منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من مضحكات وردود المستكرد الاشوري المصاب بالصرع/أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4416
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من مضحكات وردود المستكرد الاشوري المصاب بالصرع/أوراها دنخا سياوش    2011-09-20, 10:18 pm

مبدأ "الجقلمبة" عند حبيبنا واتحاده " العالمي"

عجيب هو أمر رئيس الكتاب "مدعي العالمية" يبدو ان سياسة التكرار والتكرار والتكرار اسوة بغوبلز لا تفارق كتاباته ، مع فارق بسيط الا وهو تغيير اطار المقالة فقط ، فمع كل مقالة مهما كان ضمنها اصبحت حاجته ملحة لاتهام الاحزاب الاصيلة بانتهاك حقوق الكلدان ، هؤلاء الكلدان الذين لم يفكر يومها في ستينات القرن الماضي بالنضال لاجلهم ولا حتى الاعتراف بهويتهم بل جُلّ اهتمامه كان النضال من اجل الماركسية ، والنضال الذي خاضه في حينه لم ياخذ طابع قومي او ديني. اما السبب في انقلاب نضال كاتبنا من الماركسي الى القومي فقد يكون معروفا لدى الاستاذ نبيل دمان الذي اتهمه حبيبنا في احدى مقالاته بالميلان ! ان كاتبنا "العالمي" لم يميل فقط ولكن كما يقول العراقي (ضرب جقلمبة) !!

في مقاله الاخير المعنون (ثورة ايلول التحررية ودور الشعب الكلداني والشهداء الابرار في صوريا الكلدانية ) نرى ان محاولة حبيبنا إلصاق نضاله بالثورة الكردية يدخل في خانة التملق للاكراد ، كذلك هو عين الافتراء الذي لا يقبل الشك ، لان نضاله لم يكن لأجل الكرد ولا للعرب ولا للكلدان الاشوريين السريان ولا للاسلام ولا للمسيحية ولا لأي مذهب آخر بل لنشر الفكر السوفيتي وأديولوجيته في العراق. اما المتاجرة بدماء الشهداء فقد اصبحت من شيم الكاتب واتحاده "العالمي" التي تفتقت قريحتهم عن بعد سبات طويل وطويل جداً عن هذه اللعبة في محاولة للعب بعواطف البسطاء. اما سكرتير الاتحاد فان كتاباته تذكرني ببيانات التلفزيون العراقي التي كان ييبثها ايام الحرب العراقية الايرانية ، لما تحويه من هتافات لنصرة الكلدان وكأن الحرب قد قامت ضدهم ، وهو اسلب مُتأتي من تأثير الخلفية البعثية التي كان هذا السكرتير ينتمي اليها ، ومن بعد خروجه من العراق واقامته في احدى الدول الاسكندنافية ، هو ايضاً "ضرب جقلمبة" اسوة بالسيد رئيس الاتحاد الذي يكتب من دولة اسكندنافية ايضاً. يبدو ان هنالك علاقة ما بين "الجقلمبة" واسكندنافيا. مساكين هم هؤلاء الكتاب الذين راحوا يصدقون افتراءات نسجوها بانفسهم.

ان محاولة هذا الاتحاد خلق عداء بين مكونات شعبنا يدخل في اطار هدم الوحدة التي نتوخاها والتي نعمل على بنائها. انهم يحاولون اختراق وتحطيم الطيبة التي يتحلى بها شعبنا في زرع الشك في هوية وانتماء هذا الشعب العريق ، انهم يحاولون أدلجة عقل ابنائنا باتجاه شوفينية داخلية لتمزيقنا.

نقول لاتحاد الكتاب "العالميين" هؤلاء ولأي اتحاد آخر عالمي ام محلي ، تقليد ام اصلي ، تجميع ام صناعة اصلية ، ان شعبنا سيظل موحداً مهما ملئتم صفحات المواقع بالافتراءات والفبركات وتزوير التاريخ.

تحية نضالية لرجال احزابنا الاصيلة .... رغم انف السيد عضو الهيئة التنفيذية

عاشت امتنا الكلدانية السريانية الاشورية ... رغم انف السيد الرئيس ، اقصد رئيس الاتحاد

المجد والخلود لشهداء امتنا الكلدانية السريانية الاشورية ... رغم انف السيد السكرتير

أعزائي الاتحاد "العالمي" شفتو آني هم أكدر اهتف ... بس ما راح انتمي الى اتحادكم لو يجي العباس ابو فاضل !!! مع حبي واحترامي للعباس !!

في النهاية لا يسعني إلا ان اقول بارك الله بكل مناضل ..ما يضرب جقلمبة مثل جقلمبة حبيبنا!! وحذاري من السكن في اسكندنافيا ..من طرف "الجقلمبة" !!!

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من مضحكات وردود المستكرد الاشوري المصاب بالصرع/أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: