منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

  الفرق بيننا وبينهم ( عندما ترى مثلياً ) الجزء الخامس !/نيسان سمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: الفرق بيننا وبينهم ( عندما ترى مثلياً ) الجزء الخامس !/نيسان سمو   2012-10-16, 9:24 pm

الفرق بيننا وبينهم ( عندما ترى مثلياً ) الجزء الخامس !

نيسان سمو الهوزي
2012 / 10 / 14


الفرق بيننا وبينهم ( عندما ترى مثلياً ) الجزء الخامس !
هل هذا الفرق الكبير والتناقض الذي بيننا وبين العالم الآخر ناتج عن التمسك بالدين أم التمسك بالتراث القديم أم بالعادات والتقاليد وهل هناك امل في التغير ؟؟
اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( نحن والفرق ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا لهذه اليوم وسنستضيف فيه السيدة نوال السعداوي لِتحدثنا عن هذا الفرق وهذه المفارقات .. تفضلي سيدتي لقد سمعت المقدمة ..
نعم اخي : (مَن يرغب في الاطلاع على المسلسل بأكمله بإمكانه مراجعة الشعبة السابعة ) !.
عندمت ترى لوطياً :
اللواطة او الحب المثلي بين الجنسين اصبح ظاهرة عالمية ومعترف بها بشكل شبه كامل .. انا اعمل ومنذ سنين مع شاب ( مثلي / لوطي ) لديه صديق وبيت وهو من افقر وانظف العمال والموظفين الذين معنا ولا يختلف عن اصحاب الشوارب الطويلة غير انه انظف واصدق منهم .. وعندما سألته وناقشته عن الحالة والشهوات التي عنده وما هي العقدة او المشكلة مع الفتاة ! فرد بكل هدوء ونعومة انني احب كل الناس واحب الفتاة ولكنني لا اعلم لماذا لا املك بداخلي اي احساس جنسي تجاههم انا ايضاً لا اعلم لماذا ؟؟ ولدت هكذا .. السبب ليس من عندي ولكن من هرموناتي الداخلية التي وهبها الله لي .. نعم هذه هي المشكلة الشهوة الجنسية هي بسبب الهرمونات الفارزة من قبل الله ! اي الله هو السبب وليس هؤلاء الفقراء .. وهنا في الغرب لا فرق بينهم وبين اي انسان آخر والكل يعمل ولا يتدخل في الخصوصيات وليس لهم علاقة بما تقوم به او بمن تصادق او مع مَن تنام فهذه ليست من اختصاصاتهم وليسوا حشرين مثلنا حتى يتنقبوا عن كل شيء ... المهم ان تقوم بعملك على وجه الصح والباقي انت حُر فيه .. اما عند العالم الآخر .. فلطّم الله اللوطي ونحر الله قوم اللواطة وحدثني عن عبدالفتاح عن مهدي حسين عن عدنان درجال عن فريد شوقي قال حدثني عن عادل امام عن نجوى فؤاد عن ابو هُريرة عن ام هريرة عن ابن الكليب ( القائمة طويلة ) قولهم قاتلوا اللوطي والمثلي اينما كان فهذا من شأنك كبيرو كبيرو وكبيرو عند الكبيرو !( سوف تدخل الجنة وتنام في احضانه ) !! ولا احد يقول لماذا غيّر الله في تركيبته الهرمونية والافرازات الداخلية فما ذنبهم ولماذا لم يعالج الرب اللوطي ألم يكن يعلم بالمثلي ؟؟ هل فاجئناه ؟؟ المهم ان لاتكون منافقاً وكذاباً ودجالاً ولوكياً ومجرماً وارهابياً ( القائمة طويلة ) كن كيفما خلقك الله وكيفما تدعوا الى ذلك هرموناتك وافرازاتك ولا تهتم بما يقوله اهل القوم واهل العشيرة والقبيلة ( هذا الموضوع سنأتي اليه ) المهم في الكون ان لا تأذي انساناً .. هل رأيتم الفرق يا اهل اللواطة ؟؟
عندما نقوم بمظاهرات :
انا بنفسي شاركت في واحدة منهن وكانت المشاركة من اجل التعرّف على تلك الاجواء وصادقاً كان من اجمل ايام حياتي وقد صورناه وكتبت كلمة عن هذا اليوم الجميل .. عندما وصلنا الى مركز التجمع كان المئات من الآلاف متواجدة وبعد دقائق سارت المجاميع وحسب اعلام المنظمات التي تمثلها وبشكل ارتال ( عندنا تسمى العسكرية حتى نخاف ) منظمة والفرق الموسيقية امامنا وسيارات الاسعاف والدكاترة بجانبنا والشرطة تحرسنا وتحمينا ( من هجمات ارهابية طبعاً ) وكنا نغني ونرقص مع البعض والله الى الآن لا اعلم ( لماذا اقول والله ) لماذا كانت المظاهرات وماذا كانت المطالب بشكل حقيقي ولا اعلم لماذا كنت ارقص بالرغم من انني لا اعلم ولا اطيق الرقص ( اللي ما يعرف يكول الكاع عوجة ) وعند نهاية المحطة والمسيرة كان هناك اكثر من اربعون كشكاً ( سناكاً ، مطاعم نقالة ) في انتظارنا وأكل كل المشاركين وجة من البطاطة المقلية والصوصج ( يمكن كان لحم خنزير ) ؟ وفرشنا على الارض نأكل سوية ( عشرات الآلاف ) .. لم ارى واحد تعارك من اجل الفريت او واحد انشق قميسه او انقطع قيطانه او عاد حافياً الى البيت ولا دم ولا ..... القائمة طويلة ..وانني صادقاً سوف لا انسى ذلك اليوم الجميل ابداً .. اما عند جماعة خير امة ( المجرمة ) اول ما يقوم به القائد انزال القوات الخاصة وانتشار الامن وتوزيعهم بين المتظاهرين حتى يكون احياناً عدد رجال الامن اكثر من عدد المتظاهرين نفسهم وفي كل وهلة يأخذ ويسحب رجل الامن احد المواطنين الى الخلف والمسدس في خصر المتظاهر ولهذا نرى احياناً بعد قليل من من خروج المظاهرات تنتهي وبسرعة ولا يعلم احد السبب ؟.. قيقوم كل رجل امن بسحب مواطن الى الخلف فلا يبقى إلا المخابرات في الشارع ولهذا حتى نرى احياناً تغيّرت الشعارات والنداءات والمطالبات في النهاية الى شعارات ونداءات تأيداً للحكومة .. وإذا ما تجرأت المظاهرة وخرجت ( بالصدفة ) من ايدي القوات الخاصة يتصلوا بالسمتيات وبقوات لا اله إلا الله وقوات محمد رسول الله وقوات هاني ابن عم الله والحمزة والقعقاع وخالد وحسين ( القائمة طويلة ) ويبدأ الرمي والقتل العشوائي بين حكومة لا إله وبين شعب الله ، وتنتهي المنازلة بالحقد الدفين والجرح الحزين والابدي بين الله وشعبه .. وإذا ما انتصر الشعب ( بالصدفة ) على الله كما حصل مؤخراً فيتحول الشعب الى الله والله الى الشعب فتقوم حكومة الامس بالتظاهر ويقوم شعب الامس يالقتل ( تبادل ادوار ) ولكن قبل ان ينتصر الشعب المذكور يكون قد هدمّ ونهب كل المتاحف ( اول ما ينهبونه المتاحف ، شياطين ) وخرب كل المرافق وكسّر كل الجسور ونهب كل المحلات واختصب ما يمكن اختصابه وهو في طريقه الى الحرية لأن الحرية تبدأ من شعب مختار الله بالإختصاب والتدمير .. حق الحكومة إذن في قتلهم ، تعلم بنواياهم ..هل رأيتم الفرق يا اهل الاختصاب والنهب !!!.
عندما نصبحُ لوكيين : ( هذا العنوان للأخ علي نصير ) ..
يقول الاخ نصير : اكو فد واحد.... يمعود عوفك منه هذا ابو تغريد حرامي ولغاف اكشر وحواسم وفلوسه كله من السلب والفرهود !! اسكت اسكت هذا هو اجه ..اجه :) هلا والله .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتو استريح ابو تغريد الورده حياك الله اغاتي مولاي اشرب جاي ويانه عيوني (نفاق) عبر الانفاق .... نعم يا اخ نصير هذا واضح تماماً هنا لا يوجد وحتى اغلب الشعوب لا تعلم معنى كلمة اللوكي والتملق والانسان واضح وصادق قدر الامكان فليس لديهم هذا الدجل والاختبوط العنقودي .. سيدي الرئيس آني رئيس جمهورية مالي ارسلت لك رئيس جمهورية سفاري ( جوعان ) ولا يهمك سيادة الرئيس .. اللواكة وصلت حتى الى اكبر رئيس ( الجماعة ) فما بالك بالشعب !! آني من طرف ابو حسين !! هلا والله ، استريح اغاتي المعاملة خلصت تفضل سلمي على ابو حسين هواية .. ألو سيد الوزير آني ابن العم راح ارسل لك شخص مجرم ومعه ظرف ( طحين ) والباقي عليك .. يمعود مو عيب ؟؟ نصف المجتمع ( والله ) اكثر ماشي وعائش على اللواكة والكذب والنفاق والتملق وهذا صديق العم وهذا جيران الخال وذاك ابن الثالث جار وهذا ابن صاحب الملهى وهذا مشالي معاملة وذاك قصاب وهذا .. القائمة طويلة .. هل رأيتم الفرق يا اهل الذين لا يعلمون غير اللواكة والتملق !!!..يتبع



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بيننا وبينهم ( عندما ترى مثلياً ) الجزء الخامس !/نيسان سمو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: