منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من ردود الاشوري المستكرد المصاب بمرض الهلوسة/ashor youkhana

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4550
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من ردود الاشوري المستكرد المصاب بمرض الهلوسة/ashor youkhana   2011-09-01, 9:18 pm

الى متى تطعنون في ظهر الآشوريين


السيد زيد ميشو ؟؟؟ مع التحية وبعد.....

عنوان مقالتك يذكرني بأيام الدراسة المتوسطة عندما كنا نقرأء في كتب التاريخ الاسلامي الغزوات والفتوحات الاسلامية
كما كانوا يسمونها التي كانت الجيوش الاسلامية تهجم وتقتل ناس بسطاء وابرياء سواءا كانوا مسيحيين او غير مسيحيين
وينادون الله اكبر ليقتلوا الرجال والذكور ويغتنموا النساء والاطفال بحجة الغنائم والاسلمة !!!

وكذلك يذكرني بكلام الطاغية صدام بأول بيان له عندما هاجم على جارته ايران دون التفكير بالدمار الذي جلبه لنفسه اولا
وبأناس ابرياء ثانيا بل كان همه الوحيد هو الانتقام والانتقام فقط .. حيث يقول في البيان :- قاتلوهم واضربوهم بكل قوة
واقتدار... والى الخ .. وها أنت تقول نفس الكلام وبنفس الحقد وان كان بصيغة أخرة ولكن الهدف وانية واحدة !!!!!!!!!!

بألنسبة الى السيد النجيفي قانونيا لا يحق له الرفض ، لان السيد النجيفي يعترف بالدسور والدستور العراقي ينص على
عراق ديمقراطي فدرالي اي يحق لنا الطلب بأقليم او بحكم ذاتي ، كما يحق في الجنوب وفي الغرب ضمن عراق واحد موحد

ولعلمك ان اكثر من 90 % من ابناء ما تسميهم بالمسيحيين يريدون حكم ذاتي في سهل نينوى لابل حتى الشيعة والسنة والشبك واليزيد وحتى الاكراد يؤيدون ذلك فأين الخطأ ؟؟

يا سيد زيد ميشو ..كنت لا اعلم بأنكم تحملون كل هذا الحقد والكراهية عندما يطلب اكثرية اخوتكم بحكم ذاتي او اقليم ذاتي
في سهل نينوى الآشوري الاصل والفصل لشعب اصيل اغتصبت ارضه وشعبه ومياهه ، وقتل ابناءه في عز الديمقراطية وامام
عيون السيد النجيفي وغير النجيفي ......
من خلال متابعتي لموقع عنكاوا الموقر لبعض { الاخوة الاعداء } وخاصة الانقساميين العالميين فهذه الفئة هي التي ترفض
فقط .. وهي التي تحاول ان تشاغب وتعكر الماء الصافي ، وياللعجب كل الانقساميين العالميين هم الرافضيين يكتبون
بنفس الصيغة ونفس الاسلوب وان بدلت الكلماتهم ..وهم اللذين ينطبق عليهم المثل الشعبي العراقي {مثل حجر الطهارة } .

لك مني نصيحة يا زيد ميشو بما أنك ولدت في الكوت فأنت مستعرب وليس لك صلة لا بأقليم سهل نينوى ولا بالمحافضة
وما دمت عايش في كندا فأتمخطر وسمسر في شوارع وازقة كندا مع ماطورك كما يحلو لك ولا تتدخل في ما لا يعنيك
لان قلمك وتفكيرك مثلومان أقول مثلومان ... فأنت لا تعرف ان تقرأ وتكتب بلغة التي تنادي بقوميتك اي انت اممممممي..!!
اقولها لك ولغيرك وبكل صراحة أقليم آشور أت وأت رغم أنف السيد النجيفي وانت والكارهون...

وعلى رأى المثل .....القافلة تسير و.................!!!!


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من ردود الاشوري المستكرد المصاب بمرض الهلوسة/ashor youkhana
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهلا وسهلاً وألف هلا وغلى بالفنان التشكيلي الأخ وصديق العمر الأستاذ حسن حمدان العساف....هلا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: