منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

  النزاهة البرلمانية: أبناء المسؤولين من لاجئين الى موظفين في السفارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3440
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: النزاهة البرلمانية: أبناء المسؤولين من لاجئين الى موظفين في السفارات   2012-10-12, 7:44 pm

النزاهة البرلمانية: أبناء المسؤولين من لاجئين الى موظفين في السفارات


12 تشرين1/أكتوير 2012
كتب بواسطة: وكالة أور



بغداد/اور نيوز:كشفت لجنة العلاقات الخارجية البرلمانية عن توقف التحقيق الخاص بتعيين ابناء المسؤولين في السفارات العراقية لأسباب سياسة، فيما تؤكد مصادر لجنة النزاهة البرلمانية وجود أبناء أو اقارب 45 مسؤولاً في السفارات العراقية، التي لم تجر موازنة ختامية أو تصفية لحساباتها منذ سنة 2003.

وقال عضو اللجنة سامي العسكري إن "اللجنة اوقفت التحقيق الخاص بتعيين ابناء مسؤولين كبار بالدولة في السفارات العراقية بسبب التدخل السياسي"، موضحاً ان "هناك حاجة فعلية في فتح هذه الملفات وعدم تاثير التقارب السياسي على التحقق في مثل هذه القضايا المهمة والتي تعكس صورة سلبية عن التوظيف في العراق ". وتابع العسكري أن" وزارة الخارجية عليها ان تراجع النظر بتعيين موظفي السفارات العراقية وعدم منح ابناء المسؤولين غير المؤهلين اي مهام ومسؤوليات في تلك السفارات ".

في غضون ذلك، قال عضو في لجنة النزاهة ان "نجل القيادي في التحالف الوطني خالد العطية معين في السفارة العراقية في لندن وكذلك نجل وزير التخطيط السابق علي بابان معين في ذات السفارة وابنة نائب رئيس الجمهورية والقيادي في حزب الدعوة خضير الخزاعي معينة في السفارة العراقية في العاصمة الكندية أوتاوا"، مشيرا إلى أن "ابنة رئيس كتلة التحالف الكردستاني فؤاد معصوم معينة في سفارة العراق في إحدى الدول الأوربية ونجل أخ رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني معين سفيرا للعراق في ايطاليا". وتابع أن "خال عمار الحكيم معين سفيرا للعراق في الفاتيكان وشقيق وزير العلوم عبد الكريم السامرائي سفيرا في إحدى الدول العربية".

وأكدت لجنة العلاقات الخارجية النيابية إنها تجري تحقيقا بخصوص تعيين بعض اقرباء مسؤولين بارزين في السفارات العراقية ،معلنة إنها تتحقق من توفير التوازن السياسي في موظفي السفارات العراقية في الخارج . وكانت اللجنة قد طلبت وزارة الخارجية بضرورة اجراء تقييم لعمل موظفي السفارات العراقية في الخارج وتحسين تعاملاتهم مع الجالية العراقية.

وتعهدت وزارة الخارجية في وقت سابق بإجراء تغيرات واسعة في السفارات العراقية في دول العالم بهدف تطوير عملها الدبلوماسي. وكشفت عن قيامها بإعداد تقرير يهدف الى تقييم عمل واداء سفارات العراق في دول العالم ومناقشة وزارةالخارجية بشأنه. وكان رئيس الوزراء، نوري المالكي، كشف في 23 من تموز/ يوليو 2011 عن وجود معلومات تفيد بأن بعض السفارات تعمل لصالح أحزابها وقومياتها، داعيا السفراء إلى الوضوح في سياسة العراق الخارجية.




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النزاهة البرلمانية: أبناء المسؤولين من لاجئين الى موظفين في السفارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: