منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 وحدوا مواقفكم ولو مرة واحدة يا اهالي عنكاوا/جمال مرقس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4536
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: وحدوا مواقفكم ولو مرة واحدة يا اهالي عنكاوا/جمال مرقس   2012-10-06, 4:49 am

وحدوا مواقفكم ولو مرة واحدة يا اهالي عنكاوا


الاخ بطرس نباتي ... ابن العم انو عبدوكا

كل انسان حر بما يريد ان يعبر عن رأيه وفي اية طريقة كانت ولكن التجاوز على حقوق الاخرين وخاصة على مدينتنا (عنكاوا ) منارة العلم والمعرفة مدينة السلام والتأخي هو خط احمر لن نسمح بالتجاوز على شرفنا وكرامتنا مهما كانت قوة وجبروت الجهة التي تسيء الينا ، لذا علينا جميعا وبدون اسثناء بكافة اتجاهاتنا السياسية والدينية والاجتماعية ان نوحد مواقفنا وبعمل فعلي للتصدي لكل من تطول يده على مدينتنا .
السؤال ماذا كان يجري لو اطلق هذا الاسم على مدينة اخرى (غير مسيحية ) ؟ الم تقوم القيامة وتشتغل كافة وسائل الاعلام المحلية والدولية وبطوابير من الانتحارين يستعدون لتفجير انفسهم دفاعا عن كرامتهم . اذا لماذا نحن نستنكر ونشجب بالأعلام فقط بدون عمل فعلي كما جرى في الحالات السابقة من التجاوزات على اراضنا وعرضنا . يطلبون الاخوين نباتي وعبدوكا من المجلس البلدي المريض التدخل لكونه يمثل اهل المدينة شرعن وقانون ، اسئل الاخوة من كان سبب الكوارث التي حلة بمدينتنا ؟ اليس المجلس البلدي ورئيسه السابق ؟ اذا على من نعول ؟ على حاميها حراميها ؟ ثم الاتعلمون ان المدة القانونية للمجلس منتهية بموجب القانون والدستور فقط مهمتهم اصبحت محصورة في تمشية الامور الثانوية اي ( تصريف الاعمال اليومية فقط ) وليس من حقهم البث في الامور المصيرية للمدينة .
اخواتي اخواني ابناء بلدتي اكرر رجائي ....كفانا الصمت ...كفانا الخضوع ...كفانا التشرذم ... كفانا كفانا ..... مدينتنا جريحة بحاجة الى عملية جراحية كبرى لأستئصال هذا المرض الخبيث المنتشر في جميع اجزاء جسدنا ، انظروا ماذا يجري في بقية المدن العراقية الاخرى من التوحد في المواقف تجاه بلداتهم وكيف يضحون في سبيلها ، هل مدينتنا لا تستحق التضحية من اجلها او اصبحنا ( حارة كل من ايدو الو ) ؟ .
استولوا على ارضينا فسكتنا ... نشروا الفساد بيننا فأهملنا ... على قبورنا شيدوا عماراتهم فقبلنا ... وما تبقى هو الاتي اكثر مرارت .... اذا الى متى ننتظر ؟ الى متى نتحمل ؟ بهذه المناسبة ادعو الاخ جلال حبيب (مدير ناحيتنا ) والاخ جوهر توما (مدير بلديتنا ) ان يتحملوا الجزء الاكبر من المسؤولية الملقات على عاتقهم مع التعاون معهم كنيستنا واحزاب شعبنا ومنظمات المجتمع المدني ادعوهم لأجتماع موسع لتصفية الاجواء اولا ثم توحيد المواقف وصبها في المصلحة العليا لبلدتنا و التحرك بشكل مدروس ومنظم نحو حل مجمل مشاكل مدينتنا قدر المستطاع ومراجعة المسؤولين بأعلى المستويات

الناشط السياسي / جمال مرقس


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وحدوا مواقفكم ولو مرة واحدة يا اهالي عنكاوا/جمال مرقس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: