منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من مواضيع المخبول المستكرد المصاب بمرض الهستريا/أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4534
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من مواضيع المخبول المستكرد المصاب بمرض الهستريا/أوراها دنخا سياوش   2011-09-12, 5:47 am

الى تجمع التنظيمات السيا سية لشعبنا ..أحذروا المثقفين والاحزاب الهدامة!!

ان عدم انتمائنا الى مكون معين ليس معناه اننا نكره هذا المكون ولكن الاصرار على انتمائنا الى مكون لسنا عائدين له تجعلنا مجبرين على الكتابة وتوضيح الخلل الذي الذي وقعنا فيه او على الاقل الفخ الذي اراد ويريد اعدائنا من الداخل والخارج ايقاعنا فيه ، ونحن على سبيل المثال عند انتقاد كتّاب واحزاب مرتبطة جوهرياً بأحزاب خارجية ترعى وتغذي النهج التقسيمي والانفصالي الذي تعمل نشره بين ابناء شعبنا ليس معناه اننا ضد مكون من مكونات شعبنا بل على العكس نحن مع الجميع بشرط الوحدة بغض النظر كانت تسميتنا المرحلية "قطارية" ام "صاروخية" او "بعيرية" باعتبار ان البعير واسطة نقل قديمة ولا تزال. اما عندما تتخذ التسمية حجة لتأجيج صراع قومي ديني داخلي مع مكوننا الواحد والذي ، ادعوه السورايي باعتباره اكثر قبولا ان لم يكن الجميع فمعظمهم ، فهذا يدخل في اطار آخر لااستطيع ان ادعوه صراع سياسي بقدر ما هو تنفيذ لاجندات خارجية لا تريد الخير للسورايي. ان تنفيذ هذه الاجندات صار مع الاسف يجند له أناس من السورايي انفسهم تم اختيارهم بعناية ، فعلى سبيل المثال لا الحصر فان احد احزابنا القومية الجديدة الذي تم تشكيله نصّبوا له احد تابعيهم كرئيس يقود هذا الحزب وهذا على ما اعتقد ليس سراً سواء في داخل الوطن اوخارجه ، بالاضافة الى توجيه كوكبة من المثقفين متقلبي المبادئ ، ذوي المصالح الضيقة ، للعمل على التمهيد لدق الاسافين بيننا من خلال قلب الحقائق تأريخياً ودينياً ، ويجب ان نعترف انهم بالفعل تمكنوا من جر العديد من ابناء امتنا قليلي المعرفة الى جانب فكرهم الانفصالي والانقسامي ، نأمل ان يصحوا ويعودوا الى رشدهم في دعم هؤلاء الاحزاب وان ينبذوا الافكار والكتابات التي تصب في تفرقتنا وتشتيتنا.

هنالك مثل يقول: مليون جاهل ولا مثقف واحد هدّام ، تخيل اخي القارئ عندما ينزل هذا المثقف الى ساحة هذا المليون كيف سيمعن ويوغل في الهدم ، ولكنني اشكر الله اننا شعب معروف عنا حبنا للثقافة والعلم والمعرفة مما يجعلنا محصنين ضد هكذا مثقفين ما عدا المنجريين ورائهم فبالتأكيد سيأتي ما يوقضهم من سباتهم. الملاحظ ان كتابات الهداميين مملوءة بالهراء فكل غايتهم هي ايصال افكارهم المقلوبة والمزيفة بالتكرار والتكرار الممل لمحاولة غسل افكار القارئ معتمدين كما ذكرناها في مقالاتنا (المعتقلة والحرة) على مقولة النازي غوبلز أكذب ثم أكذب الى ان يصدقك الناس. ان العمل على محاولة تمزيق وحدتنا جارية على قدم وساق من قبل الاحزاب والمثقفين الهدامين ، وما انسحاب احد الاحزاب من تنظيمات التجمعات السياسية الموحد وبدعم من هؤلاء المثقفين الهدامين الا مثالاً على المضي والاصرار في ضرب وحدتنا.

فيا مثقفينا واحزابنا الاصيلة والشريفة كيف ستتصدون الى هؤلاء ؟ وما هي آلية العمل التي تجعل ابناء شعبنا ينبذون هؤلاء وافكارهم واحزابهم ؟

وبارك الله بكل المثقفين ... طبعاً عدا الهداميين !

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من مواضيع المخبول المستكرد المصاب بمرض الهستريا/أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: