منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 ماذا لو تبين للاكراد ان للحرس الثوري الايراني دور في حريق فندق السليمانية؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: ماذا لو تبين للاكراد ان للحرس الثوري الايراني دور في حريق فندق السليمانية؟!!    2010-07-16, 11:40 pm

ماذا لو تبين للاكراد ان للحرس الثوري الايراني دور في حريق فندق السليمانية؟!!
الجمعة, 16 يوليو 2010 20:23
عبد الله الفقير


شرطيون عند مدخل فندق
مساكين هؤلاء العراقيون,
ففي "ثواني" النعيم المعدودة التي تهل بها عليهم بركات "الكهرباء",تسبب لهم تلك الكهرباء حرائق وكوارث وفواجع مالها من اول ولا اخر!!,
حتى بدا ان احد اسباب عدم اصلاح حال كهرباء العراق طيلة سبع سنوات من الاحتلال المبارك هو لحماية دوائر الدولة واسواق واملاك المواطنين من شغب ورعونة وعدم انضباط "التماس الكهربائي" اللعين الذي تسبب لحد الان باحراق عشرات وزارات الدولة والاف الوثائق المهمة وملايين الدولارات الحقيقية والمزورة التي ادخلها صولاغ الى السوق العراقية!!!.
لقد قلت هذه الكلمات منذ اكثر من سنة,
ففي مقال بعنوان "ما سر حرائق الابنية في عراق ما بعد التحرير؟؟"* تكلمت بشيء من التفصيل عن ظاهرة حرق الابنية في العراق الجديد,وتوقعت ان يستمر حرق الابنية الى ان يشاء الله انقاذ العراق من هذه العصابة التي تحكمه اليوم,واني اتوقع ان يتم احراق اغلب وزارات وابنية الدولة بعد ايام اذا ثبت خسارة المالكي للسلطة,واذا تيقن بان تلك الابنية والوزارات سوف تحال الى غيره!.
حديثنا اليوم ليس عن حرق الابنية لاجل اخفاء الفساد المالي والاداري,
لكن حديثنا اليوم عن استخدام اسلوب "الحرق" من اجل الانتقام او التهديد او "***" السياسي,فليس "صدفة" ان يجري حرق فندق "سوما" في السليمانية, بعد اقل من ساعتين من وقوع هجوم "استشهادي" استهدف عناصر من الحرس الثوري الايراني واوقع الكثير منهم بين قتيل وجريح!!.
كما انه ليس "صدفة" ان يحدث الحريق بعد ان تعالت اصوات اكراد ايران للمطالبة بالانفصال عن ايران,
مثلما ليس صدفة ان ياتي هذا الحريق بعد اسبوع من قصف جوي وتوغل للدبابات الايرانية شمال العراق بحجة ملاحقة عناصر تنظيمات كردية ايرانية تتخذ من شمال العراق مقرا لها,ويقال ان الاحزاب الكردية في شمال العراق توفر لها الدعم المادي والمعنوي !!.
كما انه ليس "صدفة" ان يقع هذا الحريق في فندق في السليمانية يقع بالقرب من مقر شركة "اسيا سييل" التي يرأسها جلال الطلباني والذي يعتبر مرتعا لعمال شركته!! ( قال فاروق مله مصطفى مدير عام شركة "آسيا سيل" للهاتف النقال في العراق: "فقدنا أربعة من مهندسي شركتنا هم فليبينية وكمبودي وسيرلانكي وعراقي في الحريق" وتابع: "كما جرح اثنان آخران من العراقيين العاملين لدينا".وتعد "اسيا سيل" إحدى ثلاث شركات للهاتف النقال في العراق).
مثلا ليس "صدفة" ان يحدث الحريق في الوقت الذي تقول الاخبار بان ايران غاضبة على جلال الطلباني بسبب ميله للتحالف مع علاوي على حساب عملاءها في الائتلاف!!.
مثلما ليس "صدفة" ان يقع ذلك الحريق بعد اقل من يومين من قرار سلطات كردستان ايقاف تزويد ايران بالمشتقات النفطية بعد ان افتضح امرها, وبعد ان بثت وسائل اعلام مختلفة مشاهد لارتال من الشاحنات المحملة بالوقود وهي تسير صوب ايران في تحد سافر لقرارات مجلس الامن الخاصة بفرض حصار "الطاقة"على ايران !!
(قبل اكثر من اسبوع ,وتحديدا في يوم الثلاثاء (6\7\2010)نشرنا مقالنا بعنوان "هل سيشمل الحضر سيارة السفير الايراني ايضا؟؟" تطرقنا فيه الى قضية تهريب النفط الى ايران من العراق وتغاضي الامريكان عن هذه القضية ,وبعد ذلك بايام قليلة وتحديدا في تاريخ (10\7\2010) نشرت صحيفة الواشنطن بوست تقريرا يتحدث عن قيام مسؤلين اكراد كبار بتهريب النفط الى ايران وقالت ((أن واشنطن قلقة من تهريب كميات كبيرة من النفط العراقي إلى إيران، واتهم مسؤول أمريكي تحدث إلى الصحيفة من دون الكشف عن اسمه السلطات الكردية بكسر الحصار على إيران. وبحسْب ما جاء في التحقيق فإن مئات الشاحنات تعبر من قرية بنجوين في كردستان العراق إلى إيران محملة بالوقود، ونسبت إلى وكيل وزير النفط العراقي عبد الكريم اللعيبي قوله إن السلطات الكردية هي التي تتحمل المسؤولية عن التهريب.))!!.
كما انه ليس "صدفة" ان يحدث الحريق بعد يوم واحد من تسليم واشنطن لايران عالمها النووي "شهرام اميري" في صفقة تبادل "رهائن" غريبة وسرية وغامضة .
خصوصا اذا ما عرفنا بان من ضمن القتلى في ذلك الحريق اربعة امريكيين, وبعض العمال الغربيين الذين لم تعلن انتماءاتهم لحد الان!!
(كنت اتوقع ان يجري اطلاق سراح ميري منذ شهر,حيث كنت اتوقع ان يكون الغاية منها هو اتهام السعودية بانها وراء اختطاف ذلك العالم,وبالتالي زيادة الضغوط على السعودية لابتزازها اكثر,وسوف نتابع ذلك لاحقا باذن الله).
وليس "صدفة" ان يقع هذا الحريق في فندق يعرف الايرانيون انه مرتعا لعملاء الاستخبارات الامريكان والموساد,وانهم لطالموا عقدوا فيه الاجتماعات السرية بين الحرس الثوري والامريكان وتشاورا بخصوص التعاون فيما بينهم لاحتلال العراق,مثلما ليس غريبا ان تتهم ايران الامريكان بانهم وراء التفجيرات التي ضربت حرسها الثوري !!!.
و ليس صدفة ان يكون الامريكان الثلاثة الذين تحتجزهم ايران حاليا كانوا قد مروا بذلك الفندق وتعشوا فيه قبل ان يختطفهم بعض الاكراد المتعاونين مع ايران وان ينقلونهم الى ايران !!,
مثلما ليس من الصدفة ان يقع الحريق في ذلك الفندق في نفس اليوم الذي صرحت به هيلاري كلنتون بان على ايران تطلق سراح اولئك الثلاثة !!!.
وليس "صدفة" ان يحدث ذلك الحريق بعد عودة البرزاني من جولة عربية شملت مصر ودولا اخرى ,مثلما ليس من الصدفة ان يحدث ذلك الحريق في شمال العراق حيث مقر القنصلية الايرانية في اربيل والتي قام الامريكان قبل سنتين باعتقال خمسة من العاملين فيها,والذين لم يتم الافراج عنهم الا بعد ان تم عقد صفقة تبادل الرهائن والتي تم بموجبها اطلاق سراح جميع المعتقلين من الميليشيات الشيعية ومن ضمنهم اولئك الايرانيين الخمسة مقابل اطلاق سراح بيتر مور خبير الحاسبات البريطاني الذي اختطفته عصابات ايران!!!.
علما ان القوات الامريكية كانت قد صرحت بانها عثرت بحوزة اولئك الايرانيين داخل القنصلية الايرانية على وثائق تثبت تورطهم بكثير من الاعمال "***ية" التي تضرب العراق!!.
لا اريد ان اقول بان حريق فندق "سوما" كان من تدبير الحرس الثوري الايراني,وانه جاء ردا على تفجيرات مدينة زاهدان,او انه جاء ردا على اطلاق امريكا لسراح عالمهم النووي"اميري", او ردا على منع سلطات كردستان لتوريد النفط الى ايران التزاما بقوانين العقوبات المفروضة على ايران,
ولا اريد ان اقول بان استهداف هذا الفندق تحديدا جاء بسبب معرفة الايرانيين بانه كان مرتعا للامريكان وعناصر الموساد ,ولا لانه تابع لجلال الطلباني الذي بدا انه يبتعد باطراد عن ايران,ولا لانه جاء ردا على جولة البرزاني في بعض الدول العربية وما عقده من اتفاقيات مع حسني مبارك ,
لا اريد ان اقول هذا,
فهذا ما ستثبته الايام باذن الله, لكنني بالتاكيد لا يمكن ان اقتنع بان حريقا بهذا الحجم اقتضى من عناصر الاطفاء مدة سبع ساعات لاخماده, وانه التهم اربع طوابق بالكامل, وانه جعل الناس تقفزمن النوافذ هربا من شدة النيران دون ان يستطيع احد انقاذهم,
لا يمكن لحريق بهذا الحجم والنوع و"التوقيت" ان يكون قد تسبب نتيجة "تماس كهربائي" اعمى البصر والبصيرة!!
لانني وكما قلت لكم في مقالات سابقة , فان "التماس الكهربائي" بريء من حرائق العراق كبراءة "الذيب" من دم يوسف !!!.
والسلام عليكم
* ما سر "حرائق الابنية " في عراق ما بعد التحرير؟؟:
http://iraqshabab.net/index.php?option=com_content&task=view&id=19737
**هل سيشمل الحضر سيارة السفير الايراني ايضا؟؟:
http://www.iwffo.org/index.php?option=com_content&view=article&id=18232:2010-07-06-22-31-01&catid=4:2009-05-11-20-54-04&Itemid=5

fakeerabd@yahoo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا لو تبين للاكراد ان للحرس الثوري الايراني دور في حريق فندق السليمانية؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: