منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 نشر الغسيل بين فرقاء حزب الثلاثي المرح(كسا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
???? ???
زائر



مُساهمةموضوع: نشر الغسيل بين فرقاء حزب الثلاثي المرح(كسا)   2012-11-01, 6:07 am

alsyriania

رد على توضيح رئيس حركة تجمع السريان


نشر موقع عنكاوا الأغر قبل أيام توضيح لرئيس حركة تجمع السريان ينتقد فيه السيد شليمون منسق تجمع التنظيمات السياسية .
بداية أقول وحسب معلوماتي إن السيد شليمون مخول من قبل التجمع لنشر وقائع الاجتماعات وما يتم إصداره من تصريحات عن اجتماعات التجمع على المواقع الالكترونية بعد استحصاله لموافقة أغلبية أو جميع رؤساء هذا التجمع وهو لا يتحمل شخصياً مسؤولية التأويلات والاستنتاجات التي تنتج من نشر الوقائع الحقيقية بعيدا عن جميع أنواع المجاملات الشخصية والمؤسساتية.
والرجل إعلامي معروف عنه في الوسط الاعلامي المصداقية والأمانة في نقل ونشر الاخبار والوقائع وذو إمكانيات جيدة فضلا عن أخلاقه الرفيعة التي يتمتع بها . ويبدو ان رئيس هذا الحزب يعتقد أن الأخ الإعلامي موظفا في مكتبه ورهن إشارته والا ما الداعي لتهديده باتخاذ موقف حال تكرر هذا التصرف.
من المؤكد أن رئيس حركة التجمع السريان هذا لا يمتلك الحس الإعلامي المطلوب سياسيا حيث بدا بشكل جلي من خلال التوضيح الذي نشره ان البيان المزعوم تسبب له ببعض الحرج أو انه تعرض للنقد من قبل عضو مجلس النواب المذكور ولتبرئة نفسه والخروج من المأزق قرر نشر ذلك التوضيح إرضاءً للبعض وعلى رأسهم خالص ايشوع . ويبدو ان رئيس هذا الحزب يجهل دهاليز اللعبة السياسية .
وبخصوص ضياع المقعد المخصص للأقليات أقول له أنت وأمثالك تسببتم لشعبنا خسارة معظم حقوقه السياسية والإدارية وهذه ليست الخسارة الأولى ولن تكون الأخيرة ويبدو ان خسارة هذا المقعد كانت القشة التي قصمت ظهر البعير وكما يقول المثل (خربتموها وقعدتوا على تلها) ألا تتفقون معي أن سبب ذلك هو ضعف أدائكم السياسي والذي تسبب سابقا ولا يزال بمغادرة أكثر من نصف شعبنا ارض الوطن بينما لازلتم انتم تنعمون بخيراته وتزدادون ثراءً يوما بعد يوم بسياراتكم الفارهة ومنازلكم العالية و أرصدتكم الضخمة . ألا تتفقون معي ان تصريحاتكم الامسؤلة تسببت مزيدا من الألم لهذا الشعب المسكين وكانت بياناتكم الفارغة ومشاريعكم الخرافية احد أسباب اضطهاده وهجرته .
وهنا لابد من التذكير أن من لا يستطيع تحمل المسؤولية لا يجب أن يسمى (ممثلا للشعب ) فان لم يكن عضو مجلس النواب خالص ايشوع وغيره من النواب يتحملون مسؤولية ضياع المقعد المخصص للأقليات من شعبنا فمن يتحمل مسؤولية ذلك؟؟؟ أيتحمل مسؤولية ذلك المواطن البسيط الذي يكد الليل والنهار ليوفر لعائلته لقمة الخبز أم يتحملها المواطن البسيط الذي أدلى بصوته أملا في تحسين أوضاع البلد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية .
إن انجازاتكم السياسية تجعلنا نحس بالخجل كونها لا تتعدى زيارات مجاملة لبعضكم البعض لا تنفع ولا تضر بشيء ولم تتمكنوا حتى اللحظة بحسب تصريحكم الأخير حتى من إيجاد الحلول لخلافاتكم الجانبية والسجالات المبهمة كما ذكرت في تصريحك وحتى ابسط الامور مثل هذا البيان لم تتفقوا على طريقة عرضه على الموقع ولعلمك ان شعبنا يعلم جيدا إن ما تقصده بالسجالات الجانبية انما هي في الحقيقة صراعات على الكراسي والمناصب والانتفاع المالي فيما بينكم لا غير (لا حقوق شعب ولا طموحات ولا آمال ولا نضال) هذه كلها ذهبت في مهب الريح وخير دليل على ذلك شعاراتكم الطائفية والحزبية الضيقة وتستركم بغطاء الدين المسيحي من خلال بعض رجال الدين الوصوليين الذين حشروا أنوفهم في السياسة بسبب ضعف أدائكم وجعلوا منكم قطع شطرنج يحركوها بحسب مشيئتهم إن القاصي والداني يعلم انه إذا ما أراد شخص ما تدمير بلده فما عليه إلا ان يضع مقاليد السياسة في أيدي رجال الدين فيجروه إلى الخراب والتخلف ويمنعون التطور والتجدد . وأخيرا لأحد مفكري النهضة الأوربية مقولة بسيطة هي ( ليس بالكلام تبنى الدول) أرجو أن تستفيدوا منها . فشعبنا لاتهمه تصريحاتكم ولا بياناتكم الفارغة ولا نوع الكلمات التي تستخدمونها في صياغتها . لقد منح الله الإنسان العاقل البصر والبصيرة , البصر هو ما تراه العيون والبصيرة هي نور القلب ولكن يبدوا أنكم تسطيعون الرؤية بعيونكم وتتجاهلون ما يحدث أما البصيرة فلا مكان لها في قلوبكم ومع أنني متأكد أن أمثالكم لا يتمتعون بالمستوى الثقافي الذي يسعفكم في تفسير هذه المقولة اقترح أن تعرضوها لأحد رجال الدين الذين يسلكون دربكم عساه يستطيع تفسيرها لكم . ان الاعتراف بالخطأ فضيلة ولكن من يعاني من عقدة الشعور بالنقص في شخصيته يعتبر مريض نفسيا واللبيب بالإشارة يفهم . يقول ربنا يسوع المسيح ( الشجرة التي لا تثمر تقلع من جذورها وتلقى في النار).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نشر الغسيل بين فرقاء حزب الثلاثي المرح(كسا)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: