منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 عمانوئيل خوشابا: تخرصات ضد اهالي عنكاوا لايمكن السكوت عنها/بطرس عوديش شمعون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4549
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: عمانوئيل خوشابا: تخرصات ضد اهالي عنكاوا لايمكن السكوت عنها/بطرس عوديش شمعون   2012-05-13, 9:08 pm

عمانوئيل خوشابا: تخرصات ضد اهالي عنكاوا لايمكن السكوت عنها

بطرس عوديش شمعون

بينما يصارع العنكاويين من اجل البقاء والحفاظ على مدينتهم وهويتهم ، في الوقت الذي ينتظرون من جميع الخيرين افرادا ومنظمات في الوقوف معهم ومساندتهم للدفاع عن ما تبقى من عنكاوا. في هذا الوقت بالذات يطل علينا السيد عمانوئيل خوشابا الامين العام لمايسمى بالحزب(الوطني) الاشوري ويدلي بتصريحات اقل مايمكن ان يقال عنها، انها وقحة وغير منطقية وغير مسؤولة وتحريض علني ضد ابناء عنكاوا. عندما صرح السيد خوشابا لموقع عنكاوا كوم وراديو SDS قائلا: ان العنكاويين هم من فرطوا باراضيهم وباعوها للغرباء ويضيف (النصف الاخر من الحل وهو الاهم فأنه يكمن فينا نحن وخصوصا أبناء عنكاوا من الذين يفرطون ببيع أراضيهم وممتلكاتهم ومن ثم البكاء على اللبن المسكوب كما تقول الحكمة" جاء كلام السيد خوشابا تعيلقا على مشروع الابراج الاربعة الذي يعترض العنكاويين على تنفيذه واضاف قائلا لراديو SDS انه لايوجد تغيير ديمغرافي في عنكاوا وان مشروع الابراج تم التوصل الى اتفاق مع السلطات لتنفيذه . اقول هنا ينضح الاناء بما فيه، ان الشعور بالمسؤولية الوطنية والقومية للسيد خوشابا اوصله الى قناعة مفادها هي اهل عنكاوا هم من فرطوا بارضهم ولم يعتدى عليها ولم يتم التجاوز عليها. ان كان جميع القادة القوميين بنفس مستوى السيد خوشابا لن استغرب ابدا ان تجري ضدنا كل هذه التجاوزات والتهميش في جميع المستويات. بدلا ان يمتلك السيد خوشابا الشجاعة ويضع اصبعه على الجرح ويعترض على مايجري، يتهمنا نحن اهل عنكاوا بالتخاذل وبيع ارضنا ثم البكاء على اطلالها. عجبي لهكذا حزب قومي ووطني وعجبي لهكذا قائد. انا شخصيا لم اسمع من قبل باسم السيد خوشابا ولا باسم حزبه، لكني اقول له وبكل فخر ان اهالي عنكاوا شاركوا في كل الفترات المظلمة التي مرت على كردستان والعراق بالتصدي لقوى الشر والدكتاتورية وقدموا على مذبح الحرية عددا كبيرا من الشهداء وانا واثق كل الثقة ان عددشهداء عنكاوا يفوق عدد اعضاء حزب السيد خوشابا بالاضافة الى العنكاويين الذين تعرضوا الى السجن والتنكيل والاضطهاد وما عدا ذلك حمل العشرات من ابناء عنكاوا السلاح بوجه الجلادين في ثورتي ايلول وكولان . اذا باي حق ينعتنا السيد خوشابا بتلك الصفات.
صحيح ان هناك من بين اهالي عنكاوا العزيزة اناس فرطوا باراضيها من اجل مصالحهم الخاصة ، لكن هؤلاء قلة قليلة من ضعيفي النفس، وفعلوا مافعلوه رغما على انف ابناء المدينة المبتلية بهم وبمساندة ودعم من غرباء لاتهمهم مصلحة عنكاوا ولا مصلحة الشعب الكلداني الاشوري السرياني. وانا هنا اعتبر السيد عمانوئيل خوشابا شريكا وان كان بشكل غير مباشر في العملية الموجهة ضدنا. لذلك ولكي يبرء السيد عمانوئيل خوشابا ساحته ولكي يثبت انه لم يقصد الاساءة لنا كعنكاويين وكجزء اساسي من الشعب الكلداني الاشوري السرياني، يدعي السيد خوشابا تمثيله . اطالبه باسم جميع ابناء عنكاوا الاعتذار على مابدر منه من اساءة لنا ومن خلال تصريحاته المذكورة اعلاه. والا سنعتبره طرفا في المشروع الذي يريد النيل من وجودنا القومي والديني. وسنعتبره هو وحزبه جزئا من الدكاكين السياسية التي تريد الاسترزاق على حساب شعبنا .


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمانوئيل خوشابا: تخرصات ضد اهالي عنكاوا لايمكن السكوت عنها/بطرس عوديش شمعون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: