منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 يا جماعة الحوار المتمدن الكلاسيك كان افضل لنا !!/نيسان سمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: يا جماعة الحوار المتمدن الكلاسيك كان افضل لنا !!/نيسان سمو   2012-09-01, 10:10 pm

30/8/2012

يا جماعة الحوار المتمدن الكلاسيك كان افضل لنا !!

نيسان سمو

لماذا تم تغير نظام التعليقات في هذا الموقع وماهي الاسباب ولماذا لم يتشاوروا مع الكُتاب مسبقاً قبل اتخاذ مثل هذه الخطوة أم اننا متعودين عن المفاجئات التي لا تحسب لنا ايّ حساب ؟؟

اهلاُ بكم في بانوراما الليلة ( نحن والمفاجئات ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا لهذا اليوم وسنستضيف فيها الكاتب المعروف الحوار المتمدن .. تفضل سيدي خبرنا عن رأيك ..

بصراحة كان الموضوع مفاجئة كبيرة لي وللجميع ولم نكن نتوقعها وخاصة بهذه السرية ودون المقدمات او دون إعلام الاخوة الكُتاب والقراء ( الذين هم السبب حتماً ) ..

فبعد ان علمونا الصوم والصلات لعشرات المرات في اليوم وبعد ان ادخلوا الملايين من القوانيين والاسماء الدينية في جمجمتنا وبعد ان حفظنا كل تلك الشعائر والاسماء والطقوس وعلى الغيب من خوفنا ورعبنا ( وإرهابنا ) وبعد ان تعمنا ان لا ننام او نتحرك او نشرب او نأكل إلا وطلب منه المساعدة وشكره على كل شيء والنعمة التي اعطاها لنا ، وبعد ان علمونا بأن اي حشرة تتحرك او ورقة تطير في الهواء او ذرة غبار تمر من امامنا هي بفعل فاعل وهي معلومة مسبقاً ومخطط لها منذ الازل وبعد ان عَرفونا الى عشرات المراسلين الهابطين من السماء وكل مراسل يحمل ما لا يشبه للمراسل الآخر بالرغم من انها من نفس المصدر وبعد ان ادخلوا رعب العالم والشيطان الى قلوبنا من تعاليم وتقاليد تلك المراسليين ولمئات القرون وبعد ان دخلنا هذا القالب وراثياً واندمجنا به اباً عن جد ودون دراية او معرفة او نقاش او سؤال منا وبعد ان وافقنا دون وعي ولا شعور فاجأونا في ليلة مظلمة بأن كل ما تعلمناه كان غير صحيح وكان وهماً تم تلبيسنا به ( طبعاً اباً عن جد ) ولمئات العقود وكل ما صَليّنا وصُمْنا من اجله وركعنا وسَجَدّنا امامه وادخل الرعب في قلوبنا كان خيالاً وفلماً كوميدياً تم إنتاجه وإخراجه في ستوديوهات الهوليود والفلم الحقيقي الجديد والذي يلغي ويُفَنّد كل الماضي هو من انتاج ماركس وانجلس واخراج لينين .. ( جرى تصويره في سيبيريا ) ..

فبدأنا رحلة التعلم من جديد ومن الصفر لا بل من تحت الصفر . وبدأنا تدريجياً بمحو القديم وكل ما تعلمناه وإدخال الفلم الجديد الى رؤوسنا وبعد ان دخلنا في صراعات لا بداية ولا نهاية لها ومع وضد الجميع من اجل الفلم الجديد والذي ذهب ضحية الدفاع عن هذا الفلم الملايين من الارواح البريئة وبعد مئات السنين استقرت مفاهيم الفلم الجديد في رؤوس القسم من البشرية وليس جميعها ..

وفجأتاَ يخرج لنا فلم جديد ويلغي الفلم الماركسي ويلغي كل ما دخل الى جمجمتنا من جديد ويعود بنا الى الفلم الهوليودي الرأسمالي المذهبي الطائفي الجديد والذي تم اخراجه في الصحراء العربية وبماركة الشركات الرأسمالية وبتموين من الزكات الاسلامية والاخوانية وبتمثيل من السلفية ..

وبعد ان حجروا لنا عقولنا من جديد خرجت لنا بعض الافلام المواقعية الحرة ( سوف لا نذكر الاسماء حتى لا نظلم موقع او ننسى فرع ) وفرحنا سعداء بهذه المواقع والتي بدأنا من خلالها التعود على التنفيس ( التنفيس النفسي ) وبدأنا وبدأ الكثير في الانخراط في هذه المهمة المقدسة وبعدها بدأنا نتعود كيف نتحاور ونتناقش مع بعضنا البعض والتي لم نكن قد تعودنا عليها في السابق وبالرغم من بعض التجاوزات من قبل البعض ( المشايف ويشوف صعبة ) ولكننا كنا سعداء بهذه المجادلات والنقاشات والمسبات والتي بدونها سوف نبقى دون التعلم كيف نتحاور او نتناقش وكالمعتاد فاجأونا مرة اخرى بإلغاء هذه المجادلات والحوارات وبسبب مذهبيتها او طائفيتها او اشتراكيتها واستبدلوها بفلم جديد رأسمالي ايضاً ومن انتاج واخراج الفيس بوك واليوتوب وغيرها من الادوات الرأسمالية..

اننا نتحول من فلم الى فلم حتى دون معرفتنا او ابلاغنا مسبقاً او حتى احترام عقولنا او إنسانيتنا !! الكل يقذف بنا من مكان الى آخر وكل قفذة تستهلك العشرات السنين من حياتنا واعمارنا وحتى قبل ان نتعود او نتعلم القفزة الاخيرة نجد نفسنا في صالة عرض اخرى وفلم جديد وكلها صناعة رأسمالية ..

لقد ضاعت علينا حواراتنا ومجادلاتنا ونقاشاتنا من جديد ويجب ان نتعود على الفيس بوك واليوتوب من اول وجديد وكأننا في السادسة من عمرنا وسنتعلم كل شيء خلال فصل دراسي واحد ؟ يا اخوان حتى نتعلم استخدام الصناعة الرأسمالية الجديدة سيكون العمر قد انقضى هذا إذا كان طبيعياً وإلهياً ( كما هو مكتوب ) وليس حزامياً او مفخخياَ ؟؟..

والاهم من هذا كله الموقع اشتراكي او ماركسي او يساري الفكر والهدف وهو يعلم بأن هذه الاختراعات والافلام هي وسيلة الرأسمالية لإلهاء وتضليل الأنسان وعدم اعطاء الفرصة له للتفكير في ( من اين وكيف ومًن اعطى وبمباركة مَن هذا لك ) ومع هذا تتبع كل ما يملى عليها من هذه الرأسمالية وتضحك بها علينا وعلى الجميع دون حتى التشاور او التساؤل معنا..

الموضوع صعب وجسمنا وقابليتنا لا تسمح ولا تساعدنا على القفزات او التعلم من جديد وحتى لو تعلمناه ستأتي الرسمالية بعد غد بفلم جديد ومن على سطح المريخ هذه المرة فكيف لنا ان نقاوم او نرفض الفلم المريخي ؟؟ ولهذا ادعوا الاخوة في هذا الموقع ( وخاصة السيد الرئيس حفظه الله ورعاه ) في إعادة النظر في هذا القرار ( اعلم الموضوع صعب ولكن ليس بمستحيل ) والعودة الى الفلم القديم ( حتى الافلام القديمة تكون اجمل من الحديثة ) وان تعلم بأن الكلاسيكو كان افضل بكثير لنا ..

ملاحظة : بعد ان نُشِرت المقالة تم شطبها والغاءها بعد ساعتين تقريباً بسبب عبوري الخطوط الحمراء في موقع من المفروض ان يكون اشتراكي ويساري واني اسألكم كيف عبرت الخطوط الحمراء وما هو الخطأ الذي تجاوزته ؟؟ هذه هي عاداتنا وتقاليدنا وثقافتنا وسياستنا وديمقراطيتنا نحن الشرقيين بصورة عامة واليوم سأكتب مقالة بهذا الخصوص وحتى لو تم منعها فلا يعني هذا العالم هو الصح وانا الخطأ ..



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا جماعة الحوار المتمدن الكلاسيك كان افضل لنا !!/نيسان سمو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: