منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 العالم ينقسم الى ثلاثة انواع !!/Nissan.Samo

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3165
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: العالم ينقسم الى ثلاثة انواع !!/Nissan.Samo   2012-08-02, 8:37 pm

العالم ينقسم الى ثلاثة انواع !!

مَن الذي يحكم بمقدرات ومصير هذا العالم ومَن الذي يُسيره ويقوده واين نحن من هذه القيادة ؟؟
اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( نحن والعالم ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا لهذا اليوم وسنستضيف فيه الأستاذ الكوردي والكاتب المعروف السيد جه كه رخوين ليحدثنا عن هذا الموضوع ..
ماموستة به خير هاتي : فه رمو : بالعربية رجاءاً.. به لي به لي ..
نعم اخي : بصراحة هذا سؤال مهم ومهم جداً ولو انه جاء متأخراً على شعوبنا وشعوب المنطقة ولكن ان تكون متأخرً افضل من ان لا تكون .. اما كيف ينقسم هذا العالم والى كم قسم ومَن الذي يتحكم بمصائرنا وكيف يؤثر ونتأثر به فهو حسب اعتقادي كالآتي :
القسم الاول : يتكون هذا القسم من العالم الروحاني والديني والذي يعتمد على كل ماهو مكتوب منذ التاريخ ( تاريخ الخرافات الروحية والغيبيات ) وكل ما هو غير مادي . لا بل ينكر المادة وينفيها تماماً ولا يتقبلها في صياغة الكون . هذا القسم الذي اندمج وانصهر كلياً في هذا الوهم واعتمد عليه كلياً رابطاً وناسباً كل التقدم والتطور المادي بهذا الوهم ( بالقوة الغيبية ) .. فشّلّتْ حركته وتأخر تطوره لا بل توقف نموه وفي كل الاصعدة . لقد ضلّ معتمداً على هذا الغائب إلا ان وصل الى مرحلة لا يمكن حتى الرجوع او الاعتراف بالفشل وبالرغم من بعض المحاولات الجريئة احياناً والخجولة احياناً اخرى من هنا او هناك إلا ان تأثيرها يبقى محدوداً ومقتصراً على فئة قليلة لا تأثير كبير لها على القسم الوهمي .. والخروج من هذه العقدة والعُقمة الضالة ليس بالامر الهين بسبب السيطرة الكاملة للعقل الغيبي على الانسان الذي يقع في هذا القسم .. تفاصيل اكثر .. الحوار المتمدن .. ونتائج الربيع العربي ..
القسم الثاني : فهو القسم والعالم الذي تحرر من عقدة الخالق وترك الاوهام لأهلها وخلفه واندمج مع العالم المادي لا بل هو الذي حرر المادة من العقل الهابط والجامد .. فربط العلم والتقدم والتطور بالمادة التي تحكَمَ بها ويقوم في تهجينها لمصلحته ولمستقبله . فأصبح الانسان في هذا القسم حراً في معتقداته وافكاره وحريته الشخصية ناكراً الغيبيات والخرافة .. فأدى هذا التحرر الى التقدم والتطور والسعادة الانسانية في اغلب الجوانب .. ولكنه يبقى مسيراً بطريقة او بأخرى من قِبل القسم الثالث ، غير مدركاً لكل الحقائق تارة ومستسلماً لها تارة اخرى .. بقى شبه فارغاً في التحكم بالمصير وصناعة السياسة والحدث والمستقبل .. نعم مشاركاً فعلياً وقوياُ وعاملاً ماهراً ومخططاً ومنتجاَ مهماً في هذه الصناعة وهذا التطور والتقدم ولكن يبقى دوره محصوراَ في الانتاج وليس التحكم به .. انه رفض ويرفض كلياً اوهام وخرافات القسم الاول ولكنه يبقى مسيراً من قِبل القسم الثالث .. هذا القسم يعتبر الجناح ( غير العسكري ) للجناح الثالث وهو يتأثر كثيراً من جراء تخلف القسم الاول لذلك بقى مُفضلاً اطماع القسم الثالث على هذا التخلف ، ولهذا انحاز لهذا القسم ..تفاصيل اكثر : الميداليت الذهبية في اولمبيات لندن!!
القسم الثالث : فهو القسم الذي صنع ويصنع القسم الاول ويُطوّر القسم الثاني ويسير بهم حسب مُبتغاه وحسب الخطة المرسومة لكليهما ..
فهو القسم الذي صنع القسمين ولازال يصنع بهما ويحولهما من شكل الى آخر .. فهو يُسيّر العالم الديني والوهمي ويقوده من مستنقع الى واد ومن قمة جبل الى منحدر ومن صراع ايدولوجي الى صراع طائفي وقبلي ومن حرب الى سْلم ومن ازمة الى اخرى اقتصادية كانت او فكرية او مذهبية او غيرها .. وهو ينجح نجاحاً باهراً من وضع هذا العالم المتخلف تحت ذراعه واُبطه دون شم هذا القسم لرائحة الابط .. وفي نفس الوقت استطاع ان يتحكم بمصير ومقدرات العالم الثاني واستطاع ان يوضبه ويُسخر فكره وانتاجه وعِلمه لمصلحته ويسيره كما يشاء . فبِفضل بعض القوانين والانظمة والدساتير وضع هذا القسم تحت الاُبط الآخر ولكنه اقل رائحة من ابط القسم الاول .. ولمزيد من التفاصيل على القسم الثالث والحاكل والقاسم : ارباح الشركات العملاقة في الربع الاول والربع الثاني والثالث والرابع من كل عام ..
هذا هو العالم وبشكل مختصر ومُبَسْط جداً .. وهو يسير على هذا المنوال لأكثر من الف عام وسيبقى الى عقود او قرون اخرى دون حراك من قبل القسمين المتحكم بهما .. فهل هناك اصعب وابشع من ان تعي عدوك ولقرون طويلة ومع هذا تسير تحت ابطه دون الاشمئزاز من رائحة الابط ؟؟. سوباس ماموستة جة كة رخوين ..
كما تفضل ضيفنا هذا هو الواقع وهذه هي الحقيقة ، فلمن لا يرغب ان يعي او ان يتقبل هذه الحقيقة ليخبرنا عن الحقيقة الاخرى ؟؟ وإلا ان يأتي الوقت الذي يخرج منها عالم القسم الاول من مستنقعه ويثور القسم الثاني على استغلاله من قبل القسم الثالث وينتُجان عالم مشترك ونقي سنحتاج الى قرون اخرى .. قرون اخرى ستضيع فيه اجيال واجيال بأكملها دون شم رائحة الابط ..



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العالم ينقسم الى ثلاثة انواع !!/Nissan.Samo
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» NISSAN SILVIA S15

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: