منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مئات الآلاف من الشباب يرحبون بالبابا بندكتس السادس عشر في مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: مئات الآلاف من الشباب يرحبون بالبابا بندكتس السادس عشر في مدريد   2011-08-19, 11:48 am

مئات الآلاف من الشباب يرحبون بالبابا بندكتس السادس عشر في مدريد



حشود ترحب بالبابا

احتشد مئات الآلاف من الشباب في ساحة سيبيليس، وسط العاصمة الاسبانية مدريد، والطرق المؤدية لها، لاستقبال البابا بندكتس السادس عشر، في إطار الاحتفال
بالأيام العالمية للشبيبة السادسة والعشرين، والتي جذبت الشباب من 193 دولة حول العالم.




وقبل وصول قداسته إلى ساحة الاحتفال "سيبيليس"، ترجل البابا من سيارة "الباباموبيل" عند النصب التذكارية النيو-كلاسيكي بميدان الاستقلال، والذي يعد واحداً من أهم المعالم في مدريد. وكان في استقباله عمدة المدينة الذي قدم للبابا مفاتيح المدينة. وقام قداسته بمرافقة خمسين شاباً (عشرة من كل قارة) بزراعة شجرة زيتون، تماشياً مع شعار الأيام العالمية للشبيبة: "وأنتم مبنيون ومتأصلون في المسيح، وثابتون في الإيمان".


ولدى وصوله ساحة الاحتفال، تعالت هتافات الشباب وأعلام دولهم مرحبة بالبابا. فيما رنم نشيد الأيام العالمية للشبيبة "ثابتون في الإيمان".

بداية الاحتفال رحب الكاردينال أنطونيو ماريا روكو فاريلا، رئيس أساقفة مدريد، بزيارة البابا بندكتس إلى مدريد "حيث لا أحد غريب، بل أخ". بعدها رحب خمسة شبان وشابات، يرتدون الزي التقليدي لعدد من الدول، يمثلون قارات العالم، وقدموا لقداسته هدايا تذكارية.


وفي كلمته الأولى للشباب خلال الأيام العالمية للشبيبة، قال البابا بندكتس: "إنها لفرحة كبيرة أن ألتقي بكم هنا، وسط مدينة مدريد الجميلة هذه.. إنها أيضاً عاصمة شباب العالم حيث توجّهُ الكنيسة جمعاء أنظارها اليوم. لقد جمعنا الرب هنا لنعيش في هذه الأيام الخبرة الجميلة لليوم العالمي للشبيبة.
وبحضوركم ومشاركتكم في الاحتفالات، سيتردد صدى اسم المسيح في كل زوايا هذه المدينة اللامعة. فلنصلّ كي تلقى رسالته في الرجاء والمحبة صدىً حتّى في قلب أولئك الذين لا يؤمنون والمبتعدين عن الكنيسة. أشكركم جزيل الشكر لاستقبالكم البهي الذي تلقيتموني به عند دخولي إلى المدينة، إنّه علامة حبكم وقربكم من خليفة بطرس".






GMT م 11:08 18 آب 2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مئات الآلاف من الشباب يرحبون بالبابا بندكتس السادس عشر في مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

قسم المواضيع الدينية
 :: مواضيع دينية مسيحية

-
انتقل الى: