منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من هرطقات واكاذيب الاشوري /اوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4534
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من هرطقات واكاذيب الاشوري /اوراها دنخا سياوش   2011-08-15, 11:08 pm

قلب الحقائق عند تومي واتحاده "العالمي"


حين وعى الشعب الالماني حجم المصيبة التي زجهم بها هتلر نهاية العقد الثالث وبداية العقد الرابع من القرن الماضي كان قد فات الاوان ودائرة الحرب اكلت الاخضر واليابس.

لقد استطاع هذا الرجل بدهائه ان يجر الشعب الالماني الى مستنقع الحرب التي لا مخرج منها الا بتدمير المانيا كلها، حيث استطاع من خلال خطبه النارية ان يستقطب ويوجه تفكير معظم الشعب الالماني الى ما كان يؤمن به من افكار نازية عنصرية ، وبالطبع لم يتوانى في استعمال اية الية سواء كانت مادية ام فكرية للوصول الى هدفه.

ان الالية الفكرية التي عمل بها من خلال المنظر النازي ، الفريد روزنبرغ ، بالاضافة الى اساليب الدعاية الكاذبة التي قلبت الحقائق امام الشعب جعلت عقول الملايين تاخذ نفس المسار الذي خطّه.

ان ما يهمنا الان هو محاولة بعض الاحزاب والكتاب المنظرين لها جر عقول ابناء شعبنا الى افكار انقسامية عنصرية شوفينية نحن في غنى عنها ، لذا نراهم قد جندوا اقلامهم في تزوير وقلب الحقائق في كل نواحي الحياة ، اجتماعياً ، ثقافياً ، تاريخياً ، اما الانكى والاخبث فهو استغلال الدين والكنيسة ورجالها من الكهنة والشمامسة للوصول الى ماربهم ، بالرغم من ان بعض المنظرين منهم كان ولا يزال تحت مظلة احزاب لا تؤمن لا بالدين ولا الكنيسة ، ليجسدوا الازدواجية وانفصام الشخصية التي يعانون منها. اما هجومهم العلني على مذاهب شعبنا الدينية من خلال شمامسة مفروض فيهم ان يكونوا قدوة في المحبة والتسامح بحسب التعاليم المسيحية ، فقد بات يشكل ماساة لوضعنا الحالي ، وضع نحن في امس الحاجة الى الوحدة بينا في هذا الزمن الردئ. ان اسوا ما في جعبتهم هو محاولة قومنة المذهب وقومنة اللغة من خلال الكنيسة ، وما جرى في ساندييغو لهو خير دليل على ذلك وبشهادة بعض الكتاب الحاضرين للمؤتمر الذين امتلكتهم الجرأة وعبروا عن رأيهم الصريح في فرض بعض رجال الدين لاستراتيجيتهم.

قبل ايام أسقط احد الكتاب ورقة التوت التي كان يستتر بها رئيس الكتاب الانقسامي "العالمي" وفضح السبل التي يتبعها في قلب وتزوير الحقائق في مقالة اكثر من رائعة استحقت ان يطلق عليها ام المقالات. مقالة تُمكن القارئ من الاطلاع على كيفية التلاعب بالالفاظ في سبيل قلب الحقائق لغرض الترويج لثقافة الانقسام التي يناضلون من اجلها.

فيا كتابنا الاجلاء تصدوا لكتاب الانقسام وافكارهم الهدامة ويا قرائنا الاعزاء لايغرّنكم الادعاء برصانة الكتابة للتغرير بكم فبواطن رصانتهم مملوءةً بالخبث والتفرقة ، خدمة لماربهم الخاصة ، وفي مقدمتها الكعكة الملعونة!!

اوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هرطقات واكاذيب الاشوري /اوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: