منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الحزب الديمقراطي الكلداني والاقلام المناوئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4410
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الحزب الديمقراطي الكلداني والاقلام المناوئة   2010-08-05, 10:48 am

الحزب الديمقراطي الكلداني والاقلام المناوئة

بين حين وأخر تصدر من بعض الإخوة الكتاب بعض المقالات على صفحات الانترنت مليئة بالطعن والتشهير بالحزب الديمقراطي الكلداني ويقولون في مقالاتهم بأنهم ينبهون إلى مواضع الخلل بهذا الطعن والتشهير البناء لأنه يهمهم كثيرا أن يعلو شأن الحزب وتقوى قاعدته الجماهيرية وان ما يكتبوه إنما هو نقد بناء لتصحيح المسيرة ، والله اعلم بالنوايا ..
وهنا أقول هل يتجرأ هؤلاء السادة أن يكتبوا عن الأحزاب العاملة على الساحة العراقية جميعها بجزء يسير مما يكتبوه عن الديمقراطي الكلداني ؟ أم يخافون أن يصبحوا من سكان القبور؟ أم أن الحزب الديمقراطي الكلداني هو الحزب الوحيد الذي يخطئ وبقية الأحزاب معصومة من الخطأ ؟ أليس هذا دليل على أن الحزب الديمقراطي الكلداني هو حزب ديمقراطي بمعنى الكلمة ؟ وألا يستطيع هذا الحزب أن يستعمل العصا إذا لم يملك الجزرة ؟وإذا كانت قيادة الحزب بأمينها العام السيد أبلحد افرم قد تركت لهؤلاء السادة الساحة مفتوحة لهم لينهلوا من جيوب أسيادهم بعد أن باعوا ذممهم بهذا الثمن البخس دون الاهتمام بهم والرد عليهم لان مسيرته الديمقراطية واضحة المعالم .
وهنا اسرد قصة حصلت في الأردن حيث كان الملك الحسين بن طلال رحمه الله في جولة في إحدى القرى في الأردن وتهجم عليه احد المارة مطالبا إياه بالديمقراطية فقال له جلالة الملك رحمه الله هل تريد ديمقراطية أكثر من هذه أن تتهجم على ملك البلاد وهو يرد عليك برحابة الصدر ؟
نعود إلى موضوعنا
إن أهم حدث في المؤتمر الاستثنائي الثاني للحزب الديمقراطي الكلداني هو حضور شخصيات كلدانية من أور وبابل وإذا غاب هذا عن أذهان الاخوى الكتاب فأنه لم يغب عن أذهان أسيادهم وأن شهادة الوفاة للقومية القطارية سوف يصدرها أهلنا الكلدان في الناصرية وبابل والبصرة .
أيها السادة أو أيتها الأقلام اكتبي ما شئتِ فأن الديمقراطي الكلداني ماضٍٍ في مسيرته وهذه الكتابات هي دليل كبير على صحة المسيرة وإلا كيف يدفع لهؤلاء الأقلام كي تكتب لولا إن الحزب قد اقلق مضاجع أسيادهم ففزعوا واستنجدوا ، وإذا كانت الانتخابات دليل ضعف الحزب الديمقراطي الكلداني فنحن نعلم والكثير يعلم ما جرى ويجري من بيع وشراء والذي يملك المادة هو الذي يفوز بقلوب ضعاف النفوس .
هنا أقول أيضا بأن الحزب الشيوعي لم يحصل على مقعد في كل أنحاء العراق فهل معنى هذا بأن الحزب الشيوعي ليست له قاعدة جماهيرية ؟.................... والى الإمام .




طلال يلدو الكلداني
تلكيف


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحزب الديمقراطي الكلداني والاقلام المناوئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: