منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الاشوريون في غيبوبة لمدة سته وعشرون قرنا/soraita

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4550
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الاشوريون في غيبوبة لمدة سته وعشرون قرنا/soraita   2011-11-28, 5:38 am

الاشوريون في غيبوبة لمدة سته وعشرون قرنا


اعزائي القراء كنت قد كتبت بأن كوريا حنا يزور و يحور الحقيقة حيث قمت بنشر ما كان قد كتبه في هذا المنبر في الايام السابقة عن بحث يخص القوم الاشوري ففي مرة ينسب البحث للبروفيسور عبدالمسيح سعدي، ومرة ينسب نفس الكلام للمورخ الروسي فلاديمير لوكونين في كتابه عن حضارات وثقافات بلاد مابين النهرين وقمت بوضع الرابط واذا رجعتم الى هذا الرابط تلاحظون بأن كوريا حنا لم يكتب عن المؤرخ الروسي اي شئ فعندما نقوم بنشر بحث يجب ان ننشر المصادر مع البحث ويجب ان تكتب رقم الصفحة من الكتاب

اما بالنسبة لسيمو باربولا فأنا لم احور اي شئ وانما ما كتبته هو مأخوذ من بحثه وكنت قد كتبت اقتباس اما بالنسبة لليوتوب فكل من يطلع عليه يعرف بأنه مفبرك وذلك من خلال ما نراه في نهاية اليوتوب حيث لا رابط بين ما يقوله في البداية وما يقوله في النهاية

اما بالنسبة لما يكتبه كوريا حنا ولكم الاقتباس
اقتباس :
(وإذا مازلت متشبت بفكرتك أنه الشعب الآشوري حقاً أبيد عن بكرة أبيه، فبذلك تصر على أن الكلدان القدامى كانوا مرتكبي أبشع الجرائم ألا وهي الإبادة الجماعية...)
انتهى الاقتباس

فكنا قد وضحنا سابقا بأن الشعب الاشوري لم يكن اصيلا لذلك عندما قام الجيش الكلداني بقلع السلطة الاشورية رجع كل الشعب الى اصله الغير الاشوري كما بيناه في الامثلة السابقة كاليوغسلافيا و الاتحاد السوفيتي

اما بالنسبة ما كتبه كوريا ولكم الاقتباس (فجأة أستيقظوا من سباتهم العميق وإكتشفوا بأنهم من قوم الكلدان القدامى...)

لنرى من الذي كان في غيبوبة فاقدا وعيه لمدة سته وعشرون قرنا ولكم بعض من الاقتباسات من كتاب ( تاريخ الرؤساء) لمؤلفه: مالك ياقو ملك اسماعيل ترجمة آدم دانيال هومه أودوكتاب (الآشوريون والحربان العالميتان) لنفس المؤلف

1) كل ماعاناه وكابده الآشوريون منذ بداية الحرب العالمية الأولى حيث أصبحت أخطاء وجرائر الآخرين سبباً مباشراً لكل مآسينا، وسوء طالعنا، وتشرّدنا في
أنحاء المعمورة حتى يومنا هذا على الرغم من كل التضحيات الجسام التي قدمتها هذه الأمة الصغيرة وذلك بمساهماتها العملية، وبذلها أقصىالجهود في ميادين
القتال من أجل تزيين قوس نصر الحلفاء بأكليل منجزاتها وانتصاراتها الرائعة التي يشهد لها العديد من المؤرخين المعاصرين وفي طليعتهم القس الدكتور وليام. إي. ويغرام أحد أعضاء الإرسالية التبشيرية المكلفة من قبل رئيس أساقفة كانتربري، والذي عاش بين ظهراني شعبنا لسنوات مديدة قبل نشوب الحرب
العالمية الأولى، وذلك في كتابه (حليفنا الصغير).

**حيث نرى هنا بأن الشاهد هو وليم وكرام ومن قال لكم بأن تصبحوا عمالة بيد هؤلاء ويقول المثل عصفور كفل زرزور والاثنان طيارة

2) وخير شاهد على ذلك المكتشفات الأثرية في آشور، نينوى، بابل، خرسباد، نمرود، ومواقع لاتعد ولاتحصىعلى امتداد ربوع بيت نهرين التي يُطلق عليه اليوم، بكل فخر واعتزاز، اسم (العراق) والذي يشهد له المؤرخون قاطبة بأنه كان مهد الحضارة العالمية الذي قدّم للإنسانية أروع ماجادت به قرائح بني البشر.
ونذكر،على سبيل المثال لاالحصر، شريعة حمورابي، مكتبة آشوربانيبال، العجائب المعلّقة (إحدى عجائب العالم السبع)،وعلم الفلك والتنجيم أومايُعرف باسم
علوم الكلدانيين

**ونرى هنا بأنكم تفتخرون بحضارتنا فبالله عليكم هل حمورابي كان اشوريا ام الجنائن المعلقة ام علم الفلك والتنجيم

3) والحق يجب أن يُقال، أننا لم نكن نُعرف باسم الآشوريين حرفياً ولم نكن ندعوا أنفسنا بهذا الاسم قبل القرن التاسع عشر تقريباً

**الم يكن لي الحق انا سوريتا ان اقول بان الشعب الاشوري لم يكن اصيلا فبعد سقوط السلطة الاشورية الحاكمة رجع كل مجموعة من الشعب الى قوميته الاصلية مثلا الكلدان و الاراميين و الميديين وغيرهم والا كيف ينسى شعب اسمه لاكثر من سته وعشرون قرنا فمن الذي كان في سبات
ولنا لقاء اخر قريبا يا اخي من دمي ولحمي كوريا الضال من كلدانيته


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاشوريون في غيبوبة لمدة سته وعشرون قرنا/soraita
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: