منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

  الفرق بيننا وبينهم ( عندما يتم القبض عليك ) !! الجزء الرابع !./نيسان سمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: الفرق بيننا وبينهم ( عندما يتم القبض عليك ) !! الجزء الرابع !./نيسان سمو   2012-10-16, 9:21 pm

الفرق بيننا وبينهم ( عندما يتم القبض عليك ) !! الجزء الرابع !.
نيسان سمو الهوزي
2012 / 10 / 12


الفرق بيننا وبينهم ( عندما يتم القبض عليك ) !! الجزء الرابع !.
هل هذا الفرق الكبير والتناقض الذي بيننا وبين العالم الآخر ناتج عن التمسك بالدين أم التمسك بالتراث القديم أم بالعادات والتقاليد وهل هناك امل في التغير ؟؟
اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( نحن والفرق ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا لهذه اليوم وسنستضيف فيه السيدة نوال السعداوي لِتحدثنا عن هذا الفرق وهذه المفارقات .. تفضلي سيدتي لقد سمعت المقدمة ..
نعم اخي : مَن فاته الاجزاء الثلاثة الاولى يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع بوشهر النووي !!.
عندما يتم القبض عليك ( صدفة ) :
هنا لا يهم وليس بالضرورة لماذا تمّ القاء القبض عليك ( طايح حظك ) لأنه وقبل المعرفة والسؤال عن السبب ولماذا تم القبض عليك تكون قد اعترفت بقتلك للعولقي والزرقاوي وانك الذي ساهمت في دخول قوات فيلق البدر الى العراق وانت كنت السبب في الموقف الروسي ( لا نقول حقير لأن كل المواقف الاخرى احقر ) من القضية السورية وانت الذي قتلت السفير الامريكي في بنغازي وانت الذي هدمت تماثيل بوذا في تورا بورا وغيرها من التهم العظيمة كل هذا حتى قبل ان تعلم أين انت ومَن الذي استضافك وليس ببعيد ان تكون اوراقك قد ارسلت الى مفتي الجمهورية ( هذا المجرم الذي لا يسأل عن السبب ولا يرفض الإعدام وكأنه عندما يطلب بالطلب الاخير قد حقق العدالة الالهية وحصل على الثواب في الآخرة ) ؟ وحتى لو لم يتم ارسال الفايل او الدوسيه او الاضبارة الى المحكمة ستطلب ذلك بنفسك لأنك سوف لا تستطيع ان تتحمل الإهانة الجسدية والاخلاقية التي تتعرض لها وانت رهن الاعتقال بالرغم من براءتك ولكننا من الانظمة التي تهين وتحتقر الأنسان وتعدمه الف مرة قبل ان نسأل إذا كان بريئاً او مذنباً ؟ كل هذا وانت لازلت في الغيبوبة !! يجعلونك ان تفقد شعورك بالإنسان وبالمواطن والوطن وان تهين نفسك وتفقد رجولتك واسمك وشخصك وإذا ما استطعت وبالصدفة تحمل كل الاجراءات النزيهة وبعد ان تم تطبيق الحكمة والفلسة التي تقول : المتهم مجرم حتى يتم اثبات براءته !!!! والحق يقع عليك لأنهم سيطلبون منك بعد ان يكون قد نخلوك من كل الجهات قبل الافراج عنك لماذا لم تستطع ان تثبت براءتك وانت تحت الارض ؟؟ بينما هناك ـ هنااااااك بعيد : تعتبر سيد نفسك ولا يمكن الاقتراب او الاهانة او حتى لا يسمح لك بالتحدث قبل ان تعلم مع مَن تتحدث واين انت ولماذا وقبل ان يقرأوا لك حقوقك وان يتصلوا بالمحامي وبالأهل وبعد ساعات سيعتذروا عن الازعاج ويطلقوا سراحك وسوف يستدعونك إذا استوجب ذلك وتعود الى البيت وانت غير مثقوب او منخول .هل رأيتم الفرق يا اهل البيت !!!.
عندما ترى كلباً :
هنا الحيوانات لديها اماكنها الخاصة ودكاترتها ومستشفياتها واسواقاتها الخاصة واكلاتها التي نحسدها اربعة وعشرون ساعة عليها وكلابها لا تعرف او لم تتعلم العض وبزازينهم وقططهم تسبح بنفس الشامبو وتأكل على نفس الطاولة وكأن الحيوانات هنا مثل البشر ................!. قطة صغيرة او جر صغير بإمكانه ان يوقف سير كل الخطوط السريعة في بريطانيا او المانيا !! بينما نصف مجتمعاتنا لديها الرعب والرعشة من الكلاب السائبة والنصف الباقي لا شغل ولا عمل إلا بالركض وراء قتل الكلاب والبزازين في الشوارع ..حتى كلابنا لا تشبه الكلاب العالمية ، كلابنا لا يمكن ان تمر من امامها بدون ان تفقد اسنانك او تفقد المرأة جنينها إذا كانت حامل او يصاب الطفل بالتبول الليلي . سبحانة الذي خلق الكلاب .. لماذا قام بعمل التفرقة حتى في هذا القطاع العالمي والحيواني .. اليس من حقنا ان نسأل لماذا ؟؟ لماذا حتى كلابنا وحيواناتنا لا تشبه الكلاب وحيوانات استراليا او السويد مثلاً .. الانسان : نعلم الاسباب والظروف ولكن الكلاب : القطط !!! لا ظروف سياسية ولا ظروف طائفية ولا ظروف تقاعدية ولا ظروف رياضية ولا ظروف اجتماعية ولا عُقد الحب والزواج ولا ظروف وظيفية إذن لماذا ؟؟. هل رأيتم الفرق يا اهل ........... كل واحد يضع الكلمة المناسبة ويملأ الفراغ بما يعر فه !! .
عندما تتغير الحكومة :
هنا عندما تتغير الحكومة او يفوز المرشح الآخر تندمج الاحزاب الاخرى ( الخاسرة ) في الحكومة والشعب كذلك ولا ترى في اليوم الثاني اي آثار للهزيمة او النصر فتبقى نفس القوانين ويبقى نفس الشعب ونفس الحياة .. بينما عندما تتغير الحكومة عند الربع ( ربع الله والانبياء والرسُل ) يتغير الشعب بأكمله ( من اللواكة الى هذا الطرف الى اللواكة للطرف الآخر ) واول ما يفعله ( سبحانة الذي خلق العجيب الغريب ) هو الهجوم على المتاحف ( صارت عادة ودودة البلهارزيا ) نصف الشعب يتوجه الى المتاحف وهو لم يزورها مرة في حياته ولا يعلم على ماذا تحتوي ولكنه يعلم هناك ما يمكن سرقته ( حرامية بالفطرة ) واتحدى مَن يقول هذا الكلام غير صحيح ؟؟ بشرط ان لا يقول هؤلاء هم من الشعوب البلطجية ( خوش شغلة وخوش حجة بلطجي ! يعني مو مواطن ! او مندس ! ) يعني شعب باكمه مندس ، يعني ارهابي ! هل رأيتم بحياتك اول شيء يقوم به الشعب هو تدمير ونهب المناطق والمتاحف الاثرية ؟ الامور الاخرى لا يتسع المجال لها ( بس يمكن جوعان !! لعد حقه ) .. وتتغير الاحزاب وتختفي نصفها وتهرب البقية للخارج ( حقهم لأن التغير كان إنقلاباً عسكرياً وليس انتخاباً نزيهاً ) وهذا ايضاً حقهم لأن الانتخابات النزيهة لا تسمح به الآية ( اتحدى اي واحد يقول غير هذا ) واتحدى اي حزب اسلامي يهنيء ويوافق في حال فوز اي حزب ماركسي مثلاً او ليبرالي او علماني في انتخابات حتى لو كانت انزه انتخابات في الجهة الشرقية !! وفي اليوم الثاني وحتى احياناً في نفس الليلة تبدأ الحكومة الجديدة بتدمير كل ما تمّ بنائه حتى لو كان كوخاً صغيراً او حجراً او صنماً او متحفاً او غيره للحكومة السابقة ولا تترك اي اثر للماضي حتى لا يُفكر المواطن ( الغير اللوكي ) بالماضي او بتاريخ الحكومة السابقة او بإنجازاتها ويقولون نحن اصحاب الحضارة والتاريخ فكيف نثق بكم وبحضارتكم وبتاريخكم إذا كانت كل حكومة او كل فترة انقلابية تمحي كل ما هو سابق ؟ هل رأيتم الفرق يا اصحاب الحضارة الزائفة !!.
عندما تذهب الى البحر :
هنا الذهاب الى البحر والتمتع باشعة الشمس هو من اولويات الحياة وهو اجمل ما في الحياة فعلا . فهناك ترى ما لا يمكن ان تراه في الخليج او إيران مثلاً ( افغانستان ممكن ) !. هناك ترى ماهو اجمل وانظف من الجمال ومن النظافة نفسها ، هناك تعتبر نفسك حر وطليق وانسان حقيقي لا فرق بينك وبين اي سمكة او قرش آخر ( خلوها سكتة ) .. بينما عندما ترغب في ان تأخذ الاولاد الى البحر على الشاطئء الشرقي ( مكتوب اسم صاحب الشاطيء على لوحة كبيرة ، حتى الشواطيء سرقوها ) في كل دقيقة يدوس عليك وعلى اطفالك احدهم .. يمرون ويدوسون على النائمين متقصدين !! وعنما ترتجف وترتعش وتنهض لترى مَن الذي يدوس عليك تراه عملاقاً بملابس بيضاء ( وكأنه ملاك يحميك ) وترى الفردة او المسدس ( زوج زوج ) من خلال دشداشته البيضاء الطاهرة وهو ينظر اليك بعيون بريئة وطفولية فليس لك إلا ان تعتذر منه وتنام من جديد وتطلب منه : دوس اخوية دوس ، دوس وين ماتريد !!.. ( لعنة الله على المايدوس ، اصلاً انا هنا للدوس )!!! نصف الذين هناك من البلطجية والسرسرية وهم لا يعلمون السباحة ( عالاساس جايين للسباحة ! كلهم حرامية ومخابرات وعفطية ) .. ولا تعلم لماذا هم هناك او لماذا يمرون من امام رأسك ويرشون الرمل في عيونك ! والباقي الذين يسبحون اغلبهم منقبات ومحجبات وفي كامل الهيئة اللباسية !! هل رأيتم في حياتكم ( هو وين عدنا حياة ) شعب بأكمله يسبح بملابسه وهو منقب او مرطب او مقعر ! ..وعندما يخرج او تخرج من البحر يكون قد حمل اربعون لتراً من المياه الجوفية في جيوبه ( كأنه سيارة رش المياه على الرمال ) لماذا وماذا يفعل الملفلف على البحر ؟؟ هل رأيتم الفرق يا ايها السباحين الكذابين !!!.. يتبع ..



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بيننا وبينهم ( عندما يتم القبض عليك ) !! الجزء الرابع !./نيسان سمو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: