منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مناضلي المجلس الشعبي الاشوري والحركة الديمقراطية الاشورية فرع مشيكان الى اين ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1142
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: مناضلي المجلس الشعبي الاشوري والحركة الديمقراطية الاشورية فرع مشيكان الى اين ؟؟   2010-06-06, 6:00 am

مناضلي المجلس الشعبي الاشوري والحركة الديمقراطية الاشورية فرع مشيكان الى اين ؟؟

نتطلع الى صفحة عنكاوة الجميلة التي اصبحت رافد من روافدنا الاعلامية القيمة التي نفتخر بها كعراقيين وبنفس الوقت كمكون عراقي اصيل من الكلدان والسريان والاشوريين والارمن نجتمع تحت خيمته الاعلامية ، ونفتخر بهذا الصرح الذي يمثل نتاجاتنا الحضارية ويعكس مواقفنا الوطنية والقومية المشرفة ، ويعكس الراي والراي الاخر بشكل متحضر.
لكن لا يعني كل من يكتب في هذه الصفحة الجميلة انه يملك الحقيقة المطلقة ؟ لان المتلقي القارى هو المكمل والحاكم الذي يقيم نتاجات الكتاب في السلب والايجاب ، وكشف الحقائق والملابسات ، ونحن نعيش في عصر الانترنت وعصر السرعة والتقنية والمعلوماتية فهذه تسهل على المتلقي الذي يعيش في استراليا او اوربا ان يعرف ما يجري في ديترويت مشيكان مثلآ الان او قبل ثلاثين سنه من خلال المقالات التي تكتب او الردود الواردة عليها ،،
هناك سياسة يتبعها بعض الاخوة الكتاب الموالين الى التنظيمين الأشورين هي (اكذب ثم اكذب حتى تصدقك الناس ) للاسف اقول ذلك لكن هكذا يتبين من خلال مقالاتهم او بياناتهم وكأنه يملكون ساحة مشيكان واوصياء عليها وعلى شعبنا الكلداني العراقي المسكين الذي ابتلى بخطاباتهم المتعصبه ،،
يكذبون ويشوهون الحقائق التاريخية والحالية ويكتبون بديماغوجية مفرطة وواضحة ويتناسون دور كلدان العراقيين القاطنين في ديترويت مشيكان الذين عاشوا الماضي السياسي بمرارته ويعيشوا الحاضر السياسي بتعاسته ، وقدموا الغالي والنفيس من اجل قضيتهم القومية والقضية العراقية للوصول الى العدالة الاجتماعية وعراق تحترم فيه كل القوميات والأديان والأطياف بدون تمييز .
اقول لهؤلاء الاخوة المناضلين كفاكم مزايدات رخيصة وفارغة بحق شعبنا الكلداني الذي ابتلى بكم ،،
وسوف لا نسكت على كتاباتكم وتلفيقاتكم الكاذبة ، و سنكشف ديماغوجيتكم وديماغوجية اسيادتكم الذين يوجهونكم،
ان كنتم ناس صادقين أعملو بحق لتحقيق اماني وتطلعات شعبنا المسيحي المسكين من الكلدان والسريان والاشوريين والارمن في محنته ، هذا الشعب الذي لم يعرف التفرقة فيما بينه الى ان برزت الاحزاب القومية الاشورية الشمولية المؤدلجة ؟ التي وضعت مصالحها السياسية فوق مصالح الجميع حتى فوق مصلحة الشعب الأشوري الذي نكن له كل الاحترام منا ككلدان، لان نضاله القومي مشروع ، ولأنه شعب مضطهد تاريخيا وحاليا ، وهذا الحق يشمل كل مكونات مجتمعنا العراقي التي تعاني من هذا الظلم ، لذلك علينا جميعا العمل والتكاتف لتحقيق النظام الاجتماعي السياسي العادل الذي يكفل حقوق كل مواطنيه بغض النظر عن دينهم او قوميتهم او مذهبهم او جنسهم ، والكلدان جزء من هذه الشرائح التي يعتبر نضالها القومي اليوم مشروع الى ان تتحقق اهداف ومصالح شعبها في العراق الديمقراطي العادل .
يخرج علينا الاخ الكاتب يوسف شكوانا في مقالات طويلة وعريضة ويتجنى على شعبنا الكلداني ويقول اين الكلدان من النضال السياسي ؟؟؟؟؟ بهذا المعنى
والجواب لكي يتوضح للقراء الكرام في العالم هو اين كان الاخ شكوانا وحركتة الاشورية وقيادتها في مشيكان عندما كان الكلدان في ديترويت يتظاهرون ويعتصمون ويحاربون مرتزقة البعث وسفارتهم المشبوهة انذاك في ديترويت وواشنطن في نهاية السبعينات والثمانيينات وحتى الان ؟؟ الم يشكل الكلدان اقوى تنظيمات المعارضة السياسية ضد اعتى دكتاتورية شهدها العالم ؟ ياستاذ شكوانا ؟؟؟ الم يكن قسم من مناضليكم نائمين ويخافون النزول الى الشوارع للمشاركة في المظاهرات تحديأ لنظام البعث المقبور ؟؟ الم يكن قسم منهم ايضا يصطف مع الطرف الاخر انذاك والشواهد بالاسماء عديدة ؟؟
الم يقدم الكلدان شهداء على مذبح العدالة والحرية في ديترويت مشيكان ؟؟؟ ضد النظام الفاشي في العراق ؟؟
منهم الشهيد البطل (نابليون بشي ) صاحب جريدة المشرق ، لماذا لا تكتب عن هذه المواقف والحوادث والتحديات الكبيرة أيها الأستاذ شكوانا ؟؟؟ الكلدان يشاركون كل الشعب العراقي في محنته واليوم واجب على كل انسان عراقي ان يشارك الكلدان في محنتهم ، هكذا نفهم السياسة الصادقة اخي يوسف وليس العكس كما تكتب في مقالاتك ؟؟

ويشاركنا ايضا بمقالات طويلة وعريضة مناضل المجلس الشعبي الاشوري الاخ أنطوان الصنا الذي وصل حديثا الى ديترويت واصبح ممثلا لدائرة المجلس الشعبي الاشوري في مشيكان ، نعم انها وضيفة يرتزق منها الاستاذ في دائرة على حساب مصالح واهداف شعبة التي يحاول الاخ اغاجان المتاجرة بمصير هذا الشعب المسكين ،والمشكلة بان فضائية عشتار والمجلس الاشوري في العراق ينقلون ويرجون نشاطات الاخ صنا وكأنها نشاطات عالمية ولها تاثيرها وفعل كبير ، خاصة وأن أنطوان الصنا له باع كبير بالكتابة ويعرف من أين تؤكل الكتف ، فمجرد حضوره لأي نشاط ومهما كان صغيرا يستغله بكتابة تقرير عريض وطويل عليه ويرسله الى المواقع ، مثلآ قبل أيام
حضر أنطوان محاضرة للأحد المسؤلين الأمريكان ولم يتفوه بكلمة واحدة في المحاضرة ولكنه نشر تقرير مطول وارسله الى فضائية عشتار وعينكاوا يدعي بأنه قدم بأسم المجلس برقية الى الخارجية الامريكية يطالب بها الحكم الذاتي ؟؟؟ عنوان كبير جدأ؟؟؟ والاخ الصنا اصلا لا يجيد التكلم بالانكليزية لانه مهاجر جديد في امريكا ولم يلتقي الخارجية الامريكية وهو يحضر النشاط حاله حال اي من ابناء جاليتنا العراقية الكريمة التي يمثل الكلدان اغلبيتها في مشيكان .
وبعد ساعات نشاهد الخبر على شاشات فضائية عشتار ، وهكذا يقوم أنطوان الصنا بزيارة الى مقر الأتحاد الكلداني ويلتقي مع السيد جوزيف كساب فيستغل ممثل المجلس الشعبي الاخ (الصنا) وينشر هذا الخبر بأنه جرى لقاء مع رئيس الاتحاد الكلداني في امريكا ويتباحث معه مستقبل شعبنا المسيحي ؟؟؟ أنضروا هنا الكلمة الكبيرة ( صنا وكساب ) يتباحثون في مستقبل شعبنا المسيحي والحكم الذاتي و ووو ونحن نتساءل أين المنظمات العراقية وأين المهتمين بالشأن القومي والعراقي !!! وللاسف الاخ صنا لا يعرف أن رئيس الاتحاد الكلداني ليس السيد جوزيف كساب وانما الاخ ظافر نونا وقبله كان الاخ مايك جورج ، والاخ جوزيف هو موظف في الاتحاد وهو عضو ناشط لكنه ليس الرئيس كما كتب الخبر ونقله الاخ الصنا وصفقت له فضائية عشتار ؟
سؤالي ان كان المجلس الشعبي الاشوري والحركة الديمقراطية الأشورية يستعملون هذه الدماغوجية الاعلامية ؟؟؟ فكيف سيكون حال شعبنا الذي يناضل من اجل نيل حقوقه المشروعة ، وهل بهذه الطريقة الملتوية سيستمرون بخداع شعبنا ؟؟؟ وهل حقا من فاز بالكوتا سيدافع عن هذا الشعب المظلوم ؟؟؟؟

سمير يوسف
مشيكان -امريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناضلي المجلس الشعبي الاشوري والحركة الديمقراطية الاشورية فرع مشيكان الى اين ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: