منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من اكاذيب الاشوري الذليل والتابع المستكرد/أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4534
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من اكاذيب الاشوري الذليل والتابع المستكرد/أوراها دنخا سياوش   2011-08-22, 5:48 am

الحزب الديمقراطي الكلداني والترويج للانقسامية

بغض النظر عن كيفية تشكيل هذا الحزب ودوافعه بالاضافة الى استراتيجيته المرتبطة ارتباطاً وثيقاً برحم الغريب الذي لا يريد الخير لابناء شعبنا ، نراه مصراً على الانسلاخ عن جسد امتنا من خلال الترويج لافكار اعدت سلفاً من قبل هذا الغريب لِتُسوّقْ الى عقول ابناء امتنا عن طريق التلاعب بعواطفهم من خلال التركيز على الجانب المذهبي لكسب اكبر عدد ممكن عن هذا الطريق لما له من تأثير على فكر ابناء شعبنا.

ان ما يدعو للاستغراب هو حالة انعدام الرؤيا امام المنجرين الى هكذا افكار بالرغم من معرفتهم ان مروجي هذه الافكار كانوا ينتمون الى احزاب ماركسية اي بمعنى ان الدين كان بعيد كل البعد عن افكارهم. واليوم لا يألون جهداً في التركيز على كسب اكبر عدد عن هذا الطريق ، من خلال دس سمومهم الى عقول رجال الدين اولاً والذين باتوا اكثر الناس تأثراً بهذه الافكار وبالاخص كهنتنا المتواجدين في خارج العراق.

ان احد طرق الترويج الى الانقسامية هي الاكثار من الفاظ تجعل طائفة من ابناء شعبنا تشعر بالدونية ، الفاظ يتم تكرارها بمكر ليجعلوهم يشعرون بانهم مظلومين وفاقدين لحقهم من قبل اخوانهم الاخرين مما يجعلهم يتمردون على وحدتنا القومية والدينية ، فنراهم يكثرون من كلمات التهميش ، الاقصاء ، الغبن ، الحيف وآخراً وليس اخيراً الدونية. ان طريقة تكرار هذه الكمات في مقالاتهم تشبه الى حد كبير اسلوب غوبلز وزير دعاية هتلر في التأثير على عقول الناس من خلال الكذب المستمر والمتكرر لغرض حقن الآخرين بافكارهم التخريبية.

انني ارى ان هذا الحزب استطاع ان يستقطب كتاب ماركسيين يقودون كتاب مرتبطين ارتباطاً وثيقاً بالكنيسة وآخرين كانوا منضوين لاحزاب قومية عربية حتى انهم صاروا يوجهون سياسة هذا الحزب بما يضمن انقسام امتنا ، انقسام يجعل الغريب يرقص فرحاً لمخطط كان قد افشلته احزابنا القومية الاصيلة الى ان جاء الحزب الديمقراطي الكلداني ليكون عوناً وشريكاً له في ضرب وحدتنا القومية وبالطريقة التي ذكرناها اعلاه. وما انسحاب هذا الحزب من تجمع احزابنا في الآونة الاخيرة الا دليل الامعان والاصرار على دق الاسافين بين الاخوة.

اخوتي تصدوا الى كل الانقلابيين والانقساميين رؤساء احزاب كانوا ام كتاب ام كهنة ، اقطعوا عنهم هذا الطريق ، هذه الدعوة موجهة ايضاً الى مواقع شعبنا في هذا التصدي من خلال صد كل مقالة مملوءة بافكار تروج لتقسيم وحدة شعبنا ، وبارك الله بجميع الموحدين قومياً وكنسياً.

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من اكاذيب الاشوري الذليل والتابع المستكرد/أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: