منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من هلوسات ذليلي التابعين لزوعا المجرم المدعوhikmet oslo

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4430
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من هلوسات ذليلي التابعين لزوعا المجرم المدعوhikmet oslo   2012-04-24, 10:26 pm

من هلوسات ذليلي التابعين لزوعا المجرم المدعوhikmet oslo
حيث كتب هذا الزعطوط هذا الخريطي والذي تشاهدونه ادناه
ولن نستعرب بما يكتبه لانه شعارهم هو كما ادناه ايظاً


غزو متكلدن لمواقع آشورية... رد على مقال غزو متأشور على بعض المواقع الالكترونية الكلدانية

في هجوم لاحد، الكتاب المتكلدنين، على المشرفين على موقع مركايا، يحاول فيه ارجاعنا مرة اخرى الى المربع الاول، لاثارة الفتن بين ابناء شعبنا وبالاخص المركايي منهم متخذا من قلمه المسموم سيفاً لمحاولة التشكيك بوطنية المشرفين على الموقع، ومدافعاً عنهم وكأن اهل المركا لا يوجد فيهم رجل يدافع عنهم، فانبرى، وبتحريض من كتاب لاينتمون الى اهل المركا، وباسلوب مملوء بالخبث والافتراء في التقليل من شأن المشرفين وضعف امكانياتهم الثقافية في ادارة المواقع الالكترونية. كذلك مردداً كالببغاء ومجتراً كالخروف جميع المهاترات القديمة التي نحن في غنى عنها. وبما انك عدت وكما تقول بعد ثلاثة اشهر لتدلو بدلوك الفارغ وبدفع من الكتاب (الوطنيين) والشوفينيين في نفس الوقت، لتردد على مسامعنا اقوال ومصطلحات تم تلقينك من قبلهم لاجل الضغط على مشاعرنا لابعادنا عن الموقع وكما يريد الذين "كوّكوكَ"، فانني ساكون بالمرصاد ضد افكارك وافكار الذين دفعوك لكتابة هكذا افتراءات.

أن اهم ما جاء في مقالتك الهزيلة، هو اعترافكم بطيبة وحسن نية اهلنا المركايي والتزامهم بكنيستهم الكلدانية، هذه الطيبة وهذا الالتزام جعلت من بعض الكتاب المنضوين تحت اتحاد يسمونه (عالمي) يستغلونها الى مد سطوتهم على ابنائنا من خلال مواقع المركايي. لذا ارى من واجبي ان الوقوف وصد جميع اشكال التخريب من مواضيع وردود تؤثر على الموقع، وليس الحيود باتجاه ما يمليه عليّ فلان او علان ومن مبدأ الديمقراطية. فكما لهؤلاء (العالميين) واي كاتب آخر آرائهم السياسية والثقافية والاجتماعية هنالك بالمقابل كتاب يختلفون في ارائهم ومن حقهم ان يطرحوا ما تتمخض عليه افكارهم. هذا الاختلاف لا يجب ان نضعه وكما انتم فاعلون في خانة التاشور او التكلدن او التسرين، مصطلحات اعتبرها من المصطلحات الحقيرة التي تطلق على ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، والتي تحاول انت و"عالميتكم" بثها بين ابناء شعبنا لتعميق الهوة والانفصال والانقسام بين مكوناتنا.

ان افترائك بوجود علاقة ما بيني وبين الكاتب اوراها سياوش، يحمل في طياته سذاجة تصل الى مرحلة لا اود ان اطلق العنان لقلمي لوصفها احتراماً لمشاعر القراء. فبالرغم من اختلافي في الرأئ مع سياوش في بعض الامور الا انني ارى انه من الكتّاب المبدعين الذي وضع الكثير من النقاط على الحروف، وقام بتعرية من تعتبرونهم نموذجاً لنهضتكم، وهم في حقيقة الامر ماسونين، منقلبين، منافقين، دجالين لايهمهم سوى الكعكة، والنضال من اجلها. لهذا اتمنى، وكما تتمنى انت، ان يرفق صورته مع مقالاته، على الاقل حتى نعرف من هو هذا الذي تدعوه بـ (النكرة). وان حصلت على صورته فتاكد انني سارسلها لك وباسرع من البرق، عللك تأخذها الى اقرب (مُنَجِّم) ليرجعه الى جادة الصواب وليُهديه الى (الكلدان) بدلاً من التاشور.

فيا كاتبنا (المتكلدن) دع اهلنا يقرأؤن ما يشائون وليس كما تشاء ودعهم يقررون وليس انت، وشكوكك وافتراءاتك لاتعممها على مواقع المركايي مستغلاً طيبتنا وحسن نيتنا وايماننا بكنيستنا كي تآكل بعقلنا حلاوة كما يحاول الآخرين (بوطنيتهم) وثقافتهم و(عالميتهم)..

حكمت كاكوز منصور




من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هلوسات ذليلي التابعين لزوعا المجرم المدعوhikmet oslo
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: