منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من اكاذيب الاشوري الذليل والتابع المستكرد /أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4433
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من اكاذيب الاشوري الذليل والتابع المستكرد /أوراها دنخا سياوش   2011-08-23, 7:09 am

تجمعات احزابنا الوطنية اللي مايريدنا ....الله يزيده

حينما انسحب حزب من تجمعات احزابنا الوطنية تجلت وقاحته في محاولة فرض ايديولوجيات لا تتماشى وطموحات شعبنا المؤمن بضرورة الوحدة من اجل مستقبل افضل لان شعبنا يدرك جيداً ان العوامل التي تجمعنا هي اكثر بكثير من عوامل فرقتنا وانقسامنا ، عوامل وخلافات يحاول الحزب المنسحب تكبيرها والمغالات في طرحها كمشاكل او كنقاط جوهرية يجب معالجتها ، متناسين كل عوامل الوحدة من اللغة والدين والارض والعادات والتقاليد. ان شعبنا يدرك ايضاً ماذا تعني وحدته في هذه المرحلة التي نحن بامس الحاجة لها للحفاظ على كياننا وللوقوف ضد رغبات اعدائنا في القضاء على اعرق واقدم مكون لا على ارض الرفدين فحسب لا بل على الكرة الارضية ايضاً.

الحزب المنسحب هذا والذي يدعي الوطنية المبطنة بسموم التفرقة راح يعزل ويفرق ابناء امتنا على اساس المذهب ، والاغرب محاولته جعل احدى لهجات لغتنا السريانية لغة لهؤلاء الانفصاليين. اننا والجميع يعلم ، وهذا ليس بخافٍ على احد وبالاخص المثقفين والكتاب ، كيف تم تشكيل هذا الحزب ومن قام برآسته ، ولكن المثير للجدل كيف استطاع هذا الحزب في استقطاب بعض الكتاب وضمهم تحت جنحيه ، وبالتالي توضيفهم لضرب وحدتنا من خلال مقالات صفراء لا تخلو من ثقافة الانفصال والانقسام مهما كان الموضوع الذي يكتبون فيه ، فرئيس كتابهم هذا لا يتوانى في الاستجداء والاستجداء والاستجداء في جميع مقالاته حتى وان كان موضوع المقال عن كوكب المشتري. فهل ثقافة الانفصال والانقسام والاستجداء يا ترى هي احدى خصال الكتّاب الذين تم تجنيدهم ؟

ان اخطر ما يقوم به هذا الحزب محاولة تقسيم لغتنا السريانية الجميلة ، تخيل عزيزي القارئ لو ان كل لهجة من لهجات لغتنا اصبحت لغة ، فالى كم قومية سننقسم واي وضع كارثي سنؤول ؟ اليس هذا ما يرغب به اعداء شعبنا ؟ أو ليس هذا ما يقوم به هذا الحزب العاق ؟ وإلا كيف يكون العقوق ؟

فيا اخوتي في تجمع تنظيماتنا السياسية ابنكم سيبقى ويظل ابد الدهر عاقاً ، دعوه وتجاهلوه وسياتي اليوم الذي سيتهشم ويتحطم على صخرة الوحدة والاخوة الصادقة ، وكما يقول المثل اللي مايريدنا ....الله يزيده !

الجميع فرح بوحدتكم وبارك الله فيكم

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من اكاذيب الاشوري الذليل والتابع المستكرد /أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: