منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الكلدان في القوش يستنكرون تحريف الحقائق التأريخية ويطالبون بمقاطعة المحرفين ونبذهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: الكلدان في القوش يستنكرون تحريف الحقائق التأريخية ويطالبون بمقاطعة المحرفين ونبذهم   2012-05-31, 12:45 am

30/5/2012

الكلدان في القوش يستنكرون تحريف الحقائق التأريخية ويطالبون بمقاطعة المحرفين ونبذهم

1.نحن مجموعة من شباب واهالي القوش الكلدانية (قلعة الكلدان الاصيلة) نستنكر بقيام بعض الاشخاص المحسوبين على الكلدان والبائعين ضمائرهم من اجل مصالح شخصية او حفنه من الدولارات بتحريف الحقائق على كل ما هو متعلق بقوميتنا الاصيلة الكلدانية وقيامهم بتغيير تاريخنا وتراثنا وحضارتنا الكلدانية ,وكما هو معروف لدى الكل, الكلدان هم اقدم حضارة كما هو مذكور في كتب التاريخ القديمة ,ومصادر المستشرقين والباحثين .... وبالمقابل نشكر كل المفكرين والادباء والكتاب من الكلدان والمستقلين الشرفاء من ابناء شعبنا لوقوفهم في وجوه هؤلاء المرتزقة الذين يحاولون زرع الفتنة والتفرقة بين ابناء شعبنا المسيحي باختلاف اطيافه وانتمائاته .لذا نطالب من ابناء بلدتنا القوش الكلدانية الشرفاء وعلى رأسهم كنيستنا الكلدانية الموقرة ان يقفوا بوجه هؤلاء المتأشورين المحسوبين على الكلدان. ونحن براء منهم وان ينبذوهم لقيامهم بتحريف الحقائق وتزويرها . عار عليهم لعملهم هذا وسوف يأتي اليوم الذي يكشف فيه نواياهم السيئه , ونخص بالذكر الكتاب التجاري الجديد بعنوان القوش عبر التاريخ (النسخة المزورة) المدفوع ثمنه مقدما للذي اعاد كتابته وتنقيحه ونشره والمشاركين معه في التحريف .بعدم شرائهم لمثل هذه الكتب المحرفة للحقائق والاحداث,لان قوميتهم دنانيرهم كما يقول المثل (دينهم دنانيرهم ...

2.عاشت امتنا الكلدانية الاصيلة...عاشت القوش قلعة الكلدان الاصيله

نخبة من اهالي وشباب القوش الغيارى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكلدان في القوش يستنكرون تحريف الحقائق التأريخية ويطالبون بمقاطعة المحرفين ونبذهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: