منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 رسالة مفتوحة الى الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا/عراقي رقم 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4433
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رسالة مفتوحة الى الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا/عراقي رقم 1   2011-10-28, 1:40 am

رسالة مفتوحة الى الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا


م/ليطلع الشعب العراقي

عندما نتكلم عن حقوق الانسان نعرف انها تعني الدفاع عن الحقوق وهذه بديهية يعرفها الجميع عدا الذين يريدون ان لا يعرفوها مع سبق الاصرار ويضعون رؤوسهم في الرمال الحارة التي من المحتمل ان تمر مرور الكرام دون ان ينتبه اليها احد، ولكن تناسيتم ايتها السيدات والسادة (هنا نعمم ولكننا نقصد الذين وقفوا مع مديركم اليوم الذي كان رئيسكم الامس) نعم تناسيتم ان في داخل العراق اسود وليوث تغمض عين والعين الاخرى مفتوحة على امن وسيادة العراق، واعتقد ان هذا واجبكم ايها الحقوقيون في امريكا الذين شكلتم جمعيتكم قيبل 12 سنة ولم يرى الشعب العراقي منكم سوى الاجتماعات والمؤتمرات وسحب الصور مع هذا وذاك، وكنا نأمل ان تقفوا عند هذا الحد لكن تماديتم في الاستخفاف بعقول العراق والعراقيين عن طريق تلميع صورة طرف لحساب الطرف الاخر، لا بل اكثر من ذلك انكم حفرتم ولا زلتم تحفرون افخاخ لايقاع الشرفاء من الوطنيين العراقيين باياد الامريكان باسم حقوق الانسان الذي اصبح ستارة لمديركم في اربيل اليوم.

ليطلع شعبنا العراقي على هذه الوقائع وهو الذي يحكم بنفسه:

اولا : جاء في مقالة بعنوان (رئيس جمعية حقوق الانسان يلمع وجه الاكراد) للكاتب المحامي عبد العقراوي حيث جاء فيها (وفد من شخص واحد وهو ح.م زار سجن زركا في دهوك ويصفه اي السجن وكانه فندق درجة فوق الممتازة في جزر الهاواي – يتكلم ح.م عن السجن الذي فيه الكومبوترات ومدراس وفن وخياطة ومزرعة وتلفزيونات وصالون حلاقة ممتازة وغرف نوم ،،، وكانت هذه رسالة منه للعراق والعراقيين الذين يعيشون بالملايين تحت خط الفقر وفي القمامة ولا ماء ولا كهرباء ويقول لهم بالحرف: شوفوا ان سجن في كردستان احسن منكم بكثير،،،، اهذا الموقف يمت بصلة لحقوق الانسان ايها القادة في مشيغان؟ لماذا لم تتدخلوا حينها واسكتم هذا الصوت النشاز الذي يلعب بمشاعر العراقيين دون رادع؟ لماذا لا تقولوا له اين موقفنا من قتل الطالب سردشت والصحفيين في شمال العراق؟ اين موقف الجمعية من ختان النساء؟ ما هو موقف الجمعية من اختطاف وقتل الكثيرين؟ ما هو موقف الجمعية من احتلال مناطق في ديالى والموصل وكركوك؟ ما هو موقف الجمعية من تهجير مسيحيي الموصل وكل الدلائل تشير الى الاكراد وخاصة سركيس اغا جان ------ (للتفاصيل راجع الرابط عن موقع صوت الشعب اليزيدي– الربط ادناه)

ثانياً : نتيجة هذه المواقف وغيرها كافئوا الاكراد تلميذهم ح.م بتمويلهم له وفتح مكتب للجمعية في اربيل مؤخراً ---- وهنا الطامة الكبرى ---- جمعية حقوق الانسان في امريكا وعملها داخل امريكا فقط حسب قرار مؤتمرهم ---- ماذا يعمل فرع منها في اربيل وقبل انسحاب القوات الامريكية في العراق؟ من ليس لديه معلومات كاملة ليطلع عليها الان --- ان ح.م الذي كان رئيس الجمعية في امريكا لعشر سنوات دخل دورة خاصة عن طريق المخابرات الامريكية قبل غزو العراق وكان الاخ المحترم من ضمن المجموعات الذين دخلوا العراق مع الامريكان عن بوابة الكويت وساهم في اعتقال وقتل العراقيين الشرفاء واليوم يكافئ من قبلهم عن طريق الاكراد بفتح فرع للجمعية باسم حقوق الانسان كغطاء لاعمال اخرى منها التهيئة لاعلان الدولة الكردية مع الحفاظ على مصالح الامريكان؟؟؟ والا ان كان الغرض حقوق الانسان فقط اليس في العراق جمعيات ومنظمات لحقوق الانسان؟ لكي ياتي شخص من امريكا ويفتح مقر في عاصمة الشمال – اربيل؟؟ الا يوجد داخل كردستان جمعيات ومنظمات حقوقية؟ خطية حبيب تومي ضرب راسه بالف حائط لكي يتم تمويله لكي يؤجر مكتب لاتحاده الكلداني ولم يوفق واليوم في لحظة ياتي عضو في المخابرات الاجنبية ويفتح فرع باسم جمعية حقوقية وجمالا تعمل في امريكا وليس في العراق؟؟ لا ندري ما هو راي الاخوة في قيادة الجمعية في امريكا؟ من كل هذا اصحيح من حقكم ان تسيروا وراء تاجر السيارات الامريكية والمواد المستهلكة ليصدرها الى العراق تحت اعينكم؟ وباسمكم وباسم حقوق الانسان؟ فان كان جوابكم بالايجاب وهذا شانكم لا نقبل ان تعملوا هذا باسم حقوق الانسان كواجهة لخيانة العراق والعراقيين الشرفاء؟؟ لان حقوق الانسان هو عمل مقدس نظيف ونزيه ولا يقبل الانحناء الا للحق، واليوم ترون امامكم لقد اصبح سجنهم احسن من جميع بيوت العراقيين؟؟ اتقبلون بهذا؟ فلماذا اذن سكتهم الى هذا اليوم؟ لذا نطلب من كافة الشرفاء العراقيين وخاصة ذوي الشهداء ان لا يقبلوا في صفوفهم من يديه ملطخة بعذاب العراقيين وتحت خيمة (حقوق الانسان)

http://www.ezidi-islah.net/showthread.php?getid=6333

عراقي رقم 1
في 26/10 /2011 المانيا



من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة مفتوحة الى الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا/عراقي رقم 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: