منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 نحن الوحيدون المطيوع حظهم !!!/نيسان سمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3441
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: نحن الوحيدون المطيوع حظهم !!!/نيسان سمو   2012-07-12, 10:52 pm

12/7/2012
نحن الوحيدون المطيوع حظهم !!!

نيسان سمو

نعلة الله والشيطان على مؤتمرات اصدقاء سوريا لأنهم لم يدعوا جهاد العلاونة الى هذه الولائم !!.

اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( الدم والولائم ) وهذا الموضوع سيكون محور ولائمنا لهذا اليوم وسنستضيف فيها الكاتب الاردني السيد جهاد العلاونة ليحدثنا عن الموضوع ..

اعلم يا سيدي بأن استضافتك قد يزعج الكثيرين وينتقدنا الآخرين ولكنني لم اجد مَن يستحق في استضافته اكثر منك بهذا الموضوع ولهذا اعتمدنا عليه واستقوينا به وناديناك .. تفضل ...

شكراً اخي : في البداية اود القول بأننا لسنا مطالبين بأسقاط السيد بشار ( هذا واضح من موقفكم ) وخاصة أذا كان الهدف من هذه الثورة الرجوع الى المؤخرة والامثلة كافية ؟ ولكن ان يكون الاسمر العناني كل صباح في سوريا ؟؟ وحتى تقول بعض المصادر بانه تزوج هناك ولهذا يحاول التباطئ في حل القضية لمصالح خاصة ؟؟؟ اقصد مصلحة اطفال سوريا ؟؟.. ادخل في الموضوع رجاءاً !! نعم ..

منذ إندلاع الثورة ، الانتفاضة ، الانشقاق ، المندسين ، الارهابيين ، سَمُوها كما تشاؤون في سوريا العربية والاسلامية ( من المفروض ) والعالم يعجز حتى في تسمية الحالة هناك . فمن المسلمين يُسمون الثوار بالإرهابيين ومنهم مَن يسميهم بالمندسين ومنهم مَن يسميهم بالمخربين والآخرين يُسمونها ثورة الشعب وآخرين ثورة الرجوع والتطرف وهكذا من التناقضات الغريبة ( هذا الشيء من الازل ياسيدي فلماذا التعجب ) ؟ حتى انقسم العالم الملحد هو الآخر بتسمية الحالة السورية وحسب الانقسام الاسلامي لها .. فأصدقاء اصدقاء سوريا اعتبروها مندسة وامبريالية واصدقاء اعداء سوريا سموها ثورة ونبيل العربي والجماعة يقفزون من مطعم الى ريستورانت ومن فندق الى هوتيل ومن عزيمة الى وليمة وفي المقابل يسقط كل يوم العشرات من الضحايا ( سوف لا اقول شهداء لأن الفقهاء لم يتفقوا بعد على التفسير الصحيح لهذه الكلمة وبالرغم من الملايين من القتلى خلال اكثر من 1500 سنة ) ولا اعلم ما هو موقف الاخوة المسلمين من كل هذه الضحايا والقتلى وبهذه الطريقة ( يمكن الذبح حلال ) ؟ والله فكرة .. ( لا تتخبط وتضرب الاخماس بالاسداس لديك تفسير آخر لهذه الضحايا تفضل نَورْنا ) ؟ خاصة الاخوة الذين يحاربون يومياً وفي كل الاتجاهات وعلى هذا الموقع للترقيع والتعديل ومحاولة التغطية في التفسير والتكذيب وغيرها من الحجج الواهية وهم يعرفون نفسهم واتمنى ان نسمع منهم مفهومهم وحججهم على هذه المذابح والاهم من ذلك ومن رأيهم هو ماهو تعليقهم على الموقف الاسلامي من هذه المذابح ؟؟ الصمت في الضاحية الجنوبية !! الهدوء واغلاق الآذان الملالية !! الخجل واغماء العيون في الجهة الشرقية و..................الخ .

لقد فرحنا كثيراً عندما علمنا بأن الجامعة العربية واجتماعاتها السرطانية ( يمكن راح نندم عليها ) قد انتهت وفرح الشعب ( والله حتى هذه الكلمة اصبح الشك يدور حولها ) في زوال هذا الكابوس ولكنه ونحن معه لم نكن نعلم بأن البديل السرطاني الآخر جاهز وهو الذي سمى نفسه مؤتمر اصدقاء سوريا ..

هذا المؤتمر الذي اصبح كالمطاعم المتنقلة للوجبات السريعة يوم في استانبول الاسلامية وآخر في الكايرو المذهبية وبعدها في بغداد الطائفية وفي باريس الملحدة واليوم الثاني في واشنطن الكافرة والخميس في جزر الناطقة والجمعة في الدوحة العجيبة والسبت في مكة المقدسة وهكذا على الدوالي ..

لم يهدؤا اصدقاء سوريا من التنقل من بوفيه الى بار ومن مكدونالس الى معدنوس وكل يوم اجتماع جديد والمصيبة في كل اجتماع يلتقون بمعارضة جديدة ووجوه غريبة ورؤوس صليعة .. ولا نعلم لماذا يجتمعون وماذا يقولون ( إذا غاب الخجل بَطَل العجب ) هؤلاء المجرمين ؟؟..

بعد كل وليمة دسمة لهؤلاء السماسرة يخرج العندليب لافروف وهو مكتئباً حزيناً وعلامات الجوع واضحة على جبينه ويُصرح بالقول : موقف روسيا لم يتغير من النظام السوري . كيف سيتغير وحضرتك جوعان يا لا فروف ؟؟؟ انهم لا يعطون الطعام لك ، لا يدعونك الى وليمة .. سيقول احدكم بأن الموضوع ليس الجوع والطعام ولكن سياسة ومصالح ، وهل رأيتم سياسة ومصالح دون الطعام والمقابل ؟؟ ألم يكن لهم ولغيرهم اصدقاء كُثر فماذا كانت النتيجة ؟؟

بالمناسبة لقد قُلت قبل خمسة اشهر وبالتحديد يوم 08/02/2012 في كلمة بعنوان ( لقد طلبتُ من العرب طرد السفراء الروس وليس السفير السوري ) ؟؟ لأنني كنت قبلها قد طلبت ذلك وقلت في هذه الكلمة يجب رمي بعض فتات الخبز للدب الروسي ( لأنه جوعان وإذا لم تدفعوا سوف لا يبيع ) ولكن متى كان للعرب حساب جيد وقراءة مسبقة وصحيحة للأحداث ؟؟ ( بطران ) .. سأذكر الرابط في نهاية الحلقة.... ولنعود الى هؤلاء ( المرتزقة ، المجرمين ، المحتالين ، الكذابين ، المنافقين ) كما يحلوا لكم و( حتى لا يفرح ويسبح المعروفين والمتعودين عندما يقرأوا هذا الصفات ويسبحوا في المياه العكرة كالعادة الذين يجتمعون في تلك الفنادق من اجل سوريا اشرف بمليون مرة من الذين سامطين غالقين عيونهم وافواههم على ما يجري في سوريا ) .. الذين يجتمعون كل اسبوع في الفنادق الضخمة لماذا لا يجتمعون في الضاحية الجنوبية أليسوا من افضل الاصدقاء او في طهران أليس الطباطبائي من احسن الرفاق ولماذا لا يدعون كُتاب الحوار المتمدن لهذه الولائم ألا نعمل اكثر منهم ونقول الحق افضل منهم ؟ ولماذا لا يدعون الكاتب جهاد العلاونة ( تقصد حضرتك ، نعم ) الى تلك الموائد يعني كل اسبوع يومين في افضل السَونهات وارقى المطاعم وافخر المؤكولات يعوض الطاقة المهدورة في الايام الناشفة في باقي ايام الاسبوع .. وانا ايضاً ادعوا بدوري الى دعوة كُتاب هذا الموقع واطفالهم واخص بالذكر السيد جهاد العلاونة الى هذه الولائم وانا واثق من ان النتائج ستكون افضل مما هي عليه الآن ... كَمّل سيدي . نعم ..

بصراحة لم يبقى لي يا اخي غير القول :

لعنة الله على الاصدقاء وقُبحة الشيطان على السياسة وعقاب الدين على المنافقين والدجالين وعذاب بوذا على الذين يبيعون الشعوب والاطفال والنساء من اجل المصالح الحقيرة والمتطرفة ونقمة الأغبياء على الذين يعجنون المذهبية بمساحيق والوان مختلفة حسب نوعية التارتة ( الكيك ) وشكرا لك وللمشاهدين ..

وانا بدوري اشكر الكاتب الاردني ( الذي لا نعرف موقف بلاده الى الآن من القضية ولا حتى من قضية الآلاف الهاربين من سوريا والمنتظرين على الحدود الاردنية ولا يسمحوا لهم بالدخول الى الهاشمية ،( بس كيف سيوافقوا ألا يمكن ان يكونوا كلهم من المندسين ؟ عندنا خُلق لثورة جديدة ) ؟؟ ..

وفي النهاية لم يبقى لي إلا ان اقول لعنة الماركسية وفائض القيمة علينا جميعاً ولماذا سموها فائض القيمة وليس فائض الانسان وناقص الانسانية والاخلاق اصلاً ؟؟ .. بالمناسبة يا سيد لافروف مواقف الرأسمالية ليست اشرف من مواقفكم ولكننا نحن العرب الوحيدون في العالم مطيوع حظهم ..



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نحن الوحيدون المطيوع حظهم !!!/نيسان سمو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: