منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 رد على تصريحات السيد يونادم كنا لقناة ( ANB ) الفضائية التي تُبث من الولايات المتحدة المريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3169
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد على تصريحات السيد يونادم كنا لقناة ( ANB ) الفضائية التي تُبث من الولايات المتحدة المريكية   2012-12-15, 9:39 pm

رد على تصريحات السيد يونادم كنا لقناة ( ANB ) الفضائية التي تُبث من الولايات المتحدة المريكية
المهندس : خوشابا سولاقا

أيها القراء الكرام سوف أوضح لكم في هذا الرد ما صرح به السيد يونادم كنا عني لقناة ( anb ) الفضائية والتي هي قناة يمتلكها أحد أبناء شعبنا هناك وسوف أترك الحكم على مثل هكذا تصريح وصاحبه إليكم وكل ما أتمناه منكم أن تكونوا منصفين في حكمكم ليس إلا .. أنتم الذين تعرفوني عن قرب ومعايشه أو من قرأ مقالاتي في جريدة ( بهرا ) الجريدة المركزية للحركة الديمقراطية الآشورية أو على موقع ( عينكاوه كوم ) الألكتروني أو من يعرفني من أيام الجامعة والنادي الثقافي الآثوري أو تعرف علي في مناسبات كثيرة في العراق او في امريكا خلال زياراتي لها ولقاءاتي مع الكثير من أبناء شعبنا ومن خلال نشاطاتي في الدفاع عن زوعا من خلال وسائل الأعلام لأبناء شعبنا في أمريكا وبعد أن تسمعون ما قاله السيد كنا بحقي أدناه هل هو صادق في قوله أم هو مفتري وكذاب .. ؟؟
بعد أن أقدم السيد يونادم كنا على تقديم دعوى قضائية لمقاضاتي أمام محكمة قضايا النشر والأعلام بذريعة التشهير والقذف وإتهامة بالأرتباط والتعاون مع جهاز المخابرات العامة للنظام الصدامي السابق عبر ما ذكرته في مقالي الموسوم " الحركة الديمقراطية الآشورية الى أين .. ؟ " والذي قرأتموه حتماً على موقع عينكاوه كوم .. اتصل بي السيد ديفيد من قناة ANB الفضائية وطلب مني إعطاء تصريح بشأن الدعوى القضائية المقامة ضدي التي قدمها السيد كنا ، إلا إنني امتنعت من إعطاء أي تصريح معتذراً أن ذلك قد يتعارض مع تقاليد ومتطلبات سير المحكمة وقد يشكل في نفس الوقت مخالفة قانونية ضدي لأن المحكمة لم تبت بالدعوى لحد الان ، ولكنني وعدت القناة والسيد ديفيد باعطاء التصريح بعد إنتهاء جلسات المحكمة وشكرتُ القناة على إهتمامها بالموضوع ، وبإمكانكم الأستفسار من السيد ديفيد بشان ذلك ..
ولكن بعد أيام علمت من خلال بعض الأقارب والأصدقاء المقيمين في امريكا بأن قناة ANB قد اجرت مقابلة مع الطرف الآخر أي السيد يونادم كنا بشأن الموضوع ذاته وكان ذلك مخالفة قانونية للسيد كنا ، وأسهب السيد كنا كعادته في حديثه عندما ينفرد بالمايكرفون أو الكاميرات في إطلاق التهم والأساءات جزافاً والأفتراء على من يخالفه الرأي وليس على من يخاصمه فقط ويدعي بما لا أساس له من الصحة على أرض الواقع ومن دون أن يستند على وثائق تدعم إدعاءاته الملفقة ولصق التهم بخصومه من دون وازع اخلاقي ، وكان السيد كنا منفعلاً ومتشنجاً وفاقداً للسيطرة على اعصابه في تلك المقابلة ، حيث أسهب في إفتراءاته ضدي في معرض دفاعه عن نفسه لأقدامه على تقديم دعوى قضائية أمام المحاكم ومطالبته بمبلغ مئة مليون دينار تعويضاً في الوقت الذي يدعي بأنه ممثل شعبنا في البرلمان العراقي وكان صوتي من ضمن الأصوات التي أوصلت السيد كنا الى البرلمان إلا أن مشكلة هذا الشخص ينسى أفضال الآخرين عليه بسرعة ..
فمن جملة ما ما قاله وصرح به عني عبر قناةANB الفضائية والذي أعتبره قذفاً وإساءةً لشخصي هو عندما قال بإنني شخص مريض يتطلب الأمر مني مراجعة الطبيب .. !!! هنا ربما كان السيد يونادم كنا يتحدث عن نفسه وما يعانيه من شدة إنفعالاته وتشنجه إلتبست وإنقلبت لديه الأمور !! وكما يقول المثل الشائع ( الإناء ينضح بما فيه ) .. أيها الأخوة من الذين يعرفوني عن قرب من الأصدقاء في الحركة أو الذي تعَّرَف على شخصي في المناسبات أن يقول لي بصراحة هل لاحظتم على سلوكي وتصرفاتي مؤشرات المرض النفسي كما يدعي السيد كنا .. ؟؟ بالله عليكم هل هذا تصريح لشخص عاقل وسوي .. ؟؟ وهل تقبلون من شخص يدعي تمثيلكم على مستوى البرلمان أن يكون بهذا المستوى من ....... ؟؟ أترك الباقي عليكم لتكملوا الجملة بما تشاؤون من الكلمات المناسبة .. من المعيب أن يصل الأنسان العادي الى هذا المستوى من الضعف الأخلاقي ، فكيف يكون الأمر إذا كان ذلك من شخص يمثل أمة كما يدعي .. ؟ أنا على إستعداد لأن أذهب مع السيد يونادم كنا وبرفقة لجنة من القياديين الحياديين في الحركة للحضور أمام لجنة إختصاصية من الأطباء لأجراء الفحوصات لي وله لمعرفة من منا الأثنين مصاب بجنون العظمة أو أي مرض نفسي آخر ويعاني من عقد نفسية مزمنة .. ؟ إن الذي يلتجيء الى مثل هذه الأساليب الرخيصة لمحاربة منتقديه وخصومه هو الذي يستوجب عليه مراجعة طبيب نفساني وليس الآخر ..



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد على تصريحات السيد يونادم كنا لقناة ( ANB ) الفضائية التي تُبث من الولايات المتحدة المريكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: