منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من ردود المخبول المستكرد والمصاب بمرض الهستيريا /أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4543
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من ردود المخبول المستكرد والمصاب بمرض الهستيريا /أوراها دنخا سياوش   2011-08-30, 3:08 pm

والله لعبت نفسنا من هذا التكرار..يا عمو حبيب !!

ان كل تجمع ثقافي كان ام اجتماعي او رياضي عندما يبحث ويختار عن اسم يجب ان يتناسب والمهمة الملقاة على عاتق هذا التجمع ، فبالرغم من ان كتاباتكم لم يكن لها اية علاقة بالعالمية نراكم اتخذتموها في محاولة جعل الحبة كبة ، والا هل يستطيع احدكم ان يقنعنا كيف انتم عالميون ؟ وما هي انتاجاتكم العالمية ؟ في اعتقادي لو كانت العالمية شركة مساهمة لقاضتكم على هذا الاسم وتم تغريمكم !! فها هو مقالكم الاخير عن المسيحية والمحافظة المسيحية لا يخرج عن اطار موضوع معاد ومكرر ، وعن كيل الاتهامات لاحزاب شعبنا ولكتاب شعبنا المؤمنين بالعمل المشترك. الا يوجد لديكم غير كلمات التهميش ، الاقصاء ، الالغاء ، المولد ، الحمص...الخ من الكلمات التي صرنا نتقيئ عند قرائتها ، لا لشئ وانما لمعرفتنا المسبقة بانكم تحاولون تكرارها لتعزيز آرائكم الانفصالية تحت راية غوبلز التي تقول "كرر" ثم "كرر" الى ان يصدقك الناس ! اما مؤخراً فلقد شذّ مردوّكم وحاول ان يكتب وينطلق الى العالمية باستخدام كلمات اكثر جرأة ككلمة حقير وقذر والصق كلمة مشؤوم باحد مكونات شعبنا الذي يفتخر به العالم كأعظم امبراطورية تاريخية آثارها التاريخية اصبحت علم من العلوم الاركيولوجية ومحفوظة في اكبر واشهر متاحف العالم ، فهل سبب تهجمه هو محاولته تدمير آثار هذه الحضارة ذو الصيت العالمي كي يشتهر عالمياً كما اشتهر بن لادن عندما دمّر برج التجارة العالمي!

في هذه المرة استرعى انتباهي تكراركم لكلمة العبيد والصاقها بالكلدان مما ذكرني بنقاش خضته مع احد الاصدقاء في اميريكا الذي كان مؤمناً انه احد احفاد العبيد الكلدان الذين جلبهم الاشوريون الى نينوى ، الذي استرسل في روايته محاولاً اقناعي ان جميع المسيحيين في شمال العراق هم احفاد هؤلاء العبيد. فهل يا ترى تكرار هذه الحالة هي انعكاس لا ارادي لحالة حصلت في ذلك الزمان وانتقلت عن طريق الجينات الوراثية ، ولندعها جينات الادراك الوراثية ، مما حدى بكم الايمان بها كحقيقة ملازمة ؟ !!!

عمنا الحبيب حبيب... تاكد ان جميع المصطلحات والكلمات البذيئة عندما تطلق على مكون من مكونات شعبنا فانها تمس جميعنا وبدون استثناء وان حالة الهذيان التي يمر بها بعض الكتاب مردودها ، بالاخص مردو ، عكسي على مصالح شعبنا. فاما ان تلجم حصانك وحصان الاخرين لتهدئة اعصابهم كي يُغنوا شعبنا بما هو صالح ومفيد او نستمر في هذا العراك البيزنطي الى ان يلتهمنا الآخر ، هذا ان لم تكونوا متعاونين مع الآخر !! كونوا عالميين بالمعنى الصحيح وكفاكم اجتراراً وتكراراً لنفس الموضوع ، وكما يقول العراقي بلهجته: تره لعبت نفسنا من هذا التكرار ..!!

وبارك الله الاقلام العالمية الحقّة

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من ردود المخبول المستكرد والمصاب بمرض الهستيريا /أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: