكره شيعة أمريكا ، بقدر كرهي لسنّة أمريكا . هؤلاء سماسرة ، دينهم دنانيرهم ، والساكت عنهم ، شيطان أخرس رجيم . ناس الأمصار التي في الجوار ، والبعيدة ، تم ضربهم ورشّهم بالرصاص الحي وبالدبابات وبالطائرات وبالمدفعية ، لكنهم صمدوا وناموا تحت السرفات ، وظلوا يتظاهرون ، ملايين مملينة ، حتى أذان النصر والحرية ، وهم لم يجر عليهم ، ما جرى على العراقيين النيام حتى الآن . أنما نقول هذا ، ونحن نعيش خارج مزاد النطيحة والمتردية والفلس الحرام . البلاد تضيع ، اصحوا من نومتكم رجاء .


alialsoudani2011@gmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوقفوا تظاهرات ساحة التحرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: