منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 آلمنفعة آلمخفية فى منع (بولص شمعون) رئيس جمعيه آلثقافة آلكلدانية لقيام آلتظاهرات فى عنكاوا/ وليد حنا بيداويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3431
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: آلمنفعة آلمخفية فى منع (بولص شمعون) رئيس جمعيه آلثقافة آلكلدانية لقيام آلتظاهرات فى عنكاوا/ وليد حنا بيداويد   2012-05-12, 12:16 am

آلمنفعة آلمخفية فى منع (بولص شمعون) رئيس جمعيه آلثقافة آلكلدانية لقيام آلتظاهرات فى عنكاوا

وليد حنا بيداويد

آولا آود آن آوجه بشكرى آلعميق آلى شبابنا وآخوتى وآهلى فى عنكاوا جميعا على ما يبذلوه من آجل مدينتهم عنكاوا فى كشف آلفاسدين وآلمفسدين وحفاظا على آهلها وتراثها وثقافتها من آلاندثار وكذلك رفضهم لاقامة مشروع آلابراج آلاربعة آلتى ستسلب عددا كبيرا آخر من آراضى عنكاوا لصالح آلمسؤؤلين فى حكومة كوردستان آولا ولمفعتهم آلشخصية وآقاربهم دون آلنظر لحاجات آلاخرين آلماسة من آهل عنكاوا آلذين يستحقون هذه الاراضى قبل غيرهم بكل جدارة ، ذلك مناصفة مع مستغلى وظائفهم ومواقعهم آلرسمية وآلذين قبلوا آلرشاوى وباعوا آراضى عنكاوا للغير، كذلك آوجه بشكرى آلعميق لهم مرة آخرى لاصرارهم على كشف آلايادى آلخفية ومن مهد وشارك فى عملية آلنصب وآلاحتيال لبيع ثلاثون آلف دونم من آراضى عنكاوا للغير والاستيلاء عليها من غير وجه حق وفى المقدمة منهم رئيس ديوان مجلس وزراء آقليم كوردستان آلسابق نورى عثمان.
آود فى ذات آلامر آن آفضح آكاذيب بولص شمعون رئيس جمعية آلثقافة آلكلدانية حيث يقول (من آنه قررنا عدم اللجوء آلى آسلوب آلتظاهر بل آلتحرك عبر آلقنوات آلرسمية وذلك تقديرا للظروف آلامنية فى آلاقليم ) نص ما قاله.
ردى على كلام بولص شمعون هو:- متى كان قراركم هذا ؟ هل كان بعد تصاعد آصوات آلرفض آلشعبى آلكبيرفى عنكاوا خارجها والعالم كله ولماذا هذا آلسكوت آلمطبق على قراركم وبآسم من قررتم يا بولص شمعون؟ من خولكم آصدار مخفى غير معلن لا يعرف آحد من آبناء عنكاوا مضمونه ؟. من خولك كل هذا آلحجم من آلصلاحيات لكى تعلب بما لايحق لك فيه؟ آنا لا اظن آن آهلنا فى عنكاوا سيقبلون بهذا آلتصريح آلذى يعد تخديرا لهم وطمسا لحقوقهم. وانا آدعوهم من هذا آلمنبر الى قيام مظاهرات سلمية وهى حق من حقوق الشعوب الدستورية وآلتوجه الى مبنى برلمان وحكومة آقليم كوردستان واقول للسيد بولص شمعون من آنك تتحمل المسؤؤلية آلقانونية وآلاخلاقية بالوقف ضد آلحقوق آلدستورية لمنع شعبنا من آلتظاهر السلمى امام مقر حكومة وبرلمان كوردستان.
تقول ايضا ان القرار سيكون عبر القنوات الرسمية!
عجبى يا بولص شمعون، آننا كاهل عنكاوا لم نراك آو غيرنا تخرج فى آلفضائيات وآلاعلام لتصرح للناس وتحديدا لشعبنا فى عنكاوا من آنه هناك تحرك رسمى ومنسق وبيان مدى فعالية هذا آلتحرك آلذى تقومون به و آين وصل هذا آلتحرك فى آيقاف آلمشروع وحل مشاكل آلاراضى وقطع اراضى آلمخصصة للبناء ،آين ظميرك يا بولص شمعون فقد آصبح ظميرك ميتا ، من ان آلغرباء فى محافظات العراق آلاخرى يحصلون على قطع الاراضى فى عنكاوا لربما حصلوا على آكثر من قطعة آرض واحدة وآهل عنكاوا يموتون ويهددون من قبل آتباع آلسلفين وآلقاعدة وآلوهابين فى آلموصل ولا يحصلون على متر مربع واحد؟ هل آذكر لك آسماء عدد اخرممن يعيشون فى آلسويد مثلا ليس حصرا قد حصلوا على آكثر من قطعة آرض واحدة ولاتزال آسمائهم مرشحة للحصول على قطع آراضى جديدة فى عنكاوا ثم باى حق تهدى آراضى عنكاوا لذلك آلمطرب وتلك آلمطربة آلقادمين من آميركا وكندا وايران؟ آلا ترى ان ذلك يعد فسادا واستهتارا بحقوقنا نحن آهل عنكاوا؟ آليس من حقى ان احصل على قطعة آرض واحدة آسوة بغيرى لابنى عليها حلم حياتى؟
يا بولص شمعون فالمشروع قد بدآ العمل به رسميا ،فالعمل بالمشروع يعد استهتارا وضربا لمشاعر شعبنا الرافض لاقامة هذا المشروع الذى سيسلب حرية شعبنا من الان وسيمهد الطريق للاستيلاء واغتصاب المزيد من اراضى عنكاوا لصالح المنتفعين وفى المقدمة منهن آنت شخصيا ومديرى آلبلدية وآلناحية آلسابقين تحديدا آلذين عاثوا فسادا فى عنكاوا.
تقول آيضا ، آنه قررنا رفض آسلوب آلتظاهر تقديرا للظروف آلامنية فى آلاقليم.
ردى على كلامك هذا ، كلامك يعد تخديرا لمشاعر الناس آلمظلومين فى عنكاوا، فعدم قيام بالتظاهر هو فى مصلحتك الشخصية اولا فى عدم مطالبة اهل عنكاوا فى كشف تورطك شخصيا بالفساد وآساءة استخدام موقعك آلوظيفى فى وزارة آلبلديات وجمعية آلثقافة آلكلدانية وآشتراكك مناصفة مع مديرى آلبلدية وآلناحية آلسابقيين فى مسالة توزيع آراضى عنكاوا على آلغرباء وعلى مسؤؤلى آلاحزاب آلكوردية فى كوردستان وآهل عنكاوا هم آولى بها من غيرهم.
فى كل دول العالم تنص آلدساتير على حقوق آلتظاهر وهو يعد آحد حقوق الشعب آلديمقراطية، فقيام شعبنا بالتظاهر آلسلمى هو حق مشروع له وآنت تعلم قبل غيرك من آن آلمسيحيين وخاصة آبناء شعبنا آلكلدان آلاشورآلسريان فى كل دول آلعالم لا يلتجئون آلى آساليب آلعنف وآلتدمير وآلتخريب ، بل كانت دعوتهم آلى قيام تظاهرة سلمية، فباى حق تمنعهم وتمنع عليهم حقوقهم آلدستورى ومن آنت آوغيرك لتمنعم من آلقيام بمظاهرات سلمية ومن خولكم بذلك؟ هل آصبحت دكتاتورا لتقرر ما تشاء آنفراديا من دون آللجوء آلى آصحاب آلحق؟
كلام لابد منه. آقول لو دامت لغيرك لما وصلت آليك ،وما طار آلطير وآرتفع فمثلا طار وقع.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آلمنفعة آلمخفية فى منع (بولص شمعون) رئيس جمعيه آلثقافة آلكلدانية لقيام آلتظاهرات فى عنكاوا/ وليد حنا بيداويد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: