منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 حول مقالة البعثي نوري بطرس عضو مجلس النواب المتقاعد عن التحالف الكردستاني/مراقب عنكاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3432
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: حول مقالة البعثي نوري بطرس عضو مجلس النواب المتقاعد عن التحالف الكردستاني/مراقب عنكاوي   2012-08-26, 9:52 pm

حول مقالة البعثي نوري بطرس عضو مجلس النواب المتقاعد عن التحالف الكردستاني

2012-01-29

مراقب عنكاوي:

اهداني احد الاخوة مشكوراً ( العدد 15 ) من مجلة اور التي تصدرها جمعية الثقافة الكلدانية فرع القوش وقد صدر في تشرين الاول عام 2010 حيث حمل العدد صور شهداء كنيسة النجاة واحتوى العدد كذلك مقالة للبعثي القذر والجاسوس الساقط نوري بطرس عضو متقاعد في مجلس النواب العراقي والمدرس سابقاً الذي اشتهر بتلقي الرشاوي من طلابه الذين كانوا يحتقرونه هذا المريض كسارق وضبط مرات عديدة ولكن دون خجل نوري بطرس المعروف بنوري النقار في مقالته المعنونة حول تاريخ القوش يقول: ( وفي سنتي (1880-1844) هجم الاكراد على الدير مرتين , ونهبوا ما فيه وحازوه , وفي المرة الاخيرة تركوه كالقرية الخربة , ضربها الوباء فأصبحت مقبرتها اكبر ما فيها . لقد قتلوا من الرهبان عدداً كبيراً , وحطموا كل ما يمكن تحطيمه وسرقوا كل ما في الكنيسة ولطخوها , ومزقوا المخطوطات بسكاكينهم , ثم القوا بها في النهر ) . علماً بأنه لا يوجد نهر في القوش !؟؟
لست ادري من اية مصادر استقى هذه المعلومات لانه لم يشر الى أي مصدر . حتماً ان هذه المصادر ان وجدت ولم يشر اليها نوري النقار كعادته هي مصادر بعثية شوفينية حيث تربى في هذا الحزب المجرم الساقط مثله . نحن نقول ان الكرد الشرفاء احترموا الاديرة والمعابد وخدموها والدليل على ذلك تنتشر في طول كردستان وعرضها المئات من القرى والاديرة المسيحية وعاشت بأمان واحترام وان الذي خرب الاديرة والقرى هذه ودمرها هو حزبه المجرم . الكرد الذين فتحوا ذراعهم لأخوانهم المسيحيين القادمين من مختلف انحاء العراق الذين يتعرضون للقتل على يد القاعدة والبعث الحقير يسميهم نوري النقار ( اكراد ) كتسمية حزبه البعثي . بدلاً من التسمية الصحيحة ( كُرد )
وبدلاً من ان يحترم الكرد الذين اوصلوه الى البرلمان وحرروه من الاحتقار البعثي نراه يتهجم عليهم ويصفهم بالمخربين للاديرة والكنائس . هل يتذكر نوري النقار المهزلة التي كانت تجرى له في قاطع الجيش الشعبي ليلياً بحيث كان ينتهك شرفه و لقب بساقط القاطع في المعسكر يايجي في كركوك وهذا السلوك امتداد لمراحل سابقة من حياته . كما حدث في احد فنادق دهوك وما سمي بغرفة الايجار (الدعارة) ولكن الحقد الذي تربى عليه اعماه ولا يرى الحقائق الا مقلوبة معكوسة كحزبه المنحط .
حقاً ان الكلب كلب ولو طوقته بالذهب
لذلك نقترح بتبديل اسمه من نوري النقار الى نوري الساقط



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حول مقالة البعثي نوري بطرس عضو مجلس النواب المتقاعد عن التحالف الكردستاني/مراقب عنكاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: