منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 فطاحلة وعلماء في علم النفاق/بسام متي السناطي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4550
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: فطاحلة وعلماء في علم النفاق/بسام متي السناطي   2012-01-04, 2:01 am

فطاحلة وعلماء في علم النفاق


لقد ظهر في الاونة الاخيرة الكثير من الذين يسمون انفسهم بعلماء تاريخ وفطاحلة وعمالقة لغات، وهم في الحقيقة علماء في علم النفاق والخداع والدجل، وأن إباحة الكذب والتحايل هو شعارهم الوحيد، كل شيء في ثقافتهم أصبح مبنيا على النفاق والدجل، فإذا فسدت الحياة فلابد أن يفسد كل شيء معها. كما نرى وسائل إعلامهم من فضائيات ومواقع إلكترونية تكذب ليل نهار وأن مهمتها فقط الكذب ثم الكذب. كما نتصورها وسائل الإعلام الرسمية، تسير بدقة متناهية، مع العلم أن كل شيء فيها معطل ومهترئ في واقع الأمر. كما تعمل هذه الوسائل على تشجيع ثقافة الكذب والتدليس والنفاق، كيف لا يكذبون وقد أصبح الكذب جزءا أصيلا من ثقافتهم، وإذا أردت أن تعرف الحقيقة منهم فعليك أن تقلب كلامهم رأسا على عقب.

ففي كل زمان ومكان هناك تزوير ومزورون وشهود زور، لان هناك حقائق واكاذيب، وابطال ومهزومين، وخائنين ووطنيين، واشرار وشرفاء، عندها لا بد من ظهور التزوير، حيث الصغار يريدون ان يكونوا بمصاف الكبار وتنظر الى القامات العالية فتتمنى ان تكون بعلوها ولو زوراً، تريد ان تصنع لها شاناً بين الذين يشار اليهم بالكلدان، ولما لا فحضارتنا وقوميتنا وتاريخنا الكلداني قد سحق نوياهم المغرضة ودحض حججهم واهوائهم الباطلة.

ان تاريخنا الكلداني مليء بشرفاء ووطنيين ورجال ابطال تنحني لها القامات احتراماً، ولكن في المقابل هناك رجال من الذين يعرضون انفسهم للبيع بابخس الاثمان، فتراهم يبيعون اسمهم وقوميتهم الكلدانية الاصيلة ويكونُ شهود زور، لذا يلجأ هؤلاء الى التزوير في الأحداث والأزمان والكلمات فيتم تزوير التاريخ كله حيث يتم قلب الحقيقة او تشويهها، فيصنعون لهم مجدا زائفا وتاريخا غير موجود، ولا ادري لماذا يبيعون انسانيتهم وضميرهم مقابل حفنه من المال؟ ولا ادري ما الذي يجنيه البعض من التزوير؟ اهو من اجل الجاه والمنصب؟ ام من اجل الشعور بانه من الكبار؟ التزوير يجعل من المجرم بطلا ومن الخائن وطنيا ومن الشيطان ملاكا، يقوم التزوير بجعل الاكاذيب حقائق والاباطيل اثباتات، فتراهم يجتمعون ويعقدون مؤتمرات، يلقون خطابات وهمية، فيصنعو لهم ثوباً يلبسوه، فالقضية ليست قضية شعب ولكنها قضية أمة. قد يلبسوها ثوبا غير ثوبها فتراهم هم ومن يسمون انفسهم بقادتهم ورجال كنائسهم يتكلمون ويلقون بخطابات بل نيابة عن شعوب الاخرة وباسم شعوب الاخرة وكأننا في غابة لا يحكمنا دين وأخلاق ولقانون. فكان الله في عون شعبنا في هذا الزمان واقول ان كلدانيتي ليست ثوباً كي انزعها او البسها متى شئتم.



بسام متي السناطي
تورونتو كندا


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فطاحلة وعلماء في علم النفاق/بسام متي السناطي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: