منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 وثيقة العصابات الكردية :غباء ام مؤامرة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima
الباشا
الباشا




البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 197
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : جالس گدام الكمبيوتر ܫܠܵܡܐ
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : ܟܘܡܦܝܘܬܪ

مُساهمةموضوع: وثيقة العصابات الكردية :غباء ام مؤامرة ؟    2010-08-18, 10:35 am

وثيقة العصابات الكردية :غباء ام مؤامرة ؟


امير المر

اعود اليوم لاتحدث مرة اخرى لشعبنا الكردي المسكين المغلوب على امره وحاله ......ولكن هذه المرة لن اكون مجاملا لاصدقائي من الاخوة الاكراد وغير الاكراد من الغوغائين المنتفعين من سياسات الغباء لقادة الكرد من برزانيين وطالبانيين وما لف لهم.
منذ فترة كتبت مقالة متواضعة عن تاريخ واحلام الاكراد وعمالة قادتهم وكيف يصرون على ايذاء العراق واهله وبغباء غير مسبوق منطلقين من عمالتهم التاريخية عبر عقود واخلاصهم الاعمى للاجنبي ووصفتهم فيها على انهم بنادق للايجار والاستئجار واتذكر كيف شن عملاء الحزبين الكرديين ومعهم اصدقائهم من الغوغائيين حملة( وايظا كانت بغباء )على محتويات المقالة وانتهت بالتهديد والوعيد من بعض خنازير جبل قنديل وعصاة الامس المتخصصين بحمل الجليكانات لمسافاة كبيرة لا يتحملها حيوان ولا يفوتني ان اذكر ان لحم الخنزير مباح في اربيل والسليمانية واسعاره اغلى بكثير من لحم الغنم.
واترك لكم رابط تلك المقالة لقراءتها بامعان لتحكموا بانفسكم اذا كنت قد اخطئت بوصف قادتهم بالغباء الممزوج والمطحون بالعمالة والخيانة وبامتياز اكبر بكثير من عمالة عبدالعزير الحكيم.
http://www.almansore.com/MakalatF/MK
AmerAlmor22-09-08.htm
واليوم اعود مرة اخرى اعيد واكتب ما كتبته عن غباء هؤلاء الحكام الاكراد الخونة لاقول .............
ان بعض الاكراد المساكين من شعبنا الكردي قليلي الدراية والبصيرة اقل ما تصفهم انهم مساكين سذج حائرين ويحلو للكثير منهم تصديق احلام كردستان .........فهم لا يفهموا ولا يريدوا ان يفهموا ، وكما يقال بحق، لهم باع طويل في الغباء ، فانا لا الومهم ولا انتقدهم بقدر ما احزن على ما هم عليه من احلام كردية عنصرية وردية مزينة بوصفات امريكية صهيونية لجعل اربيل دبي كردستان مثلا و السليمانية يتبوري الطالباني في السويد (الذي يعيش فيه عدد كبير من الاكراد الهاربين من بطش حكامهم من برزانيين وطالبانيين).
منذ انتهاء العملية الانتخابية الاحتلالية المضحكة والتي نبهنا شعبنا العراقي في حينها وقلنا ان الارقام التي سياتي بها الاحتلال سيعقد المشهد السياسي ويجعل العراق في دوامة وفراغ امني لاعادة الطائفية والقتال الطائفي لتمزيق العراق وقلنا لن تنتهي هذه المسرحية الانتخابية الا بتقسيم العراق الى مناطق نفوذ للكتل السياسية العميلة .
والغريب بل المثير ان الاكراد الذين لم ياتوا الا بمرتبة اخيرة في سلم المخطط الامريكي ومع هذا رسم الاحتلال لهم دور الرائد والمخرب في عملية تشكيل الحكومة الاحتلالية الخامسة والا ما هو تفسير هذا الكم الهائل من الشروط التعجيزية التي وضعوها في وثيقتهم المزعومة للمشاركة في الحكومة الاحتلالية .
انا اسال القارئ الكريم اليس من الغباء ان يتحدث العصاة الاكراد عن ورقة عمل عنصرية فاشية ويقولون انها تساعد في حل مشكلة تشكيل الحكومة ؟والا بماذا تفسرون كتلة تملك 43 مقعد تفرض كل هذه الشروط التعجيزية ؟
كل هذه الشروط الذي وضعوها ويقولون نحن جزئ من الحل وليس من المشكلة ..اليس هذا غباء ام ماذا ؟
انهم يتفاوضون على طريقة الغباء المشهورين بها....انها طريقة العصابات الكردية ....عمالة وخيانة لتمزيق العراق ...وتصوروا انهم وضعوا شرطا مهما لحل معضلة تشكيل الحكومة وهو ان الحكومة الجديدة تعتبر مستقلة في حال انسحاب الاكراد منها..(بالله عليكم اليسوا اغباء )..ان لم يكن غباء فتصوروا حجم المؤامرة والخيانة والاستخفاء بالشعب العراقي .
وفي شرط اخر يجب تجريد منصب رئيس الحكومة من الصلاحيات التي نص عليها الدستور..بالله عليكم اليس هؤلاء اغباء؟وإلا كيف وضعوا هذه الشروط التعجيزية .
ان ماورد في وثيقة العصابات الكردية تعبر عن حجم المؤامرة على وحدة العراق وجاءت، نتيجة مؤلمة لتداعيات الوضع العراقي الراهن،في ظل الاحتلال ومدى حالة الضعف والوهن الذي يعيشه العراق.
وكلنا يعرف وفي كل نتائج الانتخابات التي تحصل في العالم ان الطرف الذي يحصل على اكبر عدد من المقاعد هو الذي يفرض شروطه على الطراف الاخرى ،ولكن وفق حالة الانتخابات التي حصلت تحت الاحتلال الامريكي والايراني ، تصورا وصلت الامور الى ان الكتل الاقل عددا بالمقاعد تفرض شروطا عنصرية قومية على الاطراف الفائزة .
ان اللهجة القومية العنصرية لعصاة الامس واضحة في الوثيقة ،وهي تكشف عن العصابات الكردية بإبقاء العراق تحت رحمة نظام سلطوي كردي يؤدي الى تقسيم وتدمير العراق .
والمطالب الكردية التي وردت في الوثيقة اكبر بكثير من استحقاقات الاكراد اذ انهم يطالبون برئاسة الجمهورية وامانة رئاسة الوزراء ووزارات سيادية.
إن القيادات السياسية الكردية العميلة التي افرزها الاحتلال الاميركي ليس لها مشروع وطني للعراق وهي تسعى بما لا يقبل الشك الى تمزيق وحدة وسلامة الاراضي العراقية وتهديد استقلاله الوطني. والسلام عليكم.

امير المر
عضو كتاب عراقيون من اجل الحرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثيقة العصابات الكردية :غباء ام مؤامرة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: