منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الى شركة اشوربان سلامة شبابنا في عنكاوا انتم تتحملون مسؤوليتها/مراقب من عنكاوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4542
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الى شركة اشوربان سلامة شبابنا في عنكاوا انتم تتحملون مسؤوليتها/مراقب من عنكاوا   2012-02-11, 12:21 pm

الى شركة اشوربان سلامة شبابنا في عنكاوا انتم تتحملون مسؤوليتها


ان توجيهكم انذارا شديد اللجة وبصيغة تهديد واضح لمجموعة من شباب عنكاوا، دون غيرهم بحجة تحميلهم وحدهم مسؤولية حملة جمع التواقيع الجارية في عنكاوا، في حين انتم تعلمون جيدا وحتى الطفل في عنكاوا يعلم بانها حملة جماهيرية شعبية واسعة تشهدها البلدة، يبقى السؤال المثير للجدل لماذا وجهتم انذاركم فقط الى هؤلاء الشباب!! ، في حين واجه ويواجه مشروع الابراج الاربعة ، رفضا واستنكارا وبصورة واضحة وصريحة ومعلنة، من قبل جماهير عنكاوا وتجمع تنظيمات شعبنا السياسية و منظمات المجتمع المدني و الكنيسة، وجاء هذا الرفض على شكل اصدار بيانات واطلاق تصريحات اعلامية، اكيد يأتي اختياركم لهؤلاء الشباب حسب ظنكم بانهم الحلقة الاضعف في المعادلة لانه ليس هنالك من يساندهم ويدعهم على مستوى الحزبي والسلطوي، لتجعلون منهم كبش الفداء و تردعون الاخرين من خلال تهديدهم وتخويفهم و محاولة معاقبتهم لتجعلوا منهم عبرة لم يعتبر. ناسين او متناسين ان حرية الرأي والتعبير والحقوق المدنية مكفولة للجميع بموجب الدستور والقوانين الوطنية والقانون والمعاهدات الدولية التي وقع عليها العراق وهو ملزمٌ بتنفيذها وتقديم التقارير الى الامم المتحدة بمدى تنفيذه لبنود هذه المعاهدات الدولية. وتشمل مجموعة من الحريات الحقوق المدنية، منها حرية الراي والتعبير وحق التجمع والتظاهر و الاعتصام السلمي وتنفيذ حملات لجمع التواقيع وغيرها من الممارسات السلمية المدنية ، العراق وخاصة اقليم كوردستان يشهد تجربة ديمقراطية ناهضة و واعدة ، من الطبيعي ان تنتعش فيه مثل هذه الحريات و هذه الحقوق.
اقول لكم انكم ارتكبتم خطأ فادحا بتوجيه انذاركم التهديدي الى هؤلاء الشباب. لذلك انتم تتحملون من الان وصاعدا وامام الراي العام في البلدة قانونيا المسؤولية التامة في حالة تعرض احد من هؤلاء الشباب الى اي اذى او ضرر لا سامح الله، لانكم وجهتم انذارا بصيغة تهديد، وكأنكم انتم القانون؟ وتعلمون جيدا ان لا احد فوق القانون في الاقليم كما يؤكد دائما فخامة رئيس اقليم كوردستان الاستاذ مسعود بارزاني. وسنتطرق كل السبل القانونية المحلية وحتي الدولية اذا تطلب الامر ذلك لحماية امن وسلامة شبابنا الاعزاء. ان كنتم لاتعلمون فهنالك اجراءات خاصة في القانون الدولي ضمن معاهدات حقوق الانسان تسمى (تقديم الشكاوي الفردية ) الى اللجان الدولية في الامم المتحدة، للافراد الذين يواجهون تهديدا واضحا. ولكن ثقتنا عالية بقوانيننا المحلية و قوة واستقلالية القضاء.
كذلك اناشد مناصرة ودعم جميع الحقوقين والمحامين الغيارى داخل الوطن وخارجه من ابناء شعبنا واصدقائهم من كافة الفئات والجنسيات ان يعلنوا عن تطوعهم للدفاع عن هؤلاء الشباب المخلصين لبلدتهم و وطنهم ، في حالة تعرضعهم لضغوطات اخرى في اغلفة قانونية. وان يؤسسوا شبكة مناصرة لهذه القضية و ان يعلنوا عن عناوينهم و اسمائهم.

كذلك اقترح و كخطوة عن حسن نية لهذه الشركة ( اشور بان ) ، ان تقوم بتقديم اعتذار الى هؤلاء الشباب عن انذارها الشديد اللهجة الموجه اليهم دون وجه حق.

مراقب


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى شركة اشوربان سلامة شبابنا في عنكاوا انتم تتحملون مسؤوليتها/مراقب من عنكاوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: