منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 خيبت ظني يا انطوان صنا ,طلبي من استاذ ابلحد افرام وسركيس اغاجان/جورج اوراها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3160
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: خيبت ظني يا انطوان صنا ,طلبي من استاذ ابلحد افرام وسركيس اغاجان/جورج اوراها   2012-03-11, 10:37 pm

خيبت ظني يا انطوان صنا ,طلبي من استاذ ابلحد افرام وسركيس اغاجان

عجل هوا هيج الحجي يبه
خيبت ظني يا انطوان صنا بكل ما تحمل الكلمة من معنى فالغلطة التي اقترفتها كانت بألف وذلك بنقلك معلومات من مصادر سياسية من ارض الوطن ..معلومات اثبت الوقائع انها عارية عن الصحة .وكنت انت يا انطوان صنا من اكل الطعم وانزلق اصبحت جسرا للأسف ..خيبت ظني اذ تقول ان توضيح الحزب الديمقراطي الكلداني حمل شتائم ومسبات ..قرأت التوضيح ولم اجد فيه اية مسبات او شتائم بل جزء يسير من الحقيقة وكما تعلم عزيزي انطوان الحقيقة هي حقيقة حتى وان يكون طعمها مر فلا يجوز قول ان الحقيقة مسبات وشتائم..نعم انت صاحب اعمال تجارية وهي محلات النعامة والحمامة واليمامة لبيع الالكترونيات والأجهزة الكهربائية وكلنا نعلم مدى الاتصال بالقصر الجمهوري وبابن الطاغية المقبور (فنحن سكنة بغداد نعرف الكثير والكثير ) والمثل الجلفي يقول ( كلنا عيال قريه وكلمن يعرف اخيه ) ولكي يكون كلامي بالأدلة عندما اقدم ابن الطاغية الارعن عدي بقتل كامل حنا ( ابو صدام )الذي لا يختلف عنهم قام الطاغية الكبير صدام بسجن عدي ..اما انت يا انطوان صنا فقد اقمت مجلس عزاء كبير لكامل حنا ( ابو صدام ) احد ازلام النظام المقبور
لمن يريد يعرف دور كامل حنا وسبب مقتله من ابن الطاغية عدي ( انقر اللنك ادناه )
http://www.al-bayyna.com/modules.php?name=News&file=article&sid=3635
..ونرجع قليلا الى محلات النعامة واليمامة والحمامة فكان لدي صديقين من قرية مانكيش يعملان معك وهما الاخوان ماهر وماجد من سكنة منطقة الدورة وهي نفس منطقة الاستاذ متي حنا البازي ؟؟ ..وهم حدثوني عن الكثير من الامور التي تهتز لها الشوارب ..وبعد زوال النظام المقبور في 2003 نقلت نشاطك الى كردستان ..
طلبي من الاستاذ ابلحد افرام هو
حسب ما افتهمت من توضيحك انه سيكون لكم لقاء ثاني مع الاستاذ نيجرفان بارزاني .اطلب منك ان تقوم بطبع مقالة انطوان صنا وتقديمها له ونسخة منها الى الاسايش ودوائر الامن ..تقول لهم ان هناك من هم بإقليم كردستان يسرب معلومات كاذبة تأخذ طريقها الى الشبكة العنكبوتية هذا المعلومات الشائعات تنشر في وقت الاستاذ نيجرفان بارزاني في دائرة ال 30 يوم لإعلان حكومته .هذه الشائعات تسبب ارباك وتزعزع امن الاقليم ..يجب فتح تحقيق مع مسرب المعلومات ونشرها ..فالأمر خطير جدا علما ان انطوان صنا اتهم حكومة اقليم كردستان سابقا انها متواطئة مع الغوغائيين في احداث زاخو
طلب من الاستاذ سركيس اغاجان
يرجى من حضرتك تجميد صفة الاستاذ انطوان صنا كممثل عن المجلس الشعبي يرجى توضيح ان ما يكتبه لا يمثل المجلس الشعبي انما يمثل نفسه

جورج اوراها
ابو فادي



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيبت ظني يا انطوان صنا ,طلبي من استاذ ابلحد افرام وسركيس اغاجان/جورج اوراها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: