منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الفساد الادارى فى بلدية عنكاوا سابقا فاين الحقيقة الكاملة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: الفساد الادارى فى بلدية عنكاوا سابقا فاين الحقيقة الكاملة.    2012-08-26, 9:32 pm

الفساد الادارى فى بلدية عنكاوا سابقا
فاين الحقيقة الكاملة.

وليد حنا سائق بيداويد

نظرا للتجاوزات الفضيعة الحاصلة بحق اراضى عنكاوا من قبل هذا الطرف وذاك ومن هذه الجهة وتلك ومن ذلك المسؤؤل الذى لا يزال يملك آراضى كان قد استولى عليها مستغلا وظيفته آلسابقة فى ديوان مجلس وزراء آقليم كوردستان وموقعه فى آلحزب آلديمقراطى آلكوردستانى رغم آلكشف عن آلتزويرات آلكبيرة وآلفضيعة آلتى قام بها وآستغل وظيفته فى آلقيام بهذا آلفساد آلكبير، فاهل عنكاوا غاضبون جدا جدا ومتذمرون للغاية ومتشائمون مما حصل لمدينتهم وإجحاف لحقوقهم من هذه آلجهات آلتى آشتركت فى هذا آلفعل آلاجرامى آلذى لايمكن آن يغتفر آبدا فى تخريب ديموغرافية عنكاوا وآلاساءة آليها بهذا آلشكل آلفاضح وآلى ما هو حاصل عليه آلان، فلا لا آعرف فى واقع آلحقيقة وللتشعبات آلكبيرة وآلكثيرة كيف لى آن ابدآ بشرح موضوع لربما لا آحد سيعرف راس خيطه آلاول وكيف وصلت آلامور آلى هذا آلمنحى، فكل ما تمكنت آنا من آتوصل آليه من آنه كان هناك فسادا مستشريا فى بلدية عنكاوا بشكل كبير و فضيع تم غض آلنظر عنه من آلمسؤولين فى حكومة كوردستان، آحد طرفيه كان مدير آلناحية آلسابق وحليفه مدير آلبلدية آلسابق بتسهيل من موظفى وموظفات آلسابقيين فى قسم آلاراضى وآلاملاك فى بلدية عنكاوا هذا آلطرف آلاول بالتواطئ مع آللجنة آلتى قامت بتوزيع آلاراضى فى عنكاوا آلتى كانت بضمنها ما كان يسمى بالمجلس آلبلدى فى عنكاوا برئاسة آلسيد بولص شمعون وبامر وتوجيهات غير مسؤؤلة وآجزم هنا إن قيادة آلحزب آلديمقراطى آلكوردستانى لا تعرف التفاصيل آلحقيقة وآلفساد آلكبير آلذى حصل فى بلدية عنكاوا من ظلم وإجحاف بحقنا نحن آلعنكاويين حسب إعتقادى رغم آلاخ آلقدير جمال مرقس قد بذل جهودا كبيرة جدا لكشف ملفات آلفساد فى بلدية عنكاوا وآلمتواطئين فيه وتحديدا هذا آلموضوع ، فالشارع آلعنكاوى يحمل قيادة آلحزب الديموقراطى آلكوردستانى مسؤؤلية ما حصل من آجحاف بحقهم وقد تم زج آسم آلحزب آلمذكور فى هذا آلموضوع إلا آساءة لقيادة ورئيس آلحزب آلديموقراطى آلكوردستانى وانا اجزم مرة آخرى آنهم لا علم لهم ماذا كان قد حصل فى بلدية عنكاوا تحديدا من آلفساد وتوزيع آلاراضى وآلاستيلاء عليها عنوة من قبل تلك آلزمرة آلفاسدة.
كنت نشرت قبل آكثر من آشهر من آلان مقالة على آلصفحة آلرئيسية لعنكاوا كوم حول ذات آلموضوع وآلفساد ، فتحرى آحدهم آلذى آصبح آلان مسوولا حزبيا فى عنكاوا عن آسمى آلثلاثى من هو وليد حنا بيداويد ، بعد آلبحث وآلتمحيص تم آلتوصل من إن وليد حنا بيداويد هو وليد حنا سائق ، فانا آعتبر آلبحث وآلاستفسار هذا غير مريح آلبتة ، فقد قال هو بالحرف آلواحد من إن وليد حنا ينتقد ويكتب ضد حكومة كوردستان، فى آلحقيقة إن إستفساره يثير شكوكا كثيرة ولكنه ليعلم جيدا إن ما فى مخيلته لا تهمنى على آلاطلاق ؟ فهل صرنا نستنسخ آفعال جهازى آلامن وآلمخابرات آلسابقيين؟ ماذا يمكن آن يسمى هذا الكلام ولا آعرف من خوله بالبحث وآلاستفسار عنى، آود ان آشيرآلى ما تربطنى بهم عائليا من صداقة وآحترام ومودة ومع والده شخصيا فانا حر ولى كامل آلحرية بما آكتبه ولم اسئ آلى آحد ولست من آلذين يسيئون آبدا ولا آقبل باسآة آحد آيضا ولا آتنازل عن حقوقى وليس هناك قوة ستستمر بهظم حقوقى وإسكات صوتى مهما طال آلزمن ولا آحد يتمكن من آذيتى وسيتحمل كل من يصيب آهلى فى عنكاوا باية آذية صغيرة كانت آم كبيرة، فلماذا آلخوف من آلاشارة وكشف ملفات آلفساد فى عنكاوا؟ آليس هناك متورطون و فاسدون هظموا وسلبوا حقوقنا وحقوق غيرنا من آهل عنكاوا؟
لم اشآ آبدا آن آبوح بتفاصيل ولكن لنكون على آلملآ بما يدور هناك من محاولات للاجهاض وآلاتفاف على آلجهود آلمبذولة من قبل آلخيرين لتقديم آلفاسدين وعلى راسهم آلمجلس آلبلدى آلسابق بالاشتراك مع مديرى آلناحية وآلبلدية آلسابقيين وآلموظفين آلسابقين فى قسم آلاراضى وآلاملاك فى آلبلدية ومن ساندهم فى آفشاء هذا آلفساد آلى القضاء وهناك جهات معروفة وشخصيات آستغلت وظيفتها ومواقعها آلحزبية تضغط على آلقضاء لاسكات آلاصوات آلمنادية وآلمتعالية وآلمطالبة بحقوقها لان تلك آلجهات مستفيدة من آلتلاعب وبيع تلك آلاراضى وحقوق آهل عنكاوا بغية تاخيرها عن آداء آلمهمة وكذلك لتمرير آلوقت عليها وآسقاطها ولكن ليعلموا جيدا إن سلب حقوق آلاخرين لا تسقط بتقادم آلزمن آبدا وهناك مطالبين بها وسيطالبون بها مهما طال آلزمن.

مقابلة وزير آلبلديات وآلسياحة فى آقليم كوردستان.
قبل آسبوعين من آلان تقريبا قابلنا آلسيد وزير آلبلديات وآلسياحة فى آقليم كوردستان آلسيد دلشاد شهاب فطلب آلملف كاملا وسلمته آلاوراق وعدنا بدراستها ورفعها آلى مجلس آلوزراء آلجهات ذات آلعلاقة وآثناء آلمناقشة معه قلنا آين آلحل لما يجرى من إجحاف بحقنا وبحق آهلنا فى عنكاوا وآين آلقضاء من هذا كله، فقال آلسيد آلسيد آلوزير هناك آكثر من مائة من آلدعاوى مرفوعة ضد مدير آلناحية وآلبلدية آلسابقيين و بامكانكم آنتم آيضا رفع دعوى ضديهما ، فقلنا ما جدوى آن نرفع نحن دعوى اخرى ضديهما إذا كان كل هذا آلكم من آلدعاوى ضدهم وآلقضاء لايتحرك ساكنا، سكت آلرجل وقال هذا عمل آلقضاء ولا تعليق لى حول ذلك.
فكان لى نسخة آخرى من نفس آلمعاملة بيدى قيد آلمعاملة فى آلوزارة وبعد حوالى شهرين من آلمراجعات بين بلدية عنكاوا وبلدية آربيل و آلبلديات آلعامة ثم وزارة آلبلديات وآلسياحة توصلت وزارة آلبلديات والسياحة فى آقليم كوردستان آلى آلمطالبة بكشف ملحقات كتاب المرقم 608 فى 12/1/2005 آلمرسل من قبل آلبلديات آلعامة فى آربيل وبعد آلبحث وآلتمحيص مطولا عن هذا آلكتاب فى عنكاوا يظهر بانه ضائع مع ملحقاته وآلغريب آكثر آنه مشطوب من ملفات آلكومبيوتر فى عنكاوا آيضا فآى تلاعب آكبر من هذا آلتلاعب وآلفساد آلحاصل من قبل مديرى آلبلدية وآلناحية آلسابقيين؟ هل هناك حكومة على وجه آلارض كلها آن تقبل بهذا آلفساد مثلما كان موجودا فى بلدية عنكاوا من دون محاسبة آلمقصرين وآحالتهم آلى آلقضاء؟ آلا يستحق آلمقصرين آشد العقوبات آلقانونية بحقهم؟ آلا يعتبر هذا آعتداء صارخ بحقنا خاصة من قبل مديرى آلبلدية ومدير الناحية آلسابقيين؟

ماذا نستشف من مقابلة وزير آلبلديات وآلسياحة.
آلوزير شخصيا يعرف جيدا آنه هناك آكثر من مئة دعوى مرفوعة ضد مديرى آلناحية وآلبلدية آلسابقيين ولكن آلسوال آلذى يطرح نفسه لماذا لا يتحرك آلقضاء لمحاسبة هؤلاء آلفاسدين؟ هل يعنى إن آلقضاء يجامل آحد ما لا نعرفه؟ آم آنه هناك آمورا لا نعرفها قد جرى آلاتفاق عليها من قبل مديرى آلناحية وآلبلدية آلسابقيين؟ آلاحتمالات واردة ويمكن آن يحدث كل شئ.

آلاتهامات آلمتبادله بين بولص شمعون وزياد سلمان ويردينا.
آلتقيت بالسيد بولص شمعون رئيس ما كان يسمى آلمجلس آلبلدى وآلحاصل على عدة قطع آراضى فى عنكاوا وآحدها بمساحة خمسمائة متر مربع، كلمته عن آسباب هذا آلاجحاف وآلاعتداء لاسيما على شقيقتى آلتى ترزح فى آلموصل وتحت رحمة آلارهابيين وآلسلفيين هناك مع عائلتها آلتى لا تملك شقة او ارضا او بيتا ولم تحصل على متر مربع واحد بينما آلمئات من آلغرباء من خارج عنكاوا وآلذين لا يعرفون آين كانت تقع عنكاوا حتى لم يكونوا يعرفون موقعها آلجغرافى على آلخريطة قد حصلوا على آكثر من قطعة آرض واحدة وتبريرا وتهربا من آلسيد بولص شمعون رفع موبايله ليتصل بالفاسد بفرهاد منصور رئيس آلبلدية آلسابق ليقول له بشرفك آلم يكن آسم وليد حنا موجودا عند توزيع آلاراضى ولكن زياد سلمان وردينا هو آلذى آعترض على ذلك؟ فاجاب فرهاد فعلا كان زياد سلمان ويردينا هو آلمعترض، فقال بولص شمعون هل سمعت بنفسك؟
فى بلدية عنكاوا..
كان لى فى آليوم آلتالى متابعة للمعاملة فدخل زياد سلمان ويردينا لمتابعة معاملته هو آلاخر فقلت له إن بولص شمعون يتهمك بان كنت آلمعترض على آسمى وآسم شقيقتى فبدآ بتوجيه آلاتهامات لبولص شمعون وفرهاد منصور وشريكه مدير الناحية آلسابق وقال إن بولص كان هو رئيس آللجنة وهو آلذى آعترض وآعترض فرهاد منصور ومدير آلناحية السابق فآعطيت آلارض لشخص آخر فضاعت آلحقيقة بينهم.

سلم جوازك
كان لشقيقتى الوكالة العامة لمتابعة امورى الادارية فراجعت مدير الناحية والبلدية السابقيين حول الارض التى استحقها وبموجب كتاب دائرة منظمة ژين وفقالو لها لياتى وليد ويسلم جوازه وسيستلم الارض.. سؤالى للسيد فهمى مدير آلناحية آلسابق وفرهاد منصور مدير آلبلدية آلسابق هل انكما وعلى سبيل آلمثال طلبتم جوازى شقيقي مديرى آلناحية آلسيد فهمى كل من الاخوة شوقى ونسيم لكى تمنحهما قطعتى ارض؟ وباى حق وباى قانون طلبتما ذلك ومن خولكما ذلك؟
هناك آلكثير ما يمكن ان نقوله ولكن سوف لا نسكت على حقوقنا وحقوق اهلنا فى عنكاوا وساتابع الموضوع بعد العلاج المرتقب بعون الله
ديوان المحافظة .. معلومات خطيرة
راجعت آحد آلاصدقاء آلقدامى وآلذى تربطنى به صداقة قوية وكنا طلابا آعداية فى آربيل معا وهو آلان مسؤؤل قسم فى ديوان آلمحافظة فبحثت ذلك معه فقال للاسف آلشديد إن آلمسؤؤلين آلسابقيين فى بلدية عنكاوا خيبوا آملنا وهم آسود على آبناء جلدتهم فمعاملتك قد ضاعت فى بلدية عنكاوا وآتلف آلملف.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفساد الادارى فى بلدية عنكاوا سابقا فاين الحقيقة الكاملة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: