منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من هلوسات الهرطوقي الاشوري المستكرد أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4548
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من هلوسات الهرطوقي الاشوري المستكرد أوراها دنخا سياوش    2011-12-13, 10:42 pm

تمنيات أوراها دنخا سياوش السياسية الفنطازية بمناسبة عام 2012

مع اطلالة العام الجديد ، يقف المرء بعض الشيئ متأملاً ما قد مر به من احداث خلال العام السابق وماذا يُخبئ مستقبل العام القادم. وككتاب هواة محليين في موقع عينكاوة من حقنا ايضاً وكبقية الكتاب "العالميين" ان يكون لنا امنيات ، شخصية وعامة ، فالشخصية قد تكون فنطازية ، كتسميتنا الفنطازية ، الى ان الله يفرجها ، ونحسمها بتسمية مقبولة من قبل الاخوة الذين ، اذا لم نتداركها ، سيصبحون اعداء لا محالة. فانا شخصياً اتمنى ان احصل على مصل له القدرة على ارجاعي 30 سنة الى الوراء (فنطازية) بالرغم من تقادم السنيين واحتفالنا بها كل عام ، عندها اكون قد حققت ايضاً جزءً من امنية جدنا كلكامش الذي ملأ الدنيا صخباً في بحثه عن اكسير الحياة.

أما عن الامنيات العامة فهي كثيرة ، ومنها الفنطازي ايضاً ، في المقدمة منها رفع الفنطزة عن إسمنا الذي يدعونه المتعلمون "العالميون" والسائرون في ركبه كالقطار ، قطارياً ، ونجعله صاروخياً ينطلق في الاعالي كما كان ايام جدنا الاخر اشور بانيبال او نبوخذنصر ، على الاقل حتى نقطع الطريق عن تحالفات "عالمية" اخرى لضرب كياننا وبعثرته شذر مذر ، والتي تقف دول العالم شاهدة على هذا الشذر وهذا المذر ، فابناء شعبنا منتشرون في جميع اصقاع العالم علهم يحققون عالمية بطريقة اخرى لاتشبه عالمية اجدادنا.

ومن التمنيات العامة والفنطازية ايضاً هي عودة جميع ابناء شعبنا من المهجر الى وطنهم الام ، بدلاً من الغناء (بيت نهرين اتري إوت...مع الـخگّة) والتغني به والبكاء والنحيب عليه شوقاً وأسفاً على تركه وتقديمه هدية الى جيراننا من عرباً واكراد بعد ان كنا نشكل المكون الاصلي له والان اصبحنا غريبين عنه.

نتمنى كذلك أن تكون هنالك مراجعات فكرية ودينية. فكرية من قبل المُصرّينَ على تفتيت وتقسيم وفصل بعضنا عن البعض من خلال الافكار التي تبث كلمات وتعابير تساعد في شرذمتنا. كذلك الكف عن تزوير التاريخ وقلب الحقائق بما يخدم أجندات جيراننا من دون النظر الى مصلحة بيتنا الذي يجب الحفاظ عليه من الاندثار والزوال. اما الدينية فمن الكهنة والشمامسة المُصرّينَ على العزف على اوتار طائفية ، من خلال تكفير هذا واتهام آخر بالهرطقة والزندقة في محاولة لاسقاط الاخر الذي هو في حقيقة الامر أخوه في الدم.

اتمنى ايضاً ان يحفظ الله شعبنا المتبقي في الوطن وان يلهم كنيستنا ، بكل طوائفها ، مزيداً من الحكمة والتخلي عن الدور السياسي الضعيف الذي لعبته طوال حوالي 2000 عام مما تسبب في انهزامنا امام جيراننا واستيلائهم على أرضنا وحتى عرضنا في الكثير وليس القليل من الاحيان. أتمنى ان لا تقحم نفسها من خلال رجال دينها في السياسة التي من صفاتها الخبث والنفاق والكذب ، كما فعل ويفعل البعض من خلال مؤتمرات "الصحوة" ، لانه وبكل بساطة ان أردنا احترام رجال الدين ودرجاتهم الكهنوتية ، عليهم الابتعاد عن الصفات السياسية هذه ، هذا اولا ، وثانياً ترك السياسة لعامة الشعب لانهم ادرى بالجانب السياسي ودهاليزه الخفية ، بالاضافة الى عدم اللعب بالمشاعر العقائدية والتي تسبب التعصب الطائفي وبالتالي زيادة الانشقاقات بين ابناء الملة الواحدة. كهنتنا الاعزاء دعوا الاسود تقودنا على هذه الارض ، وكونوا أنتم أسوداً تقودنا الى ملكوت الله.

اتمنى ان يكف كتابنا بكل طبقاتهم ومراتبهم العالمية والمحلية من لَي معاني الكلمات الى ان يكسرون رِقابِها ويستنبطون معاني وحتى لغة جديدة كالتي استنبطها "رجال صحوتنا" في تحالفاتهم السياسية ومؤتمراتهم "الناهضة".

تمنياتنا ان لايصل "الصّاحين" الى بُنيتنا التحتية ويكتشفون اننا لسنا من هذا الكوكب بل تم انزالنا عبر صحن طائر او محطة فضائية تابعة لعالم آخر كان النبي حزقيال قد رآها على ضفاف الخابور ، عندها تنقلب كل الموازين ليس فقط فما يخص ابناء شعبنا ولكن شعوب العالم جميعاً ، ونصبح من المنقلبين إسوةً "بالعالميين" او "النهضويين" او "الصاحين" وبهذا يستطيعون ان يعيرونا ببعد نظرهم "الفنطازي" طبعاً ، وبرجاحة عقلهم ايضاً.

أتمنى أيضاً ان يتحقق حلم حبيب تومي في ان تطفو القوش على بحرمن النفط ، بشرط أن لا يطمع فيها جيراننا من العرب والاكراد ويتم غزوها "بالحلال" وعلى طريقة "غزوة" زاخو الاخيرة ، وهي الامنية الوحيدة التي تلتقي فيها افكارنا فيها ...مو عجيبة...لو هاي هم فنطازية من فنطازيات أوراها دنخا سياوش !!

وأخيراً وبعد الهجمات الكردية ، ديمقراطية كانت ام اسلامية ، نتمنى ونطلب ونقبل الايادي والارجل ، ان تتوحد رؤآنا وجهودنا وافكارنا وكتاباتنا ومذاهبنا وكنائسنا وجمعياتنا واتحاداتنا المحلية والعالمية في الوقوف سداً منيعاً في وجه جميع اشكال الارهاب الموجه ضد ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ، حفاظاً على عرضنا وارضنا واصالتنا وجذورنا "ونفطنا" إن تم اكتشافه ، سواء كان في القوش او برطلة او اية منطقة اخرى يسكنها ابناء شعبنا.

في الختام تمنياتي للجميع بعام سعيد ملئه المحبة والسلام خالي من الفنطازيات السياسية والمذهبية اللعينة وبارك الله بكل أمنية تصب في مصلحة شعبنا وتوحدهم وتشتت الانقساميين والراغبين بالانفصال

وكل عام والجميع بخير ....عدا الانفصاليين !!

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4548
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: من هلوسات الهرطوقي الاشوري المستكرد أوراها دنخا سياوش    2011-12-13, 10:45 pm

وقد تم الرد على تفاهات الهرطوقي ارواها سياوش من قبل السيد مرقس اسكندر وكانت كالتالي

أمنيات مرقس اسكندر في العام الجديد للتسميات الفنطازية والوثنية .رد على .( المخضرم


المنى والتمني للافضل .والمنى والتمني لشرذمة البعض .شتان ..ماتمنيته وما سردته في مقولتك الفنطازية وتهكمك من اتحادنا الكلداني الموقر ونهضتنا الكلدانية دلالة على ان الفنطازية أيلة الى الزوال حتما .واول من لقبكم بالفنطازية هو انا .نعم انا .( راجع مقولاتي السابقة ) ومن ثم لقبتكم بالوثنيين اي ( عابدي اشور ونينورتا ) انتم واحزابكم الفنطازية تخبئون رؤسكم تحت التراب كالنعامة التي تكشف جسمها للذئب وتظن بانها قد درأت الخطر عنها ..االحقيقة تقال ..بان احزابكم الفاشلة هي التي اوصلت شعبنا الكلداني الى الدرك الاسفل ..والسنة القادمة سوف تثبت صدق ادعائي .ياصاحبي ان الحركة الوطنية الكلدانية بكل منتسبيها سواء في المهجر او الوطن الام .هم على علم ومعرفة بان احزابكم سوف تزول في نهاية عام 2012.ولم تكن لها تسميات والضحك على الذقون من مبادئكم ..فان الحركة الوطنية الكلدانية سوف تأخذ زمام المبادرة وتذريكم بالغربال وتخرج الطالح من الصالح ..وتعود بكم الى زمن الوقوف برجل مفلوجة وكسيحة لاتعي طريفها الى اين ..
فهذه هي الحقيقة ..فالكلدانيون هو يومهم الان وقد بدأ للتو نعم لقد بدأ للتو ...وسوف يعلم الذين يحاولون شرذمة شعبنا اي منقلب ينقلبون ..


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هلوسات الهرطوقي الاشوري المستكرد أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: