منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الجزء الرابع من انقذو قريتي من المرتزقة...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4536
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الجزء الرابع من انقذو قريتي من المرتزقة...   2010-09-03, 3:57 am

الجزء الرابع من انقذو قريتي من المرتزقة...


ناطق قريا قوس عتو (الدعلج ).... عامل البانزيخانه........ وألان من الكوادر المتقدمة في الحزب ألان كيف لااعرف هل تسلقه إلى هذا المنصب كان بسبب( تملقه) هو وأبيه للبش مرقه عندما دخلو تللسقف آم بسبب العزائم التي عملها والده للبش مرقه آم بسبب (كسر ظهور) الكثير من أهالي تللسقف آم بسبب (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) للبش مرقه آم بسبب غدرهم (لرفاقهم العبثيين آم .. الحزب الذي ينتمي أليه ألان مثل الحزب الذي كان ينتمي أليه سابقا لأنه بعدهم يأخذون (الخاوه) من الناس وإذا لم تقل له أستاذ يحاربك حدث هذا معي عندما كنت أتكلم معه أناديه باسمه (ناطق )بدون أستاذ كان ينظر إلي نظرات حقد وقالها لي مره لماذا لأتقول لي أستاذ مثل الباقين أجبته لماذا أناديك أستاذ هل أنت مدرس أو مهندس أو دكتور اوصاحب شهادة أو على اقل تقدير خريج (ثالث متوسط) انك لأتملك حتى شهادة الثالث متوسط كيف أناديك أستاذ وانأ خريج جامعه قال لي بس اكدر أضيعك برمشه عين ضحكت وقتها وقلت له حبيبي ما يأخذ (الرقبة) إلا ( الخالق) وحتى إذا آذيتني أين تذهب من عقاب أهلي مو بعدين لا حزبك ولا عشيرتك يخلصوك من أيادي إخوتي هذه واحده والثانية التي فعلها ( ناطق مع شباب تللسقف) في يوم العيد قام شباب صغار من أهالي القوش بالتحرش بئحدا الفتيات من قرية تللسقف في الكورنيش فقام شباب تللسقف بطردهم من الكورنيش فقاموا شباب القوش (بالشتم المهين )لشباب تللسقف وهددوهم بأنهم سوف يشتكون عند (ناطق قريا قوس ) فقام احد شباب تللسقف برد على هئولاء (وين ماتريدون روحوا اشتكوا مو بس يم (ناطق قريا قوس)حتى يم إلى جاب (ناطق) فتمادوا شباب القوش في غلطهم فقاموا شباب تللسقف بضربهم ضرب (مبرح)فقام احد أقارب (ناطق) بالاتصال بناطق فبعد ( ربع ساعة )جاء السيد (ناطق)وأول ما أن ترجل من السيارة قام( بشتم) شباب تللسقف وإلقائه القبض على الشاب التلسقوفي الذي قال اذهبوا واشتكوا مو يم ناطق بس اشتكوا يم إلى جاب ناطق وأول إن رئاه ناطق قام بشتمه وصفعه (بيده على وجهه) وعندما وقع الشاب على الأرض قام (ناطق) بالركل على بطنه وعلى وجهه وقال له ابن (الكلب )انته والشباب الباقين انتو متعرفون هئولاء الشباب من أهالي القوش منو هم ذهوله (أولاد مسؤل في الحزب البار طي انتو تضربون أولاد مسؤل في الحزب البار طي فرد عليه شباب تللسقف عيني أستاذ( ناطق) تره هم (تحار شو)بنات تللسقف لهذا قمنا بضربهم فرد عليهم (ناطق) هذوله أولاد مسؤل لايتحرشون بأحد انتم (كلاب أولاد كلاب)فرد عليه احد الشباب عيني (ناطق لاتغلط واحترم نفسك ) إذا انته تقبل على (عرضك هكذا نحن لانقبل فقام ناطق ( بشهر مسدسه بوجه الشاب واعطا الأوامر لعصابته القبض على هذا الشاب وجلبه إلى مقر البار طي) فقامو بسحل الشاب إمام أنظار الناس وذهبوا به إلى مقر البار طي فهناك ضربوه ضرب مبرح وقد كسرو له ثلاثة من أسنانه وخرجو به إمام الناس وقال له (ناطق) قل أمام الناس إنا لست رجل فأدعك تذهب فرد الشاب لا لن أقولها لاننى رجل ابن رجل لن أتنازل عن كلمتي فرد ناطق إذا سوف نذهب بك إلى دهوك وهناك (نعلمك )انته شلون رجال وذهبوا به إلى دهوك وبقيه في سجن اسايش دهوك شهر وبعد التوسط خرج الشاب من السجن لأكن ليس كما دخله لأنهم دمروه بلظرب والكهرباء وحتى الحرق في كثير من إنحاء (جسمه) فأخذه والده وذهب به إلى سوريه للمعالجة وعند الاتصال بوالده للاستفسار عن صحت ابنه يرد الأب وهو يبكي لقد رفعو أحدا (كلياته)+(إصابته بالصرع)+(تشوه جسمه اثر التيزاب) وبعد لا استطيع ماذا أقول لكم ------ هذا هو ناطق قريا قوس عتو (الدعلج) وحادثه أخرى كانت هذه في يوم -1-2-2010-يوم الاثنين عندما سمعنا يوجد منع تجوال لاتستطيع الذهاب إلى تلكيف أو القوش لأنه سوف يزورنا السيد المحافظ (الموصل)وإثناء هذا الحديث جاء (ناطق قريا قوس)و(مؤيد بقالي )و(كمال جبرو قينيثا) بثلاث كوسترات وجمع الشباب بججت الترحيب (بالسيد المحافظ) فقم الشباب من أهالي تللسقف باطنا يا وباقوفا والقوش بالذهاب إلى قظاء تللكيف للترحيب بالسيد المحافظ وعند وصولهم شاهدو تحشد الكثير من أهالي تلكيف هناك ومعهم (الطماطم والحجار ) فسألوهم لماذا هذا العدد من الطماطم والحجار فرد عليهم ناطق هذه لاستقبال (المحافظ) فردو عليه الشباب هل نستقبل المحافظ بهذه الأشياء فأجابهم (ناطق ) نعم اول ما إن يدخل قوموا بضربه بهذه الأشياء واهتفوا لانريد حكومة الموصل نريد حكومة إقليم كر دستان فردو الشباب نحن لانفعل هكذا أشياء نحن نريد إن يدخل المحافظ إلى قرانا ونطلب منه الخدمات ------- فأجابهم ناطق أذا لم تفعلون مااطلبه منكم سوف تسجنون في دهوك ورئيتم ماذا حدث بذالك الشاب الذي سجنته في دهوك فردو عليه افعل ما تفعل نحن لن نضرب المحافظ فرد عليهم ناطق سوف أسجنكم فقالو له اسجنا افظل من أن نفعل هذه الأشياء فأمر البيش مرقه وساقوهم إلى اسايش تللكيف وقاموا بحبسهم فما كان من السيد ناطق ألا الرجوع إلى تللسقف وجلب زوجته وهو وخواته وزوجات وخوات الرفاق والست (خلود) من مجمع النور( وابنة قرياقوس شمونه) الذي كان وكيل في الامن السابق والان ابنته مسؤله في اتحاد نساء (كر دستان )ليرضي مسئؤليه بأنه جلبه ناس الذين كانوا معه والذهاب بهم إلى تللكيف واستقبال المحافظ (بالطماطم والحجار والطين ) إما مصير الشباب من أهالي قرية باطنا يا = باقوفا = تللسقف = القوش = كان ضربهم وأهانتهم في اسايش تلكيف وسجنهم ليوم واحد وإخراجهم في اليوم الثاني وعدم إعطائهم الأكل والماء من دخولهم إلى خروجهم في اليوم الثاني والأخذ منهم كل ماكان بحوزتهم من+ مال + وموبايل + المحبس + الساعات + ولم يتم إرجاعه مع (اخذ التعهدات عليهم بعدم التكلم وإذا احد منهم نطق باى شي من هذا القبيل سوف ) (يقتل) فنناشد( الحكومة المركزية ) بان تسرع لنجدت أهالي هذه القرى من هئولاء المرتزقة من --- (قريا قوس عتو + ناطق قريا قوس + مؤيد بقالي +حازم حمودة + كمال جبرو قينيثا + نجيب جبرو قينيثا + عادل حياوي + فؤاد اوصمان + نجيب أبو حسام + شليمون أبو نزار+ جنيد قريا قوس + وعد فرج أبو حيوان + والكثير منهم من هئولاء المرتزقة فأنقذونا منهم لأنكم رئيتم بأعينكم ماذا فعلو (بالسيد المحافظ ) فكيف هو حال الإنسان البسيط لكم نترك الحكم ياحكومتنا المركزية لإنقاذنا من حكم الأكراد لأنهم بنفس طريقة (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) يعاملون الشعب

ومن الأسماء المرتزقة
(جنيد قريا قوس عتو) ضابط المخابرات للبيش مركه الذي (يجند) أين اكو إنسان( ساقط ) ومعروف بأنه إنسان منبوذ من المجتمع يجنده لينقل له المعلومات عن الأشخاص الذين يتكلمون على البيش مركه وأفعالهم المشينة في تللسقف رايته مره جالس في أحدا الكازينوهات وبصحبته (ثلاثة ) من المنبوذين في قرية تللسقف كانوا ( يحتسون) الخمر فقال لهم هذه العزيمة على حساب الرفيق (م) لأنه مرتاح منكم لجلبكم كل هذه الأخبار عن تللسقف ويقول لكم بأنه سوفه يكرمكم أكثر في الأيام الاتيه وبعث لكم مبلغ من المال لمكافئتكم وشكره وتقديره لكم ............... وشيي أخر أريد ذكره بأنه جنيد لايمشي في تللسقف إلا وهو حامل معه مسدس (عيار _ 9 ملم )براونك ألقبضه خشب صاج ......................................... هذه أحدا أفعاله
وشيي أخر حدث هذه الأيام من الإخوان (ناطق قريا قوس --- وجنيد قريا قوس) علمنا بأنه المفوضية قد أصدرت أوامر على كافة الكيانات السياسية عدم إلصاق أي ملصق لكياناتهم على أي بيت إذا لم ياخذو موافقة صاحب الدار فقاموا بإلصاق ملصقاتهم على الدور بدون اخذ موافقة صاحب الدار وعندما اعترضهم احد المواطنين لماذا تلصقون هذه الملصقات على بيتي بدون اخذ الإذن مني رد عليه ناطق نحن نلصق أينما نريد لااحد يمنعنا فأجابه صاحب الدار أوامر المفوضية تقول يجب اخذ موافقة أهل الدار قبل إن تلصقون أي ملصق فأجابه ناطق نحن نلصق اينه مانريد بدون اخذ أي موافقة من أي شخص إذا مايعجبك اضرب راسك بلحايط فأجابه صاحب الدار استطيع إن اشتكي عليكم إلى المفوضية أو في مركز الشرطة فأجابه ناطق لازم تريد تنسجن مثل ما انسجن مدير مركز شرطة تللكيف تره والله أسجنك مثل مدير الشرطة من سجناه في الاسايش فأجابه صاحب الدار عمي اكو الله يأخذ حقنا منكم وتركه ودخل داره _______ ومن أفعالهم المشينة بدئوا بتهديد الناس ورشوهم إذا لم تنتخبونا سوفه نقطع عنكم مساعداتنا سوف نعلم كل السيطرات البيش مركه أن ليدخلوكم إلى دهوك أو اربيل فبهذه الطريقة لاتستطيعون بمراجعة أي مستشفى لهذه المحافظات والى الموصل لاتستطيعو ن الذهاب لأنهم سوف يقتلونكم لأنكم (مسيحيين ) فبهذه الحالة ليس إمامكم إلا انتخاب مرشحنا

(أريد أن أناشد كل شريف هل سقط البعث وانتهى أم جاءنا البعث باسم حزب أخر والى متى نبقى نعاني من هكذا أشخاص


إلى اللقاء في الجزء الخامس من انقذو قريتي من المرتزقة


-على كل من يريد قراءة هذا المقال سوف ينشر على كل المواقع (1- العربية 2- الجزيرة 3- الشرقية 4-العراقية 5- البغدادية 6- الموصلية 7- موقع عنكاوا 8- موقع تللسقف 9- موقع القوش 10- باطنا يا 11- حطارا-12-موقع نركال 13- كتابات 14-موقع تللسقف في استراليا

وعلى كافة المواقع الأخرى بكل أجزائه من الجزء الأول إلى الجزء الخامس عشر

أهالي تللسقف الشرفاء يناشدون كل شريف على كافت مواقع الانترنيت ان لا يرفعو هذه الكتابات عن مواقعهم على الأقل (اثنان وسبعون ساعة ) ولكم منى كل الاحترام والتقدير لكي يرى العالم معانات أهالي تللسقف ومن يرفعها يعتبر شريك (المرتزقة) في قتل أهالي تللسقف


لان هذه الاجزاء المكتوبة حقيقية ليست من الخيال حدثت وتحدث كل يوم وإنا مستعد أذا طلب مني مستندات آو شهود أو أي إثبات يطلبه مني القضاء وبالصور( والتسجيل ألسوطي) على كل المذكورة أسمائهم لإحالتهم على التحقيق


انقل لكم الجزء الخامس من انقذوقريتي من هائولاء المرتزقة


حدث هذه في يوم الانتخابات يوم -7-3-2010- من قبل المرتزقة بعد العد والفرز في مراكز الانتخابات التي جرت في قرية تللسقف تبين انه ألقائمه العراقية فازت واكتسحت القوائم الكردية استشاطوا غضب وبدئوا باستفزاز ممثلي ألمفوضيه وممثلي الكيانات السياسية بان يلغو الأوراق التابعة للقائمة العراقية لاان لايوجد ممثل من ألقائمه العراقية في مراكز الانتخابات وعنده رفض ممثلي المفوضية وممثلي الكيانات السياسية الرضوخ لمطالبيهم ازداد غضبهم وقام المدعو(نجيب قينيثا )بالكفر والشتم على أهالي تللسقف لأنهم انتخبوا ألقائمه العراقية وقال بالحرف الواحد يااهالي تللسقف سوف تعاقبون على هذا الأمر وسوفه تندمون على فعلتكم هذه وجاء المدعو(كمال جبرو) *(الملقب كمولي ) وقال والله والله سوفه (أنطيح حظ تللسقف ) لأنهم بعثيين وانتخبوا ألقائمه العراقية --------- ونفس الكلام صدر من ( ناطق قريا قوس عتو ) ومن (مؤيد بقالي)وآخرون وبعدها جاء (قريا قوس عتو)وقال وإمام مسمع أهالي تللسقف والله والله والله ألا أجيب رأسكم للأرض وانتضرو ماذا سوفه نعمل بكم ضحك أهالي تللسقف لهذه الخطابات وهذا التهديد وقالو (الأمس كأنه بعثين واليوم يهدد البعثيين ويتهم الناس بأنهم بعثيين شى مضحك ) لم يعير أهالي تللسقف له أهميه ولم يعرفوا ماذا يخبئ لهم القدر إلى إن جاء يوم ---- الخميس المصادف – 15 – 4 – 2010 – اليوم المشئوم في تاريخ المسيحية وتاريخ تللسقف يوم باعو شرفه وغيرتهم ودينهم وقوميتهم وعقيدتهم (للأكراد) يوم اتفقوا على ضرب راعي كنيستهم هئولاء هم( 1- قريا قوس عتو 2- ناطق قريا قوس عتو 3- نجيب جبور 4- كمال جبرو 5-مؤيد بقالي 6- حازم حمودة 7-فؤاد اوصمان8- سالم جوجا 9- عادل جوجا 10- سالم عيسى قاقوس 11- أكرم تمرو 12- نجيب أبو حسام (ديوانيه) 13-شليمون قاقوس 14 – عادل حياوي 15- سالم متى مرجانه 16- وعد فرج (الملقب أبو حيوان) وكثيرون هم المرتزقه الذين باعو شرفهم وغيرتهم للأكراد ..................... ضربهم للقس راعي كنيست ماركوركيس في تللسقف ارويها لكم كما حدثت إمامي لأنني كنت هناك وحدثت إمامي كما ارويها لكم ---- واعتذرلتاخري في نقلها لاانني كنت انتظر ماذا سوفه يحدث بعدها بفترة لاانهم هددواهالي قريتي ... عنده خروج القس من الكنيسة وذهابه إلى بيت أخيه (نبيل) وإثناء مروره من إمام المقر البار طي شاهد احد الحراس يرمي أوساخ في حديقة النادي فقال الأب فارس للحرس لاياابني لاترمي الأوساخ في الحديقة فما كان من الحرس إلا التوجه إلى (القس)وضربه (بلاخمص ) وركله بلا رجل وشتمه بمختلف الشتائم مع كل هذا كان يقول لهم إنا القس إنا القس يردو عليه (أنعل أبوك لابو كل قس كلب ابن الكلب ) فيرد عليهم لتشتموني إنا قس هذه القرية فرادو عليه بلظرب والشتم وسحلوه في الشارع وعندما شاهدو شباب القرية هذا المنضر هبوا لنجدة راعي كنيستهم فما كان من الحراس إلا سحب الأقسام وتوجيه بنادقهم إلى صدور الشباب وقام احد الحراس بشتم الشباب المتواجدين وتهديدهم وقام قسم من الحراس( بسحل) القس إلى المقر وسجنه في المرافق وبعدها جاء (ناطق قريا قوس) وعند مشاهدته تجمهر الشباب إمام المقر وتنديدهم بضرب القس خرج وقال لهم شباب اذهبوا إلى بيوتكم ونحن سوفه نحقق في الموضوع فرد عليه الشباب لن نذهب إلى بيوتنا إلا بعد خروج القس من السجن فرد عليهم( الكواد ناطق قريا قوس) اذهبوا ألان يصير خير تفرق الشباب وبعد ساعة شاهدنا دخول العميل القس (استيقن عصام)التابع للبيش مركه الذي كانت خطاباته مع أهالي القرية هي (عيب عليكم )هذه الإعمال وغيرها لاانه مستفيد منهم 1- أعطوه بيت في مجمع النور (مجمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) 2- إعطائه المبالغ لعمل العملية لوالده 3- وعدهم له باستلام الكنيسة في القرية بعد (إزاحتهم الأب فارس ) والسيطرة المطلقة على القرية بشراء الذمم وبعد ساعة تم إخراج القس فارس وذهب إلى بيت أخيه وذهبنا كلنا إلى بيت أخيه وشاهدنا حالته (المزرية) وتكلم ماذا فعلو به كيف ضربوه وكيف أهانوه وكيف وضعوه في السجن وإثناء حديثه رن (هاتفه)فرد عليهم أهلا وسهلا وبعد إغلاقه الهاتف سألناه من المتكلم رد سوف يأتون إلى هنا لتقديم اعتذارهم فقلنا له لماذا يأتون ألان دعهم يأتون غدا صباحا في الكنيسة لتقديم اعتذارهم وإثناء حديثنا هذا دخلوا علينا وكانوا 1- الكواد ناطق قريا قوس 2-الكواد الثاني ضابط مسيحي في الاساييش 3-الكواد الثالث عادل جوجا 4الكواد الرابع عادل حياوي ؟؟؟؟ وبعض من ضباط الاساييش جائو لتقديم اعتذارهم اول ما بدئو حديثهم نحن جئنا إلى هنا 1-لا نريد استغلال الموقف 2- لاتنسو بانه البيش مركه هم لحمايتكم 3- نحن سوفه نعاقب الحرس 4- وايظا لاتنسو بأنه القس ايظا له (صوج) 5- لاتعتقدو بأنه الذي فعله الشباب سوفه يمر مرور الكرام 6- وايظا لاتنسو بأننا نحن سلطه وأصحاب نفوذ وقوه وجيش 7- لاتعتقدو بأنه الذي جرى اليوم سوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 8-ولاتدعو البعثيين يدخلونه في هذه المواضيع ------- هذه مطا ليبنا ونسمع ماهية مطالب القس --- هكذا قالها الكواد (ناطق قرياقوس) فرد عليه كل الحاظريين 1- نحن لم نستغل الموقف لأنه عناصركم مستهترة 2-نحن لم ننسه بأننا نحن نحمي البيش مركه لانهم في قلب القريه وهذا خطا أذا كانوا يحموننا فيجب أن يكونون خارج القرية مو في قلب القرية 3-أما بخصوص معاقبتكم للحرس نحن نشك في صحتها 4-أذا كانت لديك ذره من الغيرة لما تفوهت بهذا الكلام 5-الشباب فعلو الصحيح النابع من غيرتهم ودفاعهم عن دينهم وشرفهم وهم مستعدين للتضحية بأرواحهم للقضيتهم6-وايظا لاتنسى مهما كانت قوتك وجيشك وعظمتك لم ولن تكون كما كانت لقبلك وانظر ماذا حصل لهم هم في مزبلة التاريخ وهكذا يكون مصير كل من يطغي على نفسه 7-ونحن ايظا نقول للك أذا ببك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ --- وايظا نطالب بخروج البيش قندره من مناطقنا وانقل كل الذي قلناه لك الى مرؤوسيك ( فنهض وخرج هو والمرتزقة الذين كانو معه فقلنا للقس فارس سوفه نجتمع غدا في الكنيسة كل أهالي القرية وذهبنا إلى بيوتنا وفي اليوم التالي ومن الساعة التاسعة صباحا احتشدا كل أهالي تللسقف في الكنيسة وسمعه من لم يسمع كلام (ناطق قريا قوس )الذي قاله في بيت القس (فغضبوا وارادو الذهاب إلى مقر البار طي وضربهم لأكن القس قال لهم لا اهدئو الآن لنرى ماذا سوفه نقرر عنده مجيى المطران فجاء المطران واجتمع الناس لسماع ماسيقوله المطران فبدء بتكلم بكلام جميل في البداية لأكن عنده مجيء ناطق قريا قوس – وسالم قاقوس – وسالم مرجانا –وغيرهم تراجع المطران عن حديثه فشعره أهالي القرية بانهه مهدد من قبل البار طي في هذه الحالة أراد الأب فارس امتصاص خضب الناس من كلام المطران ومن كلام ناطق الذي كان كل ثلاث دقائق يصعد إلى ألسماعه ويأخذها من إمام المطران ويبدأ بالمدح لأسياده الذين أعطوه المال والجاه –وايظا من كلام الطفل كمال جبرو الذي كان يهدد بكلامه ----------فقال الأب فارس سوفه نشكل لجنه من أهالي القرية لحل هذه المشكلة وتقديم طالباتها إلى الجهات العليا وتم تشكيل اللجنة من 1- الدكتوراياد 2-عامر داؤد 3- سلمان شطح 4- العميل للأكراد والذي فرض نفسه على اللجنة رمزي عم بولص5- والمتواطئ فرنسي كورو6- والذي فرض نفسه بالجبر على اللجنة (الكواد) ناطق قريا قوس -------- وتم تهدئت الحضور بطمأنتهم بان اللجنه سوفه تأخذ لهم حقهم فخرجو من الكنيسة وهم حاملين لافتات استنكار ضد ما فعله البيش قندره وذهبوا حاملين اللافتات أمام المقر فاستنفر البيش قندره بسحب الأقسام وتطويق المكان وتوجيه افوها بنادقهم إلى صدور أهالي القرية فبدء الشباب بالصياح والهتاف بخروج البار طي من القرية والاعتذار لما بدر من تصرفات منتسبيهم فخرج احد الضباط وكان برتبة ملازم أول نحن نعتذر لما بدرمن احد عناصرنا وسوفه لن تتكرر الحالة وسوفه نحيله إلى المحكمة العسكرية وهنا تدخل (ناطق قريا قوس )قائلان والله لن ندع هذه الحالة تمر مرور الكرام لأننا سوفه نعاقبه اشد العقاب .............. فرد عليه احد الحضور كيف سوفه نتأكد بأنكم سوفه تعاقبوه فرده (ناطق قريا قوس )سوفه نعلمكم بكل صغيره وكبيره لما سوفه يجري للحرس
وبعدها هتف الشباب (يحيا راعي كنيستنا القس فارس) وبعدها دخل (عادل جوجا ) بين الشباب كافي لغاوي (كواو يد خوات الكحبه تروحون من هنا لو أنطيح حضكم) فهب الشباب لضربه فتدخل الحرس بسحبهم الأقسام وتوجيه بنادقهم إلى صدور الشباب فقام (مؤيد بقالي +حازم حموده +سالم مرجانا +قريا قوس عتو ) بشتم الحاضرين وتهديدهم أذا لم يذهبوا سوفه يعطون الأوامر للحرس برميهم بالرصاص فجاء (الأب فارس) في هذه الحالة وطلب من كل الحاضرين الانصراف وترك هذا الموضوع للجنة المشكلة وبعد يوم جلسة اللجنة وأول ما أن دخل (ناطق قريا قوس )قال أنا لست راضى على قسم من أفراد اللجنة فرد عليه قسم من أعضاء اللجنة من هم لست راضي عنهم هذا أولا ......... ثانين من أنت كي تقول لست راضي عنهم فرد عليهم (ناطق قريا قوس) أقول لكم لاتتعبو نفسكم لان مطا ليبكم لن تنفذ فرد عليه اثنان من اللجنة أذا هكذا الكلام فإذا لنذهب إلى بيوتنا ونقول لأهالي القرية ما قلته لنا لماذا نحن جالسين هنا وأهالي القرية ينتظرون منا القرارات التي سوفه نأخذها لمصلحة القرية هنا سكت (ناطق قريا قوس )وضل مستمع قررت اللجنة .......... 1_إحالة الحرس إلى المحكمة المدنية 2_إعلامنا ماذا سوفه تسفر عنه قرارات المحكمة 3_خروج المقر البار طي من قلب القرية 4_ عدم تدخل المقر البار طي بمشاكل اهالي القرية بمعنى (أذا تشاجر اثنان لاعلاقه للبار طي بالذهاب إلى بيت احد المتشاجرين وسحله بلقوه إلى المقر 5_عدم ملاحقة الذين قاموا بلمضاهره 6_وعدم انتشار الحرس بصوره غير لائقة في الشارع لأنه لااحد من النساء يستطيع أن يمر من أمام المقر ألا واسمعوها كلام غير لائق يعني عدم انتشارهم في الشارع وعدم (تصجيم النساء )7_وبلنسبه للنادي الذي بقرب المقر أذا كأنة فيه حفله إبلاغ الحرس عدم الصعود إلى سطح المقر آو المدرسة والنظر إلى الحفلة ......................... وبعدها أعطيت الورقة بيد (ناطق قريا قوس ) ليرفع هذه الورقة إلى المسؤلين في الحزب البار طي وتم أخذها من قبل (ناطق قريا قوس ) وذهب بها إلى (العميد سفر )أول ما أن دخل إلى العميد سفر قال له سيدي والله لن ادع اهالى تللسقف يرتاحون ألا (أطيح حظ كل من تظاهر ومن حمل اللافتات ومن اشترط هذه الشروط فرده (عليه العميد سفر ) والله والله والله لسوفه ندع أهالي تللسقف يندمون على اليوم الذي اتو بيه ........... دع هذه السالفة يفوت عليها فتره كي ينسون وبعدها نبدأ بمعاقبة تللسقف فرجع (ناطق قريا قوس ) إلى تللسقف واجتمعت اللجنة مرة أخرى فقال لهم (ناطق قريا قوس ) إخوتي رفعت الطلبات إلى المسؤلين وقالو لي سوفه ندرسها (لايظل بخاطر أهالي تللسقف )وسلمانا عليهم وقل خلال فتره سوفه نلبي طلبهم واحد بعد الأخر ........... واستبشرو خيرا أعضاء اللجنه لأنهم لم يعرفوا ماذا هو مخبئ لأهالي قريتهم وذهبوه وقالوا لأهالي القرية سوفه تلبى طالباتكم .......... فبعد مرور عشرون يوما داهمت خمسة سيارات شرطه القرية وبدئت بئعتقال الشباب لماذا لأنهم ليس معهم هويات فرد عليهم احد المسنين لماذا تعتقلون الشباب فرد عليه احد الضباط لايحملون الهويات فقاله له الرجل المسن ابني نحن في هذه القرية من مئات السنين احدنا يعرف الأخر لأننا كلنا أقارب ليس معنا غريب لماذا نحمل الهويات بس أذا خرجنا خارج القرية نحمل الهوية فرد عليه الضابط عمى هذه أوامر فآخذو (15) شاب إلى مركز الشرطة فذهب أولياء أمورهم ومعهم هويات أولادهم وبرزوها أمام الشرطة فرد عليهم احد الضباط اذهبوا لاان اولاادكم لن يخرجوا اليوم مهما حصل فرجع أولياء الأمور إلى بيوتهم وهم يطلبون من الباري عزه وجل أن يخرج اولاادهم من هذا المأزق وفي اليوم الثالث خرج الشباب من السجن وسألناهم ماذا فعلو بكم فالو ضربونا وأهانونا لأكن ليس الشرطة بل من الاساييش وقالوا من كان في المضاهرا فقلنا لهم نحن لانعلم فرد علينا احد ضباط الاساييش والله والله ألا نطيح حضكم فقلنا له صدق نحن لم نكن في المضاهره وبعدها سئلنا احد إفراد الشرطة لماذا قبضتم علينا فقال لي احد العناصر ألشرطه اخوي مانكدر نحجي (العميد سفر )مسيطر على كل دوائر تللكيف (ما شفتو ) قبل فتره حتى مدير ألشرطه آخذو من المركز وسجنوه عندهم (خلو عيونكم بعيون الله) نحن نعرف بأنه تللسقف كلها تتكون من الاخوا (المسيحيين) لكن لنستطيع فعل شيء البار طي هو المسيطر هذه حاله والحالة الثانية حدثت بعد مرور شهر ............ ذهب احد الحرس التابع للمقر البار طي إلى أحدا (الدكاكين )اشترى (علبة بيبسي)وبعد شربها رماها على ارض المحل وخرج فناداه صاحب المحل(ن- ق) لماذا رميتها على الأرض وداخل المحل ...... فرد عليه الحرس سوف أخذها بس بسيطا إلك وبعد (عشرة دقائق ) جاء مسلحون إلى دكان (ن- ق) وقالوا له تعال إلى المقر فرد عليهم ألان لااستطيع لان وحدي انتظروني (خمسة دقائق لكي اتصل بأخي لي مكاني وانأ أتي معكم فالو له لا لان ننتظرك أذا لم تأتي معنا ألان سوفه (نسحلك إلى المقر فما كان من صاحب المحل ألا إخراج المشترية من محله وإقفال محله والذهاب معهم وأول ما أن دخل المقر قاله الحرس لمسئؤلهم سيدي هذا (ن – ق)لم يرد ا ن يأتي معانا لكننا آتينا به بلقوه فرد (ن – ق ) لا لم يحصل كما يقولون وقبله أن ينتهي من كلامه قام المسؤل الذي كأنه ينتمي إلى الحزب الأشوري سابقا وتركه كما يدعي بأنه الحزب الأشوري لايعطيه راتب جيد ودخل في الحزب البار طي فأعطوه الراتب الجيد والمنصب الجيد لااذيت الناس المدعو(أكرم تمرو ) من الكرسي الذي كان جالس عليه وذهب باتجاه ( ن – ق )وضربه بيده وركله بأرجله وقال (كلب ابن الكلب ) تعصي أوامر البار طي خذوه إلى تللكيف عنده (العميد سفر) فذهبوا به إلى تلكيف إلى(العميد سفر)هذا الشخص القروي لا اعرف كيف حصل على هذه الرتبة وهناك بدء التعذيب 1- سجنه لمدة خمسة عشر يوم 2- تم التحقيق معه على من كان وراء المظاهرات التي قام بها شباب تللسقف 3- قامو بتعذيبه بطريقة (ألفلقه)4- تم تعذيبه بالكهرباء 5- تم تشويه مناطق في جسمه 6- تم تهديده أذا تكلم على ماحصل له اثنا حبسه ............... وتم تهديد (ل – ح ) +( ن – م ) +( س – ك ) +( ف – ق ) وغيرهم هذه هيه أحوال تللسقف ............ الى متى نبقى تحت رحمت المتملقين من أمثال هؤلاء

خبر عاجل.... تم آذيت الدكتور (أياد) احد عناصر اللجنة وطرده من رئاسة المركز الصحي لكونه احد عناصر اللجنة المشكلة من قبل (الأب فارس ) واتهامه بالتقصير في واجبه في المركز الصحي والمشتركون في هذه أللعبه 1- جميل فرنسيس كادر في الحزب البار طي (بعثي سابق وألان بارطي)
2- عماد شابا فلفل كادر في الحزب البار طي (بعثي سابق وألان بارطي )... سقط احد أعضاء اللجنة وبقيه (اثنان ) هم 1- سلمان شطح 2- عامر داؤد ....سوفه ننتظر ونرى ماذا سوفه يدبرون للاطاحه (بهائولاء) للان هئولااء الاثنان لاينتمون إلى الحزب البار طي لان سلمان شطح ينتمي إلى (الحركة الاشوريه ) أما عامرداؤد ينتمي إلى (المجلس القومي الكلداني ...... وبهذا هم مكروهين من قبل (البار طي) أما بقية أعضاء اللجنة ...رمزي عم بولص والأخر فرنسي كوروه هائولااء تابعيين للحزب البار طي .............. والله الستار لنرى على من يأتي الدور

ملاحظه.... سبب كتابتي بهذا التعبير آو بهذه الطريقه
كي لايكتشفوني ويكتشفوا مصادري



(أريد أن أناشد كل شريف هل سقط البعث وانتهى أم جاءنا البعث باسم حزب أخر وبنفس العناصر والى متى نبقى نعاني من هكذا أشخاص


إلى اللقاء في الجزء االسادس من انقذو قريتي من المرتزقة

وأسماء جديدة من المرتزقة ومن يقف ورائهم .......عن رمزي ميخا عم بولص (وعن حياته السابقة أي قبل السقوط ) ........... وعن بيت النخلة في تللسقف كيف بنيا
وعن شوارع تللسقف ومن يقف وراء عدم اكتمالها وعن أفعال عادل حياوي (الثعلب) الذي غدر بصاحبه وجاره (عادل رفوكا)..........

-على كل من يريد قراءة هذا المقال سوف ينشر على كل المواقع (1- العربية 2- الجزيرة 3 - الشرقية 4-العراقية 5- البغدادية 6- الموصلية 7- موقع عنكاوا 8- موقع تللسقف 9- موقع القوش 10- باطنا يا 11- حطارا-12 - موقع نركال 13- كتابات 14-موقع تللسقف
في استراليا
وعلى كافة المواقع الأخرى بكل أجزائه من الجزء الأول إلى الجزء الخامس عشر

اهالي تللسقف الشرفاء يناشدون كل شريف وصاحب (خيره) وشهامة وصاحب عرض وشرف على كافة مواقع الانترنيت أن لا يرفعو هذه الكتابات عن مواقعهم على الأقل (اثنان وسبعون ساعه )ولكم منى كل الاحترام والتقدير لكي يرى العالم معانات أهالي تللسقف ومن يرفعها يعتبر شريك (المرتزقه) في قتل أهالي تللسقف


للان هذه الأجزاء المكتوبة حقيقية ليست من الخيال حدثت وتحدث كل يوم وانأ مستعد أذا طلب مني مستندات أو شهود أو إي إثبات يطلبه مني القضاء وبالصور( والتسجيل ألسوطي) على كل المذكورة أسمائهم لإحالتهم على التحقيق


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الرابع من انقذو قريتي من المرتزقة...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: