منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من هم ورثة سيدنا المطران بابانا رحمة الله عليه/كلدنايا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4416
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من هم ورثة سيدنا المطران بابانا رحمة الله عليه/كلدنايا   2012-07-04, 10:36 pm

من هم ورثة سيدنا المطران بابانا رحمة الله عليه


كلدنايا

من هم ورثة المرحوم المطران يوسف بابانا هل هم اولاد اخيه . ام من يحافظون على امانته . فاليبصر من كانت له بصيرة . وليعلم ورثته ان اراءه لا احد يستطيع ان يرثها بالمعنى المادي للكلمة.لانها ليست حقلا او بيتا او ارضا.كما يقال ليست اموالا منقولة وغير ومنقولة. والا لوضعها في مكان امن كي تكون لاولاد اخيه بعد ان ينتقل الى رحمة الله .
عندما كتب المطران يوسف بابانا هذا التاريخ ووثقه بكتاب ونشره اصبح هذا الكتاب ملك وارث هذه الامة الكلدانية كما سماها .؟؟؟ لذلك نقول لمن يدافع عن النسخة المزورة من الممولين او بالاصح صاحب الامتياز وغيرهم . هذه المرة لم تجري الرياح كما تشتهي السفن. نعم نعم يا صاحب الامتياز ويا مدافعون عن الباطل هذه المرة لم .....تثبط معكم .... كما يقول المثل السوري..الحل هو الاعتراف بحالة التزوير واتلاف النسخ الجديدة.او كما قال مترجم كتاب الاشوريون والمسالة الاشورية في العصر الحديث ... ترجمت بتصرف وهناك بعض النصوص لا تتفق مع مصالح واهداف المسالة الاشورية فحذفتها. وهنا بغض النظر عن راءينا بما فعل السيد المترجم الا اننا نحترم صراحته. لانه كان يعلم انه قد يظهر له فما بعد شخص نبيل ولا يقبل بالمساومة بما هو من الارث التاريخي مثل الاخ الاستاذ المهندس دندو المحترم ويكشف امره.
عذرا ياسادة اصحاب الاقلام الماجورة هذا الكتاب المزور مؤلفه ليس المرحوم سيدنا بابانا بل هو من تاليف السيد اغاجان و الزوعاويين من الكلدان المتاشورين. لذا نقول ان النسخة المزورة لا علاقة لها بسيدنا رحمة الله عليه لانها لا تعكس اراءه حول الهوية الكلدانية وهذا هو لب الموضوع اليوم.
اعمالكم ونواياكم اصبحت مكشوفة لدى الكلدان . كونوا على قناعة اموال الدنيا كلها لا تستطيع ان تهبط من عزيمة الكلدان . هذه الطرق الملتوية اكبر دليل على انكم على باطل والا كيف يفسر هذا التخبط هل تضنون ان الكلدان جهلاء ام ضننتم انهم سوف يبقون ساكنون ساكتون على افعالكم المخجلة . وفي النهاية نقول لكم ايها المزورون لستم ورثة بعد اليوم لانكم خنتم الامانة.

الورثة الحقيقيين هم من يدافع عن ماكتبه سيدنا المرحوم بابانا. لانهم رفضوا هذا العمل المشين بحق سيادة المطران ولا تنسوا ابدا ان التاريخ لا يرحم وحقوق الطبع محفوضة. سقطت حقوقكم الوراثية لانكم بعتم الامانة التي لا تباع . روح المرحوم سوف تحوم حول ضمائركم ان كانت لكم ضمائر بعد . الله لا يسامحني اذا كنت لا اتكلم الصواب


كلدنايا الى الازل


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هم ورثة سيدنا المطران بابانا رحمة الله عليه/كلدنايا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: