منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 البرزاني يستخف بالعراق الموحد والسيستاني يلتزم المسافة الواحدة!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: البرزاني يستخف بالعراق الموحد والسيستاني يلتزم المسافة الواحدة!!!   2010-05-04, 10:41 pm

البرزاني يستخف بالعراق الموحد والسيستاني يلتزم المسافة الواحدة!!!

أسعد الكناني



هل يصح السكوت عن تصريح البرزاني !!؟؟

وان صح السكوت هل بات الاتفاق على تقسيم العراق امر مفروغ منه!!؟؟

وهل سكوت الكتل التي نالت دعم السيستاني!! تتريث بالرد لحين عقد الصفقة ويصبح الشعب أمام الأمر الواقع!! وهل ان البرزاني يكذب (حاشاه الله) ا وان اوباما يكذب بوعده للبارزاني بدعم تقسيم العراق!! ولماذا هذا التوقيت !! وما موقف السيستاني كونه راعي للائتلافين الذين سوف يتحالفون مع (الأكراد) لتوزيع المناصب!! وهل!!! ونكرر من الهل !!؟؟؟

عسى يستحي السيستاني او يخجل!!!

فهاهو من يطالب بمنصب رئاسة الجمهورية ويعد نفسه شريك أساسي في حكم العراق !! يقول (من يعتقد بالعراق الموحد مثل حلم الطيور!!) فاي طيور يعني بها البارازاني !!

وهل هذا الشعب أصبح طيور حالمة!!

ام اعتقد الأكراد انبطاح الائتلافين الشيعيين في مصيف صلاح الدين وتوسلهم بالأكراد من اجل (حفنه كراسي) تطيح بتضحيات الشعب ومقاومة لقرون خلت للحفاظ على وحدة العراق الموحد رغم انف البارزاني الذي لم يتوان في عرض مطالبه بكل جسارة وتكبر كي يملي شروطه على الائتلافين من اجل تشكيل الحكومة القادمة !!!

فتعسا للحكومة ومن يشكلها اذا كانت بوابة لتقسيم العراق !!

وتعسا للحكومة وإفرادها اذا كانوا خاضعين لدعاة التقسيم (الأكراد) وهم يبنون إقليمهم على حساب جراحاتنا ويعمرون إقليمهم من خيرات البصرة وميسان وكل المحافظات!! فتعسا للحكومة التي وضعت في حساباتها سياسية المكر والخداع والغموض والكذب في نيل مكاسب تافه مقابل بيع العراق !!

وهذا خطاب البرزاني ليس جديد ونعرف انه ليس جديد !!

لكن ان يكون واقع ووشيك الحدوث على أيدي إذناب الاحتلال هذا الذي يرعبنا !! قالوا نريد إقليم ونحن قومية لغة وتاريخ وروابط نختلف عنكم!! وفرضوا أنفسهم على هذا الأساس لكن يتطاولون على اسم العراق ووحدة فلا !!

يرفضون رفع علم العراق في إقليمهم رغم انهم قاموا بتغيره فلا!!

يثقفون شعب كردستان على انهم دولة والعراق دولة أخرى فلا!!

يقطعون على الشعب ان يتواصل ويفرضون عليه ضوابط وممارسات تفرض في دول العالم فلا!!

اننا شعب نراقب ونحس ونتفانى في حب العراق الواحد الموحد...

ونقول كفى تنازلات وكفى استخفاف وكفى ذل وكفى نهب للثروات وكفى ترويع وقتل!! والاكراد يقفون خلف كل هذا وذاك !!والدليل انهم يعيشون في امن وأمان!! وباقي مناطق العراق تشتعل!!

هم يبنون دولتهم المزعومة !! ويفنون العراق!! ..

فنوجه الخطاب للمعني رقم واحد (السيستاني) ونطالبه فورا فورا.. ان يصدر بيان يطالب بحفظ وحدة العراق ولا يجوز المساس بها!! وان يكتفي الأكراد بما حصلوا عليه والا يعد كل ما جنوه (ملغى) ونرجع من نقطة الصفر!!

نحن اذا هددنا او لم نهدد!! قد يستخف بقولنا او يهمل!! لكننا نطالب السيستاني الذي كان وراء فوز الائتلافين الشيعيين وهم اليوم على أبواب الاندماج تحت رعاية!! أي يطلب منهم استنكار وشجب ورفض تصريحات البرزاني الذي اخذ اكثر من حجمه!! وتطلع الى الى ما لايستحق!! وعمليتهم السياسية (المنغولية) تتخبط وتترنح وتتهاوى ولا يثق الشعب بها او بمن يمثلها اليوم!!

بل بات الشعب العراق اكثر وحدة من ذي قبل وأكثر تماسكا في الموقف واكثر رفضا لتقسيم العراق.. لان تقسيم العراق يعني حروب اهلية!! وتقسيم العراق يعني تدخلات خارجية !! وتقسيم العراق يعني نهب خيراته!! وتقسيم العراق يعني ضياع هويته واندثاره!! وتقسيم العراق يعني مصير مجهول!!

ونعيد مطالبتنا للسيستاني ان يترك (المسافة الواحدة التي سوف تقسم العراق) ويقول كلمته اذا كان فعلا مهتم بالعراق وهذا ما نشك به!! واذا تصريح البرزاني هذا (بند من بنود تشكيل التحالف في البرلمان) فيتحمل السيستاني هذا الأمر الخطير!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرزاني يستخف بالعراق الموحد والسيستاني يلتزم المسافة الواحدة!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: