منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الهاشمي يحذر من مخطط 'خبيث' لاستهداف الصحوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: الهاشمي يحذر من مخطط 'خبيث' لاستهداف الصحوات   2010-07-20, 11:11 pm

الهاشمي يحذر من مخطط 'خبيث' لاستهداف الصحوات
الثلاثاء, 20 يوليو 2010 21:09
بغداد - يو بي آي

حذر نائب الرئيس العراقي المنتهية ولايته طارق الهاشمي من وجود مخطط وصفه بالخبيث يستهدف الصحوات في العراق متهما أجهزة مخابرات وأجهزة أمنية لم يسمها بتنفيذ هذا المشروع . وقال الهاشمي القيادي في الكتلة العراقية في بيان صحافي نشره مكتبه امس الثلاثاء 'هناك مخطط خبيث يستهدف الصحوات وإعادة عقارب الساعة الى الوراء وزعزعة الأمن والاستقرار في تلك المناطق وتدمير فرص الحياة ودفع الناس مجددا الى الهجرة'.
وعبر عن استغرابه من موقف الحكومة إزاء هذه الأحداث الأمنية التي تستهدف الصحوات والتي وصفها بالكبرى وترقى الى مستوى الكوارث الوطنية وأنحى باللائمة على الحكومة 'لانها اكتفت كما هو معروف بمجرد تشكيل لجان تحقيقية للوقوف على ما حصل ليغلق الملف بعد ذلك ولا يعرف الشعب العراقي من كان وراء هذه الحوادث ومتى يلقى القبض على هؤلاء المجرمين وبالتالي تتكرر هذه المآسي من وقت لآخر'.
وقال الهاشمي ان التدابير المتخذة من قبل الحكومة لا ترقى الى مستوى التحديات الأمنية الحقيقية التي قال انها باتت تتكرر، مشددا على الحاجة الى إعادة النظر بتأهيل بعض وحدات الجيش العراقي والأجهزة الأمنية فضلا عن إعادة النظر في الملف الأمني جملة وتفصيلا.
كما عبر عن استغرابه من موقف القوات الأمريكية التي اتهمها بالتخلي عن حماية الصحوات 'رغم انها قادرة على توفير الحماية اللازمة لها'. وقال الهاشمي ان فريقا من مكتبه تحرك لزيارة قرية بلاسم بمنطقة الرضوانية بجنوب غرب بغداد بعد تعرض عناصر من قوات الصحوة الى تفجير دام الأحد الماضي، وذلك للاطلاع على واقع الحال والتعرف على ما حصل وتهيئة الجهد الاغاثي للعوائل المنكوبة.
وقال الهاشمي انه بصدد دعوة قادة الصحوات الى عقد اجتماع عاجل من اجل إعادة تقييم الوضع الأمني والتعرف على كيفية وضع حد لجميع هذه الهجمات الإرهابية التي تستهدف عناصرهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهاشمي يحذر من مخطط 'خبيث' لاستهداف الصحوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: