منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 عاجل .. معلومات خطيرة جداً عن عقود الكهرباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4536
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: عاجل .. معلومات خطيرة جداً عن عقود الكهرباء   2011-07-13, 10:57 pm

عاجل .. معلومات خطيرة جداً عن عقود الكهرباء

شبكة الوليد للإعلام – خاص :

تكشف ( شبكة الوليد للإعلام ) معلومات في غاية الخطورة عن عقود الكهرباء ، فقد أعلنت وزارة الكهرباء في حكومة المالكي عن توقيعها عقدين لبناء محطات كهرباء ، الأول مع شركة ( Capgent ) الكندية بمبلغ مليار ومئتي مليون دولار ، ويتضمن بناء 10 محطات بقدرة 100 ميكاواط للمحطة الواحدة ، وبطاقة اجمالية تبلغ 1000 ميكا واط .
والعقد الثاني مع شركة ( MASCHINENBAU Halberstadt ) الألمانية لبناء 5 محطات بقدرة 100 ميكا واط لكل محطة وبطاقة اجمالية تبلغ 500 ميكاواط ، وبقيمة 550 مليون يورو ، على أن تنجز هذه المحطات خلال 12 شهراً من تأريخ فتح الإعتمادات .
وقد أفادنا مصدر موثوق بمعلومات مؤكدة عن الشركتين أعلاه ، فالشركة الكندية (Capgent ) شركة وهمية لا وجود لها ، والعنوان المثبت عن هذه الشركة في العقد وهو (Capgent 440-319 West Pender Street, Vancouver, BC, V6B 1T3, Canada) غير صحيح وهو عنوان مطعم وبار في مدينة فانكوفر بكندا . ما يؤشر ان العقد فيه قضية فساد كبيرة .
اما الشركة الألمانية ( MASCHINENBAU Halberstadt ) والتي يرمز لها إختصاراً ( MBH ) فهي شركة أعلن عن افلاسها يوم 12\1\2011 ، وتم الإعلان عن تصفيتها في محكمة ماكديبورك شرق المانيا .
ويؤكد مصدر المعلومات أن هذه الصفقة تمت برعاية احد المسؤولين الكبار في وزارة الكهرباء ، الذي يملك شركة بأسم ابنه في بيروت ، وبالتنسيق مع شركة صقر لبنان الواقعة في شارع قرطبة 98 جبيل حالات ، وبالإطلاع على مواقع الويب سايت لهاتين الشركتين يستطيع اي شخص أن يعرف بسرعة ان هذه الشركات وهمية أو معلن عن افلاسها ، فلا وجود لأسماء اصحاب الشركتين ولا للمساهمين فيها ولا مجلس ادارة لديها ، كما ان الشركات المعروفة يستطيع القاريء لصفحاتها على الويب سايت ان يعرف البنوك التي تتعامل معها وفروعها ان وجدت ونشاطاتها وإنجازاتها .

ونضع هذه المعلومات أمام أنظار الشعب العراقي الذي يتعرض للسرقة في كل يوم وامام أنظار لجنة النزاهة في البرلمان العراقي وهيئة النزاهة لمتابعتها وتدقيقها ، ويمكن التأكد من عنوان الشركة الكندية من خلال الضغط ( هنا ) :
أما خبر إعلان أفلاس الشركة الألمانية فيمكن الإطلاع عليه بالضغط ( هنا ) .

وتفتح ( شبكة الوليد للإعلام ) صفحاتها لنشر المعلومات والوثائق الخاصة بسرقة لأموال الشعب العراقي ، ويمكنكم إرسالها على الأيميل : info@alwaleedonline.com


نص خبر توقيع العقد مع الشركة الألمانية المفلسة كما ورد على موقع وزارة الكهرباء :

وزارة الكهرباء تتعاقد مع شركة أم بي أج الالمانية لبناء خمس محطات كهربائية بطاقة خمسمائة ميكاواط
07/07/2011
بحضور معالي وزير الكهرباء المهندس رعد شلال سعيد، ابرمت وزارة الكهرباء اليوم الاربعاء الموافق 6 تموز 2011، في مقر الوزارة، عقداً مع شركة أم بي أج الالمانية لبناء خمس محطات توليد طاقة كهربائية، سريعة النصب، طاقة كل محطة مئة ميكاواط، وبطاقة اجمالية قدرها خمسمائة ميكاواط، وبفترة انجاز قدرها 12 شهراً. اعلن ذلك السيد مصعب سري المدرس مدير المكتب الاعلامي المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، مضيفا،ً ان قيمة العقد ستمائة وخمسة وعشرون مليون دولار، وسيكون الدفع بالاجل ولمدة سنتين بعد سنة من دخول المحطات الى الخدمة. مشيراً، ان المحطات تعمل بوقود النفط الاسود المتوفر بكثرة في البلاد، وستنصب جميعها في محافظة نينوى. يذكر ان هذا العقد هو الثالث الذي تبرمه وزارة الكهرباء خلال شهرين، لمحطات سريعة النصب، وتعمل بوقود النفط الاسود، بعد عقد شركة اس تي اكس الكورية الجنوبية، لبناء 25 محطة، بطاقة 2500 ميكاواط، وعقد شركة كب جنيت الكندية، لبناء عشر محطات، بطاقة الف ميكاواط ليكون اجمالي الطاقة التي ستولدها هذه المحطات 4000 ميكاواط، ستدخل جميعها الى الخدمة قبل صيف 2012.


وخبر توقيع عقد مع الشركة الكندية كما جاء على موقع وزارة الكهرباء :


وزارة الكهرباء تتعاقد مع شركة كب جينت الكندية لبناء عشرة محطات كهربائية بطاقة الف ميكاواط
03/07/2011
ابرمت وزارة الكهرباء عقداً مع شركة كب جينت الكندية لبناء عشرة محطات كهربائية، سريعة النصب، طاقة كل محطة مئة ميكاواط، وبطاقة اجمالية قدرها الف ميكاواط، وبفترة انجاز قدرها 12 شهراً. اعلن ذلك السيد مصعب سري المدرس مدير المكتب الاعلامي المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، مضيفا،ً ان قيمة العقد مليار ومائة وستة وستون مليون دولار، وسيكون الدفع بالاجل ولمدة سنتين بعد سنة من دخول المحطات الى الخدمة. مشيراً، ان المحطات تعمل بوقود النفط الاسود المتوفر بكثرة في البلاد، وستوزع على عشر مواقع. مبيناً، ان العقد تم ابرامه اليوم السبت الموافق 2 تموز 2011، في مقر وزارة الكهرباء، وقد مثل الوزارة، الوكيل الاقدم المهندس رعد الحارس، ومثل الشركة الكندية مديرها العام. يذكر ان هذا العقد هو الثاني الذي تبرمه وزارة الكهرباء خلال اقل من شهرين، لمحطات سريعة النصب، وتعمل بوقود النفط الاسود، بعد عقد شركة اس تي اكس الكورية الجنوبية، لبناء 25 محطة، بطاقة 2500 ميكاواط، ليكون مجموع الطاقة التي ستولدها هذه المحطات 3500 ميكاواط.



من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل .. معلومات خطيرة جداً عن عقود الكهرباء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: