منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الى جميع العراقيين، تعرفوا على ثروة جلال الطالباني بالأرقام و الأدلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: الى جميع العراقيين، تعرفوا على ثروة جلال الطالباني بالأرقام و الأدلة   2011-07-15, 10:31 am

الى جميع العراقيين، تعرفوا على ثروة جلال الطالباني بالأرقام و الأدلة
كتابات - ايهاب هورامي

2011-07-15



في حديث له لجريدة الشرق الأوسط اللندنية تناول الرئيس العراقي جلال الطالباني أطراف بعض ذكرياته الغابرة و المعاصرة. و لامبالغة اذا ما قلنا بإن ما ذكره عن زهده و شجاعته و وطنيته أكاذيب و تصرخات جمّلها و زوقها محاوره (معد فياض) المعروف عنه التملق للفاسدين و الظالمين.

وقد حصل هذا المتملق على قطعة ارض في مدينة اربيل عام 2006 يقدر ثمنها بمليون دولار على أثر كتابته تحقيق في جريدة الشرق الأوسط مدح فيه اعمال نيتشروان البارزاني رئيس حكومة إقليم كردستان و ابن اخ مسعود البارزاني.

نتناول في هذه السطور ابرز كذبة للطالباني على ان نكشف و نفضح مثيلاتها في مقالات لاحقة، في أجابته على سؤال ما مقدار ثروته و عقاراته في العراق و خارجه قال الطالباني(لا أملك عقارا في العراق.. وكل ما عندي شقة نملكها أنا وزوجتي في دمشق اشتريناها عام 1975) من المؤكد ان القارئ سيشاركني الضحك و يتعجب من هذا الكلام، لأنه من غير المعقول ان تكون هذه ثروة شخص، نهب و سرق اموال و خيرات الشعب الكردي منذ سبعينيات القرن المنصرم و لحد الان، و هي تقدر بمليارات الدولارات.

و لكي نفند كلام الطالباني بعيدا عن الوقوع في شرك التشهير و تلفيق التهم نعرض فيما يلي جزء من ثروته المنقولة و غير المنقولة بالادلة :

1- فندق (سليماني بالاس) القابع في مدينة السليمانية، يقدر ثمنه ب100 مليون دولار ، يديره عضو المكتب السياسي للأتحاد الوطني سابقا (فريدون عبدالقادر).

2- سلسلة شركات نوكان الدولية للأستثمار و المقاولة العامة، مقرها الرئيسي في مدينة السليمانية، يديرها (عمر فتاح) عضو المكتب السياسي للأتحاد الوطني الكردستاني حاليا، و قد كان فتاح نائبا لرئيس حكومة كردستان قبل طرده بتهمةالفساد المالي و الاداري منذ خمسة أشهر و تناولت الصحف الكردية هذه الفضيحة بالاسهاب الممل.

3-
حارة كاملة تتضمن عشرين بيتا، يسكنها الطلباني و زوجته هيرو و أولادهما و حرسهم الخاص، في حي بختياري بمدينة السليمانية، فضلا عن أراضي زراعية تبلغ مساحتها اربعمائة الف هيكتار في منطقة شهرزور تحديدا ( قرية كاني كةوا، قرية الان و حاصل).


4- عشر فيلات مصممة حسب أحدث الديكورات العالمية في :

- اربيل حي كردستان. فيلتان.

- اربيل حي شرطة قرب تقاطع دولار ئاوا، فيلا واحدة.

- السليمانية شارع سالم قرب محطة كهرباء رزكاري. فيلتان.

- دهوك قرب سوبر ماركت مازي. فيلتان.

- كويه قرب فندق هيبت سلطان الذي يمتلكه الطالباني ايضا. ثلاث فيلات.

5- ثروة منقولة تقدر ب 2 مليار دولار امريكي، مودعة في بنوك امريكا و اوروبا و هي في تزايد، يشرف على حفظها و رعايتها كل من ابن جلال الطالباني المقيم في امريكا (قوباد) و هو متزوج من ابنة قيادي في حزب الليكود الاسرائيلي. و شاناز ابراهيم احمد اخت عقيلة الطالباني هيرو ابراهيم احمد. مصدر هذه المعلومة الصحفي الامريكي مايكل روبن و قد نشرها في الصحف الامريكية.

جل هذه المعلومات بإستثناء (النقطة الخامسة) مصدرها قيادي في الحزب الذي يترأسه جلال الطالباني (الاتحاد الوطني الكردستاني) و للتأكد منها بالامكان زيارة مكاتب الشهر العقاري في المدن و المناطق التي ذكرناها.


و انا مستعد للمثول امام القضاء للتأكيد و الأصرار على كل حرف ذكرته بشرط المحافظة على حياتي و أمني الشخصي..

الحديث ذوو شجون و لنا عودة للكتابة في هذا الموضوع.

العراق-----اربيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى جميع العراقيين، تعرفوا على ثروة جلال الطالباني بالأرقام و الأدلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: